منتديات وناسة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+2
SeRaJ
ميـــ MiMiـــــمي
6 مشترك

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 12:03 am

    yazzed كتب:موضوع واضح عليه الاجتهاد ..

    تسلم الانامل الذهبية ..

    ‘إن كنتي أنتي من كتب الموضوع فـأرفع القبعة لكي بكل إحترام


    قريت القليل ولي عودة إنشاء الله ..

    أخوكي يزيد


    هلا يززززززززيد

    يسلمو على مروووووووووووووورك
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 12:05 am

    MeMo CooL كتب:
    مشكـــوره .............................................مشكـــــوره
    مشكوره... ......مشكوره......................مشكوره.........مشكـوره
    مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
    مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
    مشكوره... ................................................. .....مشكوره
    مشكوره. ................................................. ...مشكوره
    مشكوره....................... ........................ مشكوره
    مشكوره....................................... مشكوره
    مشكوره................ ................مشكوره
    مشكوره............. ..........مشكوره
    مشكوره.......... .......مشكوره
    مشكوره.....مشكوره
    مشكوره

    وانا منتظر الجزء التاسع



    يسلموووووووووووووووووووووووو


    ميموووووووووووو


    على احلى مرورررررررررررررررررر
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 12:09 am

    .....(الجزء التاسع).....!!


    قبل ماالتفت لصوت أسرار الا الوقت فات 00 ماحسيت بالسياره الا وهي تصدمني وطيرني فوق وحسيت عمري مثل الريشه في مهب الريح 00 طحت على الارض وانا أحس بالاااام فضيعه في جسمي والدم خطى على وجهي بس تصدقون لو قلت لكم إن هالألم كله مايجئ شئ عند الألم اللي أحسه في داخلي 00 شفت اسرارجايه عندي بدون عبايه ولا شيله تركض وتبكي وصلت عندي وجلست جنبي على الارض ورفعت راسي وحطته بحضنها وهي تمسح الدم اللي على وجهي بيدها و تبكي وتقول:مرووومه حبيبتي فيك شئ !حاسه بشئ !مرومه لاتموتين وتتركيني تعرفيني مااقدر أعيش بدونك00
    حسيت بدوخه لكني طنشت ورفعت ايدي بصعوبه وضغطت على يد اسرار وانا اقول لها بصعوبه :أسرار قولي قولي لهم والله والله إني مظلومه00
    بعدها ماادري شو صار حسيت عمري رحت في عالم ثاني عالم اسود مافي ضوء 00 ماادري كم يوم لي وانا بغيبوبه ماادري عن أي شئ حواليني وفي يوم حسيت بيد تمسك ايدي وتضغط عليها بحنان حاولت أميز الصوت بس مااقدرت سمعته يقوول: مرام يابنيتي اصحي كفياك نووووم 00انا ابوووك اللي يحبك واللي مستحيل يضرك00مرام تسمعيني00
    قلت في خاطري هذا بابي00 وفجاءه حسيت بدموعه تنزل على يديني وعرفت إن بابي يبكي وسمعته يقول:خلاص يبه خلاص اللي تبغينه بسويه واذا ماتبين ماجد براحتك 0مو بغاصبك على شئ ماتبينه00
    حسيت صوته يتغير وهو يقول :بس انتي قومي قومي وانا اسوي لك اللي تبغينه 00
    حاولت أفتح عيوني بس ماقدرت كل اللي قدرت عليه اني ضغطت على يد بابي بقوه 00سمعته يقول :مرام تحركت تحركت 00
    فجاءه طلع من الغرفه وتركني وبعدها سمعت أصوات في الغرفه وسمعت صوت الدكتور يقول:ماعليش ممكن تطلعون من الغرفه أبغى افحص المريضه 00
    شوي واختفت الاصوات وحسيت بيد الدكتووور على يدي وبعدها جلس يمسك راسي 00
    تركني وطلع اما انا نمت من الصداع00 وبعد يومين فتحت عيوني وانا احس ان ريجي ناشف وقلت بتعب:امممممممم ابي ماي00
    قامت أمي من مكانها وجات عندي وهي تركض وتقول :الحمدالله على سلامتك يمه الحمدالله على سلامتك0
    كل اللي قدرت عليه إني ابتسم في وجهها وقلت :ممممم ابي ماي 0
    راحت مامي للثلاثجه وجابت لي كوب ماي 000أما أنا حاولت أعتدل بجلستي عشان أشرب بس حسيت بألم فضيع وسمعت مامي تقول :خليك يمه لاتتحركين 00انا بشربك الماي 00
    بعد ماشربت الماي من إيد مامي سمعت جوال مامي يدق وشفتها قامت من مكانها وراحت للشنطتها وطلعته وهي تقول :هلا اسرار 00 هلا ببنيتي الغاليه 00
    مامي :ايه حبيبتي توها صاحيه 00
    مامي :الدكتور لا لين الحين ماجاها 00 الحين اروح اشوفه واخليه يجئ يفحصها 00
    مامي :خلاص حبيبتي بانتظارك لاتتأخرين 00
    سكرت مامي عن اسراروالتفت لي وهي تبتسم وقالت لي :بنت عمك تسلم عليك وتقول لك الحمدالله على السلامه 00
    قلت لها بتعب:الله يسلمك ويسلمها من الشر(سكت شوي وبعدها قلت )000 مامي وين بابي وفهد 00
    اضغطت مامي على زر وجات الممرضه وقالت لها تخبر الدكتور اني صحيت 00 وبعدها رجعت للكرسي اللي كانت جالسه عليه وقالت :ابوك وفهد كانوا هني مالهم ساعه لما طلعووا 00 ابوك من أمس مو نايم وغصبنا عليه انا وفهد عشان يروح البيت وينااااااام 00
    سكتنا انا ومامي وبعد عشر دقايق جاء الدكتوور وفحصني وقال لي وهو يبتسم :لا لا اليوووم أحسن من أمس بكثير00 بعدها قال : شو هالدلع كل هذا عشان تعرفي غلاتك عند أهلك 00
    قالت مامي وهي تضحك :ههههههههههه مايحتاج تسوي كذا عشان تعرف غلاتها 000هي تعرف انها غاليه
    عند نا 00
    ابتسم الدكتور لمامي وقال :الله يخليها لكم 00
    ابتسمت في وجهه وقلت له :مشكور دكتور بسـ دكتورماقلت لي متى بأطلع من المستشفى 00
    قال لي :شو انسه مرام مليتي منا 00 وعلى العموم بتبقين عندنا يومين لين تستقر حالتك 00
    قلت له بابتسامه :يعطيك العافيه دكتور 00
    الدكتور :الله يعافيك والحمدالله على سلامتك مره ثانيه00
    طلع الدكتور من عندي وجلست أسولف مع مامي وانا أحاول قد مااقدر أنسى كل اللي صار لي قبل الحادث00 سمعت دق على الباب وبعدها انفتح وشفت خالتي أم ماجد وأمجاد وأسرار والاء داخلين ومعهم باقة ورد كبيره دخلت اسرار بسرعه وضمتني بقوه وهي تبكي وتقول:حرااام حراام عليك اللي سويتيه في 00 والله حرام0
    رفعت راسها وانصدمت لان شكلها متغيرومنقلب كان التعب باين على عيونها ووجها مصفر وقلت لها:بس أسررارر بس حبيبتي أنا بخير ومثل ماانتي شايفه 00 كسر بسيط برجلي وان شاء الله اول ماافك الجبس بكون بخير00
    سمعت صوت خالتي وهي تقول :بس أسرار بعدي عن البنيه بتذبحينها بعدي خلينا نسلم عليها 00
    بعدت اسرار عني وافتحت لهم المجال عشان يسلمون علي 00 وأول ماجات عندي أمجاد عشان تسلم حسيت بقشعريره بارده في كل جسمي وسمعتها تقول:الحمدالله على السلامه مرام 00 وهمست باذني اعذريني والله غصبن عني 00
    طنشت كلامها الاخير وقلت لها بابتسامه :الله يسلمك والشر مايجيك 00
    بعدت عني وجلست على الكرسي وحطت رجل على رجل 00أما اسرار كانت جالسه جنبي على السرير وهي مو راضيه تفارقني بعدها وقفت خالتي وقالت :ماتشوفين شر يمه إحنا بنروح الحين ونجيك وقت ثاني 00
    وقفت اسرار فجاءه وقالت :لا مامي روحوا انتوا وخذي خالتي معكم وانا بنااااام عند مرام 00
    قلت لها :بســ
    قالت لي بسرعه :لا بس ولاشئ انا مو متحركه من هني يعني لاتحاولون 000انتوا روحوا وانا بأبقى عندها 0(0كملت وهي تقول لمامي) يلا خالووو انتي روحي وارتاحي وأنا بجلس عندها 00
    هزت راسها مامي وسلمت علي وقالت لي :باجيك بكره أنا وفهد وأبوك00
    قلت لها بابتسامه :الله معك مامي و مادام أسرار عندي لاتخافين ولا تحاتين00
    سمعتهم كلهم يقولون :يلا مع السلامه ماتشوفين شر00
    قلت لهم وانا اتمدد على السرير بتعب :الشر مايجيكم 00
    بعدها طلعووو وسكرو الباب 00 أما أسرار إسحبت لها كرسي وقربت مني وقالت بحنيه :كيفك الحين أحسن 00
    ابتسمت لها وقلت :بشوفتك أحسن 00
    انصدمت منها وهي تسحب يدي وتحطها بين يديها وتقول:مراام أنا ماادري إيش اللي طلعك من بيتنا زعلانه وحالتك حاله بس مرومه لا تسوين كذا مره ثانيه وربي قلبي بغى يوقف من الخرعه والصدمه 0
    غمزت لها وأنا اضحك وقلت :هههههههههههههههههه أدري والدليل انك جيتي عندي تركضين بدون عبايه ولا شيله 00
    شفت أسرار وملامح وجهها تتغير وفجاءه إنفجرت من الضحك بصوت عالي وهي تقول: هههههههههههههههههههههه مرومه أنا وقتها عقلي مو معي ماادري كيف طلعت جذيه 00 ولا الفشيله الكبيره اني جيت المستشفى جذيه بعد 0000
    قلت لها وانا مو مصدقه :شو تقولين انتي من صدقك تتكلمين؟!
    قالت لي باحراااج وهي تبتسم وتلعب بشرشف السرير :أنا لما شفت السيارة تصدمك طار عقلي مني وماادريت بعمري وانا اطلع جذيه المهم لما جيتك وقلتي لي قولي لهم اني مظلومه 000
    وسكتت فجاءه وكأنها تذكرت شئ وبعدها قالت بتردد :مرومه شو كنتي تقصدين بكلامك 00
    حسيت بخوف بس مابينت وقلت لها وانا اتصنع البراءه :أي كلااام أنا مو فاهمه عليك 00
    سكتت شوي وكأنها تفكر وبعدها قالت :لما قلتي لي قولي لهم إني مظلومه 00
    قلت بسرعه:ماأذكر أي شئ 0 (0سكت شوي وبعدها قلت)يمكن كنت أهذي من الحادث00
    طالعتني اسرار بشك وبعدها رفعت كتوفها وقالت:ماادري يمكن 00؟!
    قلت لها وانا أحاول أغير الموضوع :ماقلتي لي بعدين شو صار00





    ......... يتبع .........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 12:10 am

    ضحكت اسرار فجاءه وبعدها قالت :هههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي لما أغمى عليك جلست اصارخ وابكي على بالي انك انك( وكملت ودموعها تنزل على خدها ) انك خلاص متي 00 (وسكتت شوي وبعدها قالت )
    تجمعوا علي الناس حتى أمجاد وألاء لما سمعوا الأصوات في الشارع طلعوا يشوفون شو صاير وشافوا حالتي وحاولوا يهدوني بس ماقدرو علي 00واتصلوا بالإسعاف بس اأنا مارضيت أنتظر الاسعاف 00 وركبت مع صاحب السياره اللي صدمتك وجبناك على المستشفى 00
    قلت لها بتساؤل:وبعدين 00
    نزلت راسها على الارض وجلست تلعب باصابعها وتقول :امممممممم أول ماوصلنا للمستشفى ناديت الممرضات وجو بسرعه وحطوك على سرير00 والاحراج بنفس وقت دخولنا شفتـ000
    اشتغل عندي الفضول وقلت لها :مين 00 مين اللي شفتيه؟!
    رفعت عيونها لي وقالت :شفت سيف أخوووو حسن زوج أمجاااااااااد00
    حطيت إيدي على فمي من الصدمه وقلت لها :شو تقولين 00شافك جذيه00!
    ضحكت أسرار من الإحراج وقالت:والله هذا اللي صار00 تخيلي أول ماشافني قال لي( وهي تقلد صوته ) أنتي اسرار ولا أنا غلطااان 00 تخيلي أنا أنا (وسكتت شوي وجهها صار أحمر)
    ناظرتها بنص عين وقلت لها :أنتي شو 00 تكلمي أسراروو00
    رفعت عيونها لي وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههه شديته مع المعطف اللي لابسه وجلست أبكي وأنا منهاره واقول له واللي يخليك سيف لا تخليها تمووت واللي يخليك أنقذها سو أي شئ المهم تعيش مرام00 واللي يخليك سيف00
    هني ماقدرت أمسك عمري وإنفجرت من الضحك على أسرار وأنا اتخيل موقفها مع سيف حسيت بالم خفيف بصدري لكن مابينت وقلت لأسرار وأنا اضحك :هههههههههههههههههههههههه وبعدين شو صار 00
    وقفت أسرار من مكانها ولفت علي وهي تقول :أمممممممم تصدقين ماانتبهت اني مو لابسه عبايه الا لما نزل المعطف ولفه علي وقال لي إهدي انتي الحين وإن شاء الله خير00 دخلني غرفته وجاب لي ماي عشان أهدى وبعدها طلع وتركني عشان يشوفك ويطمني عليك 00
    ضحكت أنا على أسرار وضحكت هي معي صحيح أنا مااعرف سيف بس اللي اعرفه انه دكتور هني في المستشفى بس عمري ماشفته 00وبعدها اندق الباب ودخلت الممرضه تقول لنا :إن الدكتورالمشرف بيدخل 00
    تغطت أسرار زين أما أنا حطيت الشيله على راسي وقلت للمرضه:اوكي 00خليه يدخل 00
    دخل الدكتورومعه الممرضه وفجاءه شفت أسرار توقف من مكانها وهي تشهق وتقول بصوت هامس :سيف 00
    لفيت على طول للدكتور وجلست أطالع فيه وأنا أقول بخاطري هذا سيف ؟هذا هوو ؟يعني مو أول مره أشوفه هو نفسه الدكتور اللي اول كان يفحصني ؟ قطع تفكيري وهو يقول لي :كيفك إن شاء الله أحسن الحين ؟
    ابتسمت في وجهه وقلت :ايه الحمدالله أحسن 00
    شفته التفت على اسرار وهو يقول:هلا أسرار كيفك ؟
    سمعت صوتها وهي تقول بهمس وإحراج :بخــ يــر الحمدالله 00 كيفك انت؟
    قال لها بعفويه :انا بخير طول ماانتي بخير00
    إنصدمنا أنا وأسرار من كلامه لكن هو طنش وكان بيطلع 000لكنه وقف عند الباب وقال :إذا ماعليك أمر أسرار تعالي لي بعطيك روشته مكتوب عليها الأدويه عشان تشترينها00
    وطلع وتركنا وخلانا أنا وأسرار انطالع في بعض 00 شفت اسرار منحرجه فقلت لها بخبث:ماشاء الله عليه وسيم وجذاب 00 ولا طووووله شئ عجيب00ولا كلامه شئ( وقلدت صوته وهو يقول)(أنا بخير مادام أنتي بخير)
    طالعتني أسرار بنظره وقالت لي :جماله له أنا شو يخصني 00
    ومشت عند الباب وقالت لي :انا بروح أجيب الروشته مو متأخره 00 اذا إحتجتي شئ دقي على الزر اللي جنبك 00
    قلت لها بابتسامه وغياض:رووووحي الله معك 00 (وكملت بخبث) بس ها مو تنسين عمرررك وتنسيني هني 00
    طالعتني أسرار من فوق لتحت وقالت لي :صج سخيفه 00
    وطلعت من الغرفه قبل ماارد عليها وجلست أنا اطالع السقف وأفكر في حياتي 0وفي أسرار اللي أمجاد تبغاني أقطع علاقتي فيها 00 وعامر اللي مو ناوي يجيبها لبر00 قطع علي تفكيري دخول فهد اللي باين عليه انه معصب وهو يقول:صج ماتستحي هي جايه تنام عندك وتحط بالها عليك 000 ولا تتمشى في المستشفى 00وتسولف مع كل من هب ودب00
    استغربت من كلام فهد وقلت له :فهد عن مين تتكلم 00
    لف عني وقال لي بصراخ :عن بنت عمك المصون من غيرها يعني 00عن أسرار الزفت 00
    طالعته بنظره وقلت له وانا ارص على اسناني بعتب:بس فهد أنا ماأسمح لك تتكلم عنها بهالطريقة (00وكملت وأنا ألف عنه )وبعدين هذا هو سلامك علي 00
    نزل عيونه بالأرض وبعدها رفعها بإحراج وهو يجئ عندي ويضمني ويقول لي بحب:أسف مرام والله مو قصدي 00 بسـ بسـ هذي بنت عمك طلعتني من طوري 00 المهم ماعلينا منها قرب مني وباس خدي وهو يقول الحمدالله على سلامتك 00ابتسمت له وقلت :الله يسلمك من الشر 00
    جلس فهد عندي يسولف ويضحك وحاول يعرف مني سبب الحادث بس أنا كنت ألف وأدور وماقدر يأخذ مني لاحق ولا باطل000 وبعد ساعه استأذن وقال لي انه بيجئ بكره إن شاء الله00 ويزورني مع مامي وبابي 00 دخلت أسرار بعده على طوول وراحت للكرسي وهي ترمي جسمها عليه وتقول وهي تتأفف :اااااففففففف أخيرا 00مابغى يطلع اخوك هاللزقه 00
    قلت لها بملل :خير شو صاير بعد 00 هو جاء معصب منك 00 والحين إنتي جايه تسبين فيه 00
    وقفت من مكانها وراحت للثلاجه وجابت لي ولها عصير 00 إفتحت عصيرها وشربت منه شوي وهي تقول :اوووووف من أخوك يحسب عمره وصي علي تخيلي 00 دخل علينا بغرفة الدكتور سيف على أساس بيسأل عنك وبيتطمن عليك ولما شافني هنااااك ماادري شو صار فيه جلس يطالعني بنظره مقرفه وكانه متقزز مني 000سلم على سيف بسرعه وقال له إنه بيرجع له مره ثانيه عشان يعرف حالتك وبعدها طلع (وشربت من العصير مره ثانيه وقالت )وطلعت أنا وراه وسالته :ليش طالعني جذيه 0 قال لي (وهي تقلد صوته) أبد ولا شئ سلامتك0000
    وطنشني وعطاني ظهره وجاء عندك أنا مابغيت ألحقه هني 00عشان ماتصير مشاكل فقلت أنتظره بالكفتريا لين يطلع وأول مادريت انه طلع جيت عندك على طوول00وبس هذي كل السالفه 00
    قلت بتردد سؤال محيرني:اممممممم أسرار أنتي تكرهين فهد 00
    وقفت في مكانها شوي وجلست تطالعني باستغراب بعدها حطت العصير على الطاوله وقالت لي :ليش تسألين مرومه 00
    هزيت كتفي بلا مبالاة وقلت لها :ماادري هذا اللي أشوفه قدامي00
    إنصدمت من كلامها وجلست اطالعها وانا مو مصدقه كلامها لما قالت لي بإنفعال :ايه أكررررره أكرررررره أكررررره 00
    توقعتها تقول أي شئ إلا هالكلمه00 ماتوقعتها تقولها بكل هالانفعال والكره سكت عنها شوي وبعدها قلت لها:ممكن أعرف ليش 00






    ......... يتبع .........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:05 am

    لفت عني وراحت للشباك وجلست طالع الشارع اللي برى وهي تقول :ماادري ليه يامرام يمكن لأن فهد هو الوحيد اللي يحسسني إني وحده سخيفه وتافهه وماعندي سالفه ولا شخصيه(سكتت شوي ورفعت عيوني أطالعها بعدهاالتفت لي وهي تقول) فهد هواللي يحسسني إني أختلف عن البنات وكأني وحده مالها أحاسيس ولا مشاعر ولا ولا (تغير صوتها وهي تقول ) ولامره عاملني زين مثل مايعاملكم كل مايشوفني يصرخ علي أو يتمصخر ويضحكم علي 00قربت عندي وجلست على طرف على السرير ودموعها تنزل على خدها وهي تقول تصدقين مرووومه لو أقولك كل ماأقابل فهد ويصير بينا موقف ولامشكله بعدها على طول أروح للغرفتي وأبكي 000 ماأحب اللي يصير بينا لكن هو يجبرني أسوي جذيه بس عشان أثبت له وأثبت لنفسي إن شخصيتي قويه ومااحد يقدر يتحكم في 00
    كسر خاطري حيل كلامها وأثر في ماتوقعت أسرار تتأثر بكلام فهد ولاتصرفاته 00 يعني كل اللي كان يخطر على بالي انهم يمزحون مع بعض ماتوقعت إن أسرار تأخذها بهالحساسيه 000
    قلت لها بحب :خلاص أسرارو خلاص حبيبتي00(وكملت بمزح) فهد مايقصد بس ماعليك خليه علي وأنا اادبه لك وأخليه يحب على راسك00
    رفعت يدينها قدامي وقالت وهي تأشر عليها وتقول :ويحب ايديني بعد 00
    ضربتها على يدينها وقلت لها بعصبيه :حرام مايحل لك 000
    استغربت لما انفجرت أسرار من الضحك وهي تقول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرامو يابقره يعني يحل له يحب راسي ويحرم عليه يحب يديني 000
    انتبهت على كلامي وانفجرت معها من الضحك بعدها جلسنا نسولف ونضحك وفرحت لأني قدرت أغيرشو ي من نفسيتها وبعدها حسيت بتعب ونمت 00 صحيت من النوم وشفت الغرفه فاضيه ومافيها أحد استغربت وقلت في خاطري أسرار وين راحت ؟وخلتني لحالي ؟! قطع تفكيري صوت الحمام وهو ينفتح والتفت له وشفت أسرار طالعه منه وهي مجرده إيدينها ومتوضيه قلت لها: كم الساعه ؟!
    طالعتني وهي تبتسم وتقول :صباح الخير ياقمر00 الساعه الحين خمسه الفجر00
    رديت عليها الابتسامه وانا اقول لها:صباح النور 00 (وكملت بدلع) طيب أنسه أسرار إذا ماعليك أمر تعالي ساعديني أبغى أدخل الحمام وأتوضاء عشان أصلي 00
    أشرت لي على عيونها وهي تقول:من عيووووني كم مرومه عندي00
    قلت بدلع :وحده طبعا00
    جات عندي أسرار وهي تضحك وتقول لي : ههههههههههههه عن الدلع تقدرين تمشين ولا أشيلك هههههههه0
    ضربتها على كتفها وقلت لها:شو تشيلين أنتي شيلي عمرك أول 00وكملت 00 أنا أقدر أمشي بس أنتي تعالي إسنديني 00
    راحت جنب سريري وجابت لي عكازوعطتنياه 00حطته تحت يدي أما اليد الثانيه مسكتها وحطتها ورى رقبتها
    ومشتني لين دخلت الحمام وقفت عندي لين خلصت وضوء وبعدها رجعتني على السرير 00 صليت وأنا جالسه أما أسرار شفتها تفرش السجاده وتلبس شرشف الصلاه وتكبر 00 جلست أطالعها وسرحت فيها ومانبهني من اللي انا فيه الا صوتها وهي تضحك بنعومه :ههههههههههههههههههههه شو مرومه بطولين وانتي تناظريني ولا في شئ غريب على وجهي 00
    ضحكت معها وقلت لها:ههههههههههههههههه لا مافيه شئ بس كنت سرحانه 00
    وقفت ولفت السجاده وبعدها نزلت شرشف الصلاه وحطتهم بالدرج ولفت علي وهي تقول :مرام انتي صايره تسرحين كثير وتخبين علي ممكن أعرف إيش فيك 00
    ترددت شوي وقلت بضعف:مافيه شئ وإذا فيه شئ اكيد بخبرك 00
    شفتها فتحت فمها بتتكلم لكن فرحت من كل قلبي لما قطع عليها كلامها دق على الباب00 تحجبنا زين وبعدها قلت :اتفضل
    دخل الدكتور سيف وهو مبتسم ويقول: السلام عليكم 00
    ردينا عليه :وعليكم السلام 0
    بعدها قلت :دكتور مليت والله ممكن تكتب لي خروج اليوم 00
    جلس يفحصني وبعدها قال:اممممم اوكي بكتب لك خروج 000 بس بشرط
    فرحت من الخاطر وقلت له بسرعة وبدون تردد:أنا موافقه على كل شروطك المهم أطلع من هني 00
    سمعت ضحكته وهو يقول :هههههههههههههه ايش دعوه مرام لدرجه هذي مليتي منا 00 بس يلا بنمشيها لك شرطي انك تحافظين على رجلك وماتمشين كثيرعليها وتجين عندي على المواعيد عشان نشوفها لك ونفحصها 00
    كنت برد عليه لكن سمعت اسرار وهي تقول برسميه :لاتخاف دكتوور 00انا بنفسي بجيبها لك على المواعيد 00
    جلست أطالع في وجهه سيف لما لف لأسراراللي كانت واقفه بعيد شوي وحسيته يناظرها نظرات غريبه وهو يقول:اذا كذا خلاص انا مطمئن انها بتكون بخير 00
    أسرار :شكراً دكتور00 بس ماقلت لي متى بتشيلون عنها الجبس ومتى بتطلع0
    سيف :الجبس ان شاء الله بنشيله بعد شهر لأن الكسر بسيط واذا على الخروج انا بكتب لها أذن خروج الظهر 00 ولف علي وقال :تطلعين بالسلامه 00
    قلت له :الله يسلمك00
    طلع وسكر الباب وراه لفيت لأسرار السرحانه وقلت لها بخبث:او اوف أسرااارو أنا هني وين رحتي 00
    طالعتني ببرود وقالت لي : انا معك يعني وين بروح00
    حسيت إن أسرار فيها شئ وماتبغى تتكلم وماحبيت أظغط عليها 00 طلبت منها الجوال عشان اتصل في فهد واقوله يجئ يطلعني وماله داعي مامي وبابي يتعبون نفسهم ويجووون 00
    بعد الظهر جاء فهد وخلص اجراءت الخروج 00 وأسرار ماقصرت تعبت معي حيل شالت أغراضي وركبنا السياره 00 في السياره كلهم ساكتين ومااحد يتكلم غيري انا اسال فهد عن مامي وبابي واخبارهم وهويرد علي باختصاااار 00 بعدها وصلنا لبيت عمي وانا اناظر مع شباك السياره برى وأناظر المكان اللي صار فيه الحادث غمضت عيوني بالم وانا أحاول أنسى أنسى كل شئ صار00 نبهتني أسرار وهي تقول :مع السلامه مروومه 00 إن شاء الله بيكووون بينا اتصااال 00
    قلت لها :مع السلامه وبانتظار اتصالك00
    نزلت من السياره وسكرت الباب وراها ودخلت جوى بيتهم بعدها لفيت لفهد وقلت له باستغراب:فهد ايش فيك ؟!ليش ماتتحرك ؟
    قال لي وهو سرحان :هاااا 00ايه اتحرك الحين الحين اتحرك 00
    تذكرت كلام أسرار لي في المستشفى عن فهد000 وإستغربت من حالهم ماادري ايش اللي صار لهم فهد وأسرار يكونون مع بعض بدون لا يتناقرون ولا يتهاوشوون
    وفوق هذا كله الهدوء اللي بينهم 00 قطع تفكيري فهد اللي وقف مبتسم عند بابي وفتح الباب وهويقول: يلا مرومه خانم هاتي يدينك خليني اشيلك لغرفتك 00
    مديت له ايدي وقلت له بتكبر وانا اضحك "ههههههههههههههههههههه رفقا بي أيها الغلام 00
    ضربني على كتفي بخفيف وقال لي وهو معصب:انا غلااااام يادبه طيب 00
    عطاني ظهره وراح للبيت وخلاني وهو يقول :دوري الحين احد يدخلك جوووى البيت يادبه00
    فتحت عيوني على كبرها وأنا مو مصدقه وقلت في خاطري أكيد هذا جن وقعد بيدخل ويخليني هني 00صرت أصارخ واقول بتوسل:فهووووووووود فهود حبيبي لا تتركني أنت أمير لالا أنت ملك بس تعال لا تخليني 00
    إنقهرت من جد لما سمعت ضحكته وهو جاي عندي ويجر خشمي ويقول:إيه كذا أبغاااك 000إعتدلي وتكلمي زين 00
    سكت عنه بالقوه وماتكلمت عشان مايسويها ويتركني هني 00 المهم شالني للبيت وجلسني في الصاله وقال لريتا تروح تنادي مامي وبابي وهو طلع يجيب العكازات حقتي 00 لما شفت مامي وبابي نازلين مع الدرج حسيت بغصه وكان ودي أوقف من مكاني وأروح لهم ركض وأضمهم لصدري 00 جاء بابي عندي وضمني لصدره وهو يقول :الحمدالله على السلامه يابنيتي الحمدالله على سلامتك 00
    ضميته بقوه وانا ابكي على صدره واقول:الله يسلمك بابي 00الله يسلمك 00
    مسح بابي على راسي وربت على كتفي وهو يقول بصوت حزين :سامحيني يبه سامحيني 00انا
    قطعت كلامه وحطيت إيدي على فمه وأنا أقوووول :بس بابي لا تقول شئ أنا مو زعلانه منك ولا شايله في خاطري عليك 00 بابي أنا ماابغى من هالدنيا الا رضاك إنت ومامي 00
    جات عندي مامي وباستني على خدي هي تقول :الله يخليك يمه ومايحرمني منك 00
    فجاءه انفجرنا كلنا من الضحك لما شفنا فهد واقف عند الباب وهو شايل العكازات بيد وحاط اليد الثانيه على خصره وهو يقول :لا والله الحين كل هالدلع للفصعونه اللي جالسه بينكم وأنا مالي شئ00 ليه هو أنا ولد البطه السوداء00
    عصبت عليه وقلت له :الفصعوووونه مرتك ياااااااااااادب00
    طنشني ومارد علي 000 وبعدهاا قال :ماتبغيني أطلعك غرفتك الحين 00 لاني أنا بطلع مع ماجد ورانا أشغال 00
    رفعت عيوني لبابي وحسيت ملامحه تغيرت لما إنذكر إسم ماجد 000لكني لفيت نظري لفهد وقلت له:ياليت طلعني لغرفتي أنا ابغى أطلع فوق أريح شوووي وأنااام 00
    مامي بحنان:إيه يمه طلعي نامي وإرتاحي 00 وأنا بعدين بجيب لك شئ تاكلينه 00
    ابتسمت لهم وجاء فهد وشالني وطلعني مع الدرج وهو يقول :اوووووووف صايره دبه 00 الله يعيني عليك لين ما تشيلين الجبس00
    قلت له بدلع :أنت أخوي ولازم تتحملني 00 إذا أنت ماتحملتني من بيتحملني00
    وصلنا للغرفه وفتح فهد الباب وحطني على سريري 000 كنت من الخاطر مشتاقه لها مع إني ماطولت إلا إني فقدتها حيل 00شفت فهد واقف مكانه وماتحرك وقلت له:خير فهد بغيت شئ00
    جاء وجلس جنبي على السرير وهو يقول:مرام إيش رايك لو تتزوجين ماجد 00
    جلست اطالع فهد وانا مو مصدقه الكلام اللي سمعته وقلت له :أنت شو تقول ؟!
    رد علي وقال:إنتي هدي ولا تعصبين 00 أنا اقول لك ليش ماتتزوجين ماجد00
    قلت له بعصبيه :فهد أنا مو لعبه بيدك إنت وماجد مررره وافقي ومره لاااااااااا00
    حاول فهد يهديني وهو يقول :مرام صدقيني ماجد ماله خص بالكلام اللي جالس أقوله لك 00بس أنا أقول مادام مريم ماتت والله يرحمها إيش المانع إنك تتزوجينه 00
    ماادري ليه قلت له بعصبيه :فهد أنا مستحيل أوووافق على ماجد بس حبيت أقولك إذا في يوم من الأيام فكرت مجرد تفكير أني أتزوجه أبغاه يكون من رضاه هو وباقتناعه فهمت ولا لاااااااا00
    قام فهد من مكانه وقال :اوكي براحتك بس لا تعصبين00واسمعي هذا جوال جديد بدال اللي تكسر في الحادث بس الشريحه نفسها 00 بس قبل لا أنسى عمي عزمنا كلنا على المزرعه بكرره وهذا طبعا بشرف خروجك من المستشفى بالسلامه 00
    بعدها طلع وخلاني وجلست انا افكر بكلام فهد بس قلت في خاطري ماجد من الأول مايبغاني وهو قالها بلسانه أنا انغصبت عليك !وعشان كذا مستحيل أتزوجه مستحيل 00 لقيت الجواال اللي قال عنه فهد على الكوميدينه وكان جديد وشكله حلو000 أخذته ولقيت مكالمات كثيره وطبعا هالمكلمات لاتخلوو من رقم عامر فكرت شوي وبعدها خطر في بالي شئ وقررت أنفذه وقلت بإصرار:طيب ياااعامر طيب 00مثل مادمرت حياتي راح أدمر حياتك 00ومثل ماخليت أعز الناس يشكون في راح أكرهك بعمرك00
    مسكت الجوال وفتحت على الرساائل وكتبت رساله وأنا أرجف من الخوف وقريتها كذا مره وأنا مترردده أرسلها ولا لا لكن بالاخير قويت نفسي وأرسلتها 00
    بعد عشر دقايق بالظبط من إرسالي للرساله دق الجووووال وحسيت بالرعب لما شفت المتصل وصار جسمي كله يرجف رفعت الجوال وانا ارص عليه وقلت :الووووووو
    سمعت صوته وشكله فرحان وهو يقول :هلا والله بصاحبة هالصوت 00
    إستحقرت نفسي بسبب اللي أسويه بس طنشت لأني كنت مصره أكمل انتقامي للنهايه وقلت له بدلع :هلا فيك امممممم
    قال لي بفرح :لا تسكتين مروومه وقولي لي صج اللي في الرساله؟! 00
    قلت له وانا مشمئزه من صوته :انت شووو رايك ؟!
    قال لي بسرعه :والله مو مصدق عمري وأخيرا وافقتي إنك تتزوجيني وأخيرا 000 بس ماقلتي لي متى أجئ أخطبك00
    حطيت إيدي على فمي وأنا احاول اكتم صوت صياحي وقلت له بصعوبه :متى ماتبغى 00
    عامر:واااااااو مرومه فديت عمرك والله 00 واخيرا صار اللي بغيته 0
    حسيت عمري شوي وأنفجر من البكي وأنا أقول بمراره وحقد :ها الحين إرتحت اللي بغيته وصار 00
    بسـ
    هوماانتبه لنبرة صوتي وقال لي بسرعه :بسـ شو انتي تامرين امر 00
    قلت له ودموعي تحرق خدي :الزووووووووواج مايكون قبل شهر 00

    هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
    محكــوم
    مــاهمنــي كبــر الفضــا و
    أتســاعه
    مــدام دمعــي جــف والقلــب
    مصـدوم
    بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
    طــاعه
    ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
    محـــروم
    شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ساعة؟




    ....... تحياااااااااتي للجميع انتظروا الجزء العاشر ....


    ......... دمتم بـــــــــــــــــــــوٍد ......
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:09 am

    ...(الجزء العاشر)...!!


    مااقدرت أكمل وسكرت الجواااال بوجه ورميته على السرير وانا أبكي وأصيح وحسيت إني بهالطريقة أنهيت حياتي مع إنسااان سكير مريض نفسي كله بس عشاان أنتقم منه 00 لكني فجاءه حسيت قلبي يرقع من الخوف ورفعت راسي لما سمعت صوت يقوووول :مراااااااااااام شو اللي سمعته الحين 000
    لما طاحت عيني بعيون مامي قلت لها وانا أمسح دموعي ومرتبكه :شو شو اللي سمعتيه مامي00
    حسيت جسمي كله يرجف لما قربت مني وهي تقول :ليش يابنيتي ماتبين تاكلين 00 ترى هذا مو زين على صحتك 00
    حطيت ايدي على قلبي وانا أحاول أخفف من دقاته وقلت لها وانا أتنهد :منو قال لك اني ماابى أكل 00
    باستني على راسي وقالت لي :فهد توي شايفته نازل وقال لي انك ماتبين تاكلين 00
    مسكت يدها وبستها وضميتها بين يديني بعد ماارتحت وقلت لها :افا عليك مامي اذا على الاكل الحين بااكل 00 بس أنتي لاتزعلين عمرك 00 وفهيدان يكذب عليك أنا مااقلت له اني ماابي أكل 00
    ابتسمت مامي في وجهي وقفت من مكانها وقالت :طيب يافهيدان انا أراويك شغل الله تجذب علي ياجليل الحياء00
    انا انفجرت من الضحك على اسلوب مامي وقلت لها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك فيه مامي أدبيه مو زين يجذب عليك هههههههههههههههههههه00
    ضربت مامي على صدرها وقالت :ماعليك انا اراويه شغله اذا جاء من برى (بعدها قالت لي بحنان)الحين ريحي انتي وانا بروح اجيب لك شئ تاكلينه00
    قلت لها:إن شاء الله 00
    لفت مامي بتطلع عشان تجيب لي الاكل00 بس انا ضربت على جبهتي بعد ماتذكرت شئ وقفتها وانا اقول:صدق مامي عمي عازمنا بكره في المزرعه 00
    لفت علي وقالت :ايه صدق بس انتي منو قالك؟! 00
    حطيت راسي على المخده من التعب وقلت لها بدلع:فهيدان الكذاااااااااااااااب 00
    ابتسمت انا على ضحك مامي00 وبعدها تلحفت بالشرشف ورحت بسابع نوومه بدووون مااحس بعمري 000 قمت من النوم وانا أحس جسمي متكسر من التعب رفعت الشرشف عني وحاولت أحط رجلي على الارض وبعد ماحطيتها مسكت عكازاتي ورحت للحمام عشان أتوضاء وأصلي بعد ماطلعت من الحمام رحت للسرير وجلست عليه وانا أحس بتعب بسبب المجهود اللي سويته 00 ضحكت بخاطري وقلت(هههههههههههههههههههههه ياحليلك يامرام صار الوضوء يتعبك بعد ماكنتي تروحين وتجين براحتك بس صدق مااقول الا الحمدالله على النعمه 00النعمه اللي الواحد مايحس فيها لين يفقدها ) طالعت الساعه وكانت الساعه 9 بالليل يعني فاتتني الصلاوات جمعتها كلها وصليتها واستغربت إن مامي ماصحتني للصلاه قلت في خاطري أكيد تبغاني أرتاح 00 بعد ماخلصت سمعت صوت جوالي يدق أخذته وشفت المتصل (سميرة تتصل بك) انتفض جسمي كله مره وحده وصار قلبي يدق بقوه بعدها تذكرت اللي سويته أمس وتذكرت القرار اللي إتخذته وقلت في خاطري (أكيد عامر قال لها وتبغى تتأكد) رديت عليها وأنا أحاول أهدي عمري وأخفف التوتر اللي بصوتي وقلت :الووووووووووووو
    سمعت صوت سميره وهي تقول بلهفة وخوف:مراااام كيفك حبيبتي ؟شو أخبارك ؟
    ضغطت على جوال بقهر وقلت في خاطري(أظن حالي يعرفه أخووووك مايحتاج تسأليني عنه ) نبهتني وردتني للواقع وهي تقول :مرام تسمعيني ليش ماتردين ؟
    رديت عليها وقلت :هلا سميره أنا بخير الحمدالله 00كيفك أنتي ؟
    سمعتها تبكي و تقول :مرااام قالت لي أسرار عن الحادث اللي صار لك00 وأنا عارفه ان هذا كله من تحت راس عامر 00
    ماقدرت أمسك عمري وصحت معها وأنا أقول:سميرة أخووووك خرب علي حياتي نكد علي عيشتي 00 تعرفين شو سوا في يوم ملكتي هدم ثقت أهلي في 00شو يبغى أكثر من هذا شو يبغى مني 00
    كسرت خاطري سميره لما جلست تصيح وتقول : ياليتني يامرااام مت ولا صار اللي صار ياليتني مت ولا عزمتك على حفلتي 00
    ماقدرت أستحمل كلامها0سميره مهما كان مالها ذنب باللي يسويه أخوها قلت لها بعطف :بس سميره لا تقولين جذيه هذا اللي ربي كاتبه وقاسمه لي 00 أنتي مالك ذنب هذي قسمتي ونصيبي وانا مالي الا أصبر 00
    سميره بحب :يعني أنتي مو زعلانه مني 00
    حاولت أغير مزاجها مع انه انا أحتاج أحد يغير مزاجي وقلت :اممممممممممم لحظه أفكر (سكت شوي وبعدها قلت)00 الا زعلانه 00
    سمعتها تقول بخوف:أدري مرام انك مستحيل تسامحيني أدري 00
    مسحت دموعي بكف ايدي وقلت لها :سميره انا مو زعلانه منك 00بس ابغى اسألك سؤال أتمنى تجاوبيني عليه بصراحه ممكن 00
    قالت لي بسرعه وبدون تردد:أسألي وأنا أجاوبك إن شاء الله 00
    قلت لها:عامر بيوم ملكتي ليش كان في حوش بيتنا مع انه الرجاجيل في بيت عمي 00
    سميره بتردد:اممم بصراحه انا سألته بيوم الملكه بس هو قال لي كان يبغاني أطلع عشان يأخذني لانه بيروح البيت 00 بس انا ماصدقته لانه بالاول قال لي أروح مع السواق (سكتت شوي وبعدها قالت)00 تصدقين مرااام اللي انا مستغربه منه إن عامر ماامداه اتصل علي ونزلت له 00الا كان هو تحت في الحوش يطالعك من بعيد لما كان مغمى عليك بين يدين أمجاد 000
    قلت لها بتردد :يعني مو هو اللي شالني 00
    قالت بسرعه وبعدم تصديق :شو تقولين انتي أمجاد هي اللي كانت عندك مو عامر00
    استغربت من التناقض اللي كان بين كلام أمجاد وسميرة وقلت بخاطري أكيد سميره ماجات الا بعد امجاد ماجات عندي 00 بعدها قلت وأنا أتعذر:ماعليش سميره لازم أسكر الحين لان مامي تبغاني 00
    قالت لي بحب:ماتشوفين شر يالغاليه في أقرب وقت إن شاء بزورك 00 مع السلامه 00
    قلت لها وانا أحاول أربط بين كلام أمجاد وسميره :مع السلامه 00
    بعد ماسكرت من سميره 00اتصلت على طوول أسرار في نفس الوقت اللي دخل فيه فهد علي الغرفه00رديت على أسراروأنا أطالع فهد بقهر و أشرله بيدي واتحلف فيه لانه كذب على مامي وهو يبتسم ويضحك علي ويسوي حركات في وجهه ويستخف دمه 000 من القهر ماإنتبهت لصوت أسرار وهي تصارخ وتقول :مراااااااااااموووووو وصمخ وينك؟
    بعدت الجوال عن أذني وقلت لها بعصبيه :وصمه إن شاء الله 00 فجرتي طبلتي شو تبين 00
    سمعت ضحكتها وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ليش ماتردين علي 00 وبعدين جوالك ليش كان مشغوول 00
    قلت لها بنرفزه:وحده وحده علي 00 بعدين أنا مارديت عليك لان الدب فهيدان عندي ومزعجني وجوالي مشغول لاني كنت أكلم سميره00
    سمعت أسرار تقول بتفهم :اهااااا قلتي لي 00 (سكتت شوي وبعدها قالت ) مروومه اكيد دريتي عن عزومة بابي بكره00 تصدقين من جد فله وحمااااااس من زمان نفسي نتجمع كلنا ونرووح وننبسط 00
    قلت لها بدلع وغياض:احم احم لا تنسين ان هالعزومه على شرفي 00
    ضحكت من الخاطر لما قال فهد بصوت عااااااالي عشان يسمع أسرارويغايضها :خلاااااااص مرومه سكررري ولا تهذرين واجد ترى انتي تعبااانه ولازم تاكلين وترتاحين مو زي بعض الناس لاشغله ولامشغله 000 وبعدين أنا فهد بجلالة قدري جاي أنزلك تحت عشان تاكلين معنا 00 وبعض الناس لاحقه عليهم 00
    سمعت أسرار تقول بعصبيه :قولي لاخوك الدب من زينك ياشين الحلاياااا00
    حطيت ايدي على فمي أكتم ضحكتي لكني ماقدرت وإنفجرت من الضحك مره وحده وأنا اقول لفهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تقول لك بعض الناس من زينك ياشين الحلايا 00




    ......... يتبع ........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:09 am

    هههههههههههههههههههه0
    بصراحه كل شئ توقعته الا إن فهد يشد الجوال من يدي وياخذه مني عشان يكلم أسرار ويقول لها بعصبيه:مين شين الحلااايا هااا مين ؟تكلمي 00
    بعدها لف علي وقال لي بعصبيه وهي يحرك الجوال قدامي :تخيلي المعفنه شو سوت سكررررت الجوال بوجهي صدق ماتستحي على وجهها 00
    حاولت أهديه وأخفف من عصبيته لكني بالاخير تراجعت لما شفته رمى الجوال على سريري وهو يتنهد بعصبيه :اهـ سدت نفسي الله يسد نفسها (سكت شوي وبعدها قال لي ) وأنتي
    قلت بخوف وأنا أحط يدي على عيوني :والله ماقلت شئ ولا سويت شئ 00
    سكت شوي و فجاءه انفجر من الضجك وحط ايده على بطنه وطاح على سريري وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههه مرووووووووومه ههههههههههههههههههههه شكلك وأنتي خايفه يموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههه 0
    إنقهرت عليه وعصبت وضربته على كتفه وقلت له :مايضحك 00ومااااااااالت عليك يااشين الحلا يااااااااا 00
    بصراحه ندمت على الكلمه الي قلتها وحطيت ايدي على فمي لما شفته يطالعني بقهررررر 000 لكن بعد دقايق انفجرنا انا وهو من الضحك وماسكتنا الا لما اندق الباب وقالت ريتا :مدام ماما كبير تهت يقول انزل تعشى 00
    قلت لها :اوكي ريتا انتي روحي انا الحين يجئ 00
    وقف فهد وقال :قصدك الحين فهد يشيلني وينزلني0
    حاولت أكسر خاطره وأنا أغير ملامح وجههي وأضحك عليه بكلمتين وقلت له :ايه فهوووود مالي غيرك00 أنت أخوي إذا ماتحملتني منو بيتحملني 00
    جاء عندي وشالني وهو يضحك و يقول :ههههههههههههههههههههه مسويه بتكسرين خاطري ها00
    يلا مو مشكله انا قلبي طيب ولازم أتحملك 00
    طلعنا من الغرفه وهو شايلني بعدها ضربت على جبهتي وقلت له :ايه صج تذكرت 00ايش حقه تقول لمامي اني ماابي غداء اليوم 00
    قال لي وهو يضحك ومبسوط :ههههههههههههههههههه ايش أسوي بأمك شايفتني مستعجل بطلع مواعد ماجد وتقول لي روح نزل أختك تتغداء معنا 00 قلت لها ليش ماطلعون الغداء فوق لها قالت لي (لا يمه أنا ماأبيها تتعود تأخذ الاكل لغرفتها ) عااد انا هني ماحسيت بعمري الا وانا أقول لها إنك ماتبين تأكلين عشان أفك عمري والحق على مجود ههههههههههههههههه00
    ضربته على كتفه وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههه صدق ماانت بسهل 00كل هذا بس عشانك بتنزلني 00
    قال لي وإحنا داخلين الصاله :شو اسووووي والله كنت مواعد ماجد ومستعجل 00
    لما جلسني على طاولة الطعام شفت بابي ومامي داخلين الصاله وهم مبتسمين 00ماقدرت الا اني أرد الابتسامه لهم وانا أقول :هلا وغلااا بللي لفوووونا 00
    قرب مني بابي وباسني على خدي وهو يقول :هلا فيك بنيتي إن شاء الله أحسن الحين 00
    قلت له بحب :ايه الحمدالله أحسن بكثيرر 00
    ناظرتني مامي بعتب وهي تقوول :الحين اقولك بسوي لك غداء أجئ لغرفتك وألقاااك نايمه 00
    قلت لها بحب :ماعليش مامي والله راحت علي نوووومه من التعب وبدون مااحس بعمري 00 بس الحين بقضي على اللي بالسفره كلها 00
    انفجرنا من الضحك لما قال فهد :لايحوووووشك 00 انا بأكل مو منتظر حد يقضي على اللي بالسفره 00
    جلسنا سوالف وضحك بعدها طلعوا مامي وبابي فوق عشان ينامون ويريحون وجلسنا أنا وفهد نتفرج على التلفزيوووون 00بصراحه فهد شكله كان منسجم مع الفلم لكن أنا كنت مشغوله أفكر بشئ ثاني افكر بنفسي وباللي بسويه في عامر
    فكرت أثبت لأمجااد إنها ظلمتني ولو على حساااب نفسي 00
    مارجعني للواقع الا صوت فهد وهويتثاوب ويقول :يلا مروومه بطلعك غرفتك لاني تعبان وبروح أناااااام ولاتنسين بكره عزومه عمي لاازم نكون صاحين من الساعه8 الصبح عشان نروح بدري لأنهم كلهم بيكونون موجودين 00
    قلت له بكسل :إن شاء الله 00
    شالني فهد وطلعني لغرفتي وحطني على سريري بعدها قال لي :تصبحين على خير 00
    ابتسمت له وقلت :وأنت من أهل الخير تعبتك وياي00
    طالعني بحنان وقال:تعبك رااااااااحه00
    بعدها طلع من غرفتي وسكر الانوار بس أنا شغلت الاباجوره اللي جنبي وجلست أطالع في السقف وأفكر كيف ممكن أتقابل مع أمجاد في العزومه بكره وايش كان قصدها لما قالت لي في المستشفى :والله غصبن عني 00 حطيت ايدي على راسي وانا اضغط عليه لاني حسيته شوي بينفجر من كثر التفكير00 حاولت أبعد هالافكار عن راسي بس ماقدرت فقررت أقراء قران شوي عشان أريح وانام وفعلا بعد نص ساعه رحت بسابع نوومه 000
    قمت من النوم على صوت الجووااال اللي أزعجني وهو يدق فوق راسي أخذته بعصبيه وقهر لاني ماشبعت نوووووم ورديت بسرعه وبكسل وبدون لاانظر مين المتصل وقلت :همممممم نعمممممممم
    قال لي :صباح الخير00
    حسيت بتوترفضيع لما سمعت صوت المتصل 000طالعت شاشه الجوال وكان فعلا إحساسي بمحله المتصل عامر مااغيره قلت له بهمس :نعم 00 عامر بغيت شئ 00
    حسيت إن كبدي لايعه لما سمعته يقول لي بدلع ورومانسيه:الله ينعم عليك حبيبتي (سكت شوي وبعدها قال بعتب ) في وحده تقول لخطيبها نعم 00
    ضغطت على جوال بقرف (وقلت في خاطري الله يلوع كبدك مثل ماتلوع كبدي) وبعدها قلت بحده :عامر لا تنسى إحنا لسى ماخطبنا 00 (وكملت بعصبيه ) وبعدين ليش متصل من صباح الله ايش تبغى 00
    عامر: أدري ماخطبنا بس أنتي موافقه 00 وإن شاء الله قريب بنخطب 00
    حسيت انه شوي ويتكسر الجوال بيدي من القهر وقلت له :اسمع ياعامر ماابغاك تتصل في لين نخطب إنت فاهم ولا لا 00
    وسكرت الجوال بوجهه وقفلته على طووول ورميته على السرير من القهر 00 بعدها طالعت الساعه اللي على الكوميدينه وكانت 9 الصبح قررت أدخل الحمام أتوضاء وأصلي الفجر وبعدما خلصت رحت لجوالي بصعوبه واظطريت افتحته عشان أتصل على الصاله تحت وأقول لريتا تجئ عشان تجهز أغراضي وأول مافتحته سمعت صوت مسج وفتحته بدون إهتمام وكان من عامر مكتوب فيه (ماأنصحك تسكري الجوال في وجهي مره ثانيه 00قبل سويتيها وشفتي ايش قدرت أسوي فيك خليت بنت عمك تقلب عليك 00لكن والله يامرام لو سويتيها مرره ثانيه لاخلي أهلك يتبرون منك أنتي فاهمه )00 لكن أول ماقريته حسيت جسمي كله يتنمل حسيت بثقل وهم كبير جثم على صدري وقلت وانا أبكي : يهددني ال**** يهددني يعني هواللي ورى اللي صار لي مع أمجاد هو ماغيره 00الحين قلت له موافقه و يهددني 00هذا أكيد إنسان مجنون مريض نفسي لازم يتعاالج 00 بس أنا شو ذنبي يصير لي كل هذا شو ذنبي 00 قطع تفكيري صوت ريتا وهو تقول لي :مدام ايش فيه 00انتي ليش يبكي 00
    أخذت من الكلينكس اللي على الكوميدينه ومسحت دموعي وانا اقول لها:مافيه شئ ريتا 00 (وسكت شوي وأنا أحاول أهدي نفسي وبعدها كملت) خذي شنطتي وحطي فيها ملابسي وأغراضي كلها اوكي ريتا 00
    ريتا :اوكي مدام 00
    جلست ريتا تحط الاغراض في الشنطه أما أنا مسحت رسالة عامر وقفلت الجوال ورميته على السريربقهر وأنا مقرره إني ماأخذه معي و000بعد نص ساعه دخل علي فهد وهو كاشخ حيل كان لابس بنطلون كحلي وبلوزه نص كم لونها أحمر فيها خطوط كحليه ولابس كاب كحلي طالع شكله روووعه لف حوالين نفسه وهو يقول :هااااا
    شورايك بالبرنس فهد 00
    قلت له وأنا أصفر وأحاول أخفي الشعور اللي بداخلي :واااااااااااااااااااو كشخه صج تهبل فهيدااان 00 تصدق فهيدان أخاف البنات يطيحون يمين وشمال يوم يشوفوووونك 00
    رفع يدينه فوق بغروروحطها على صدره بإستعراض وقال لي وهو رافع خشمه :امممممم أدري أدري يااختي العزيزه 00 بس شو ذنبي إذا ربي خلقني حلوووووو 00
    فكرت أقهره وأغايضه فقلت له وأنا اتصنع البراءه :اممممممم يمكن بسـ
    قال لي بسرعه :بسـ شو؟! 0
    رفعت ايدي مثله وقلت بغياض :بسـ ماادري ليش أسراروو ماتشوفك حلووو وتقول عنك شين الحلايا 00
    وقف قريب مني وهو يحط ايده على خصره ويقول :.أنا أقول لك ليه لأن بنت عمك وبكل أسف ماعندها نظر 00
    حطيت ايدي على فمي وأنا أكتم ضحكتي وقلت له :امممممم معك حق أسرار ماعندها نظر 00 (وسكت شوي وبعدها قلت ) الحين ممكن تطلع من الغرفه ببدل 00
    ضرب ايده على جبهته وهو يقول بسرعه :ياويلي ياويلي أمي قالت نزل أختك وتعااااال بسرعه تراهم ينتظرونا من أول تحت 00
    قلت له باستهزاء:اوكي اطلع خلني أبدل قبل مامي تجئ تجرك من أذونك 00
    طلع وهو يقول :لا والله تتطنزين حضرتك (ولف علي وهو يقول بخبث) عادي بقول لها إنك أنتي أخرتيني ولين الحين مابدلتي 00
    طلع من غرفتي وهو يركض ويضحك بصوت عالي لكن أنا جلست أصارخ وأنادي عليه وأقول :فهيدااااان يالخاايس يالكذاااااب 00 الحين انا مأخرتك ولا أنت جاي تتمختر وتتدلع قدامي 00 فهيداان 00
    طنشني وطلع ومارد علي أما انا جلست أضحك لما لفيت لريتا وشفتها ميته من الضحك وقلت لها :فهد مجنون أنتي في معلوم 00
    قالت ريتا بعفويه :معلوم 00
    هني مااقدرت أمسك عمري من الضحك (وقلت بخاطري ) ياليت فهد يسمعك00بعدها قلت لريتا تجئ تساعدني باللبس لبست جلابيه لونها وردي فاتح فيها نقشات تفاحي وكانت حيل ناعمه0 حطيت كحل وروج وقلوس يعني مكياج خفيف ورفعت شعري بكلبس 00 بعد ماساعدتني ريتاولبست عبايتي قلت لها تروح تنادي فهد عشان ينزلني ونروح00 جاني فهد وشالني ونزلني لين السياره
    بعد ماركبنا رحنا لمزرعة عمي اللي من زمان ماادخلتها ولا شفتها تقريبا من 3 سنوات وماكانت بعيده حيل يعني تقريبا ساعه الا ربع في السياااره 000 وصلنا للمزرعه وفتح لنا العامل البووابه ودخلنا جوى وكانت المزرعه من دااااخل جنااااااان الاشجااار والورد يجنن الا خبال بصراحه ماصدقت إنا ندخل الا قلت لريتا تجئ تساعدني عشان أنزل لأانه مو بعدله أخلئ فهد يشيلني قدام الناس مااتخيل منظري كيف بيكون ههههههه00 أخذت العكاز وساعدتني ريتا إني أنزل وأول مانزلت جلست أطالع في المزرعه اللي تغيرت حيل وصارت جنه من كثر ماهي روعه وأعجبتني حيل000 لفيت وراي لما سمعت صوت فهد وهو يسلم على ماجد ويقول له :هلا وغلا بو الشبااااااااب 00 وينك ماعاد تنشاف 00
    رفعت عيوني وطاحت بعيون ماجد وحسيت قلبي يدق بقوه وتذكرت كل شئ صاروإنقال في يوم الملكه وكأنه شريط يمر من قدامي 00أنا ماأنكرإني حبيت ماجد وتمنيت إني أكون زوجته بسـ كلامه وإعترافه لي بحب مريم هدم كل شئ بنيته وتمنيته00
    (ليـــهـ ما أنسى / جـــرحي / وأبـدا من جديــــد .!
    دامنـي ~ حيّـــهـ ~ وبعروقـي نـبـــــض .!؟
    ليـــهـ / أعلّـــــق / نبضـي بماضـي بعيــــد .!
    وأنسى نفســي | هــنـــاك | والدنيــا ركــــــض .!؟(





    ....... يتبع ........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:10 am

    إنتبهت على نظراتي لما سمعت صوت ماجد يقول لي :الحمدالله على السلامه يابنت العم
    وماتشوفين شر يارب 00
    حسيت إن وجهي إحترق من الفشيله فنزلت عيوني على الارض وإنربط لساني وماقدرت أرد عليه00 واللي أنقذني من هالموقف المحرج أسرار لما جات عندي وسلمت علي وهي تقول بفرح :هلا والله بالطش والرش 00 هلا مرومه 0
    سلمت عليها وأنا أقول بهمس :هلا فيك حبيبتي 00
    شدتني مع يدي مثل عوايدها بدخلني جوى البيت بس هالخبله نست إن رجلي مجبسه وبغيت أطيح على وجهي لولا الله ثم فهد اللي مسكني قبل مااطيح وهو يقول:هيه انتي هبله ماتشوفين 00
    مسكت ضحكتي لما شفت أسرار تحط يدها على فمها من الخرعه وهي تقول :ووي نسيت والله 00 أسفه مرومه مو قصدي 00 (وسكتت شوي وبعدها قالت لفهد وهي تحط ايدها على خصرها )مااسمح لك تقول عني هبله إنت فاهم ولا لا 00
    كان فهد برد عليها لوما إقطعه ماجد وهو يقول بعصبيه :أسراروو دخلي دااااااخل وعن طوله هاللسان00
    طالعتنا أسرار بقهر وهي تتأفف وعطتنا ظهرها ودخلت داخل00 أما أنا حسيت شكلي غلط لان مامي وبابي دخلو ومابقى غيري فأخذت عكازي وسحبت رجولي لين دخلت 000 وأول مادخلت الصاله إنصدمت لما شفت الناس متجمعين يتقهون ويفطرون بسـ صدق اللي ماخطر في بالي إن أهل حسن زووج أمجاد يكونون موجودين00 دخلت وسلمت عليهم وكان يتحمدون لي على السلامه00
    قالت لي أم حسن:الحمدالله على سلامه يابنيتي ماتشوفين شر 00
    ابتسمت لها وقلت:الله يسلمك خالتي والشر مايجيك 00
    وأنا أسلم على أم حسن شفت بنت قمر ماشاء الله عليها جالسه جنب أمجاد وشكلها أكبر مني يعني تقريبا عمرها بالعشرين قالت لي وهي جالسه وماكلفت على عمرها إنها تقوم تسلم :سلامات يالغلا0
    جلست على الكنب اللي جنبي وقلت لها بنفس إسلوبها المستفز والمغرور:الله يسلمك00
    طالعت أسرار اللي كانت جالسه بعيد عني ومبوزه وقلت لها بدلع:أسراروو تعالي جلسي جنبي 0
    قامت من مكانها وجات وجلست جنبي وهي تتأفف وتقول :ااااااف نعم خير بغيتي شئ00
    همست بإذنها وقلت لها :أهوووون عليك طنشيني00
    حسيت بالاحراج لما قربت مني أسرار وباستني على خدي قدامهم كلهم وهي تقول :طبعا ماتهونين علي 00أنتي الوحيده اللي مااقدر على زعلها 00
    ضحكوا كلهم علينا أناوأسرار وإنقهرت من الخاطر لما سمعت البنت تقول وهي تصفق :واااااااااو شو هذا إعجاب عيني عينك عيب إستحوا على وجوهكم 00 على الأقل مو قدام الناااس 00
    كنت برد عليها من الغيض اللي في وأروح أتوطاء في بطنها 00 لكن أسرار سبقتني وهي تقول بعصبيه :شروووق صج إنك ماتستحين ولا تحشمين شو هالكلام 00 أي إعجاب وأي خرابيط بنت عمي وأحبها عندك ماااانع 00
    سمعتها تقول بدلع وهي رافعه خشمها :وي وي أسراروا أكلتيني بقشوري 00 أعصابك حبيبتي ماقلت لك شئ يستاهل كل هالعصبيه 00
    كانت أسرار بترد عليها 00 بس أنا حسيت إنها مو عدله نتهاوش قدام الحريم يعني الواحد لازم يحشم 00 فمسكت يد أسرار وجلست أطالع شروق من فوق الا تحت وأنا أقول :أسرارو قومي خلينا نطلع برى الجوو مرررره روعه 00
    كانت أسرار بتعاند بسـ أنا غمزت لها والحمدالله إنها فهمتني وقامت معي وهي تساعدني 00 وأول ماطلعنا من الصاله تنفست بإرتياح وأنا أطالع الاشجار والورد وأقول لأسرار :اووف منها صج مغروره وماتستحي 00 سمعتيها شو تقول (جلست أقلد صوتها وهي تقول) واااااااااو شو هذا إعجاب عيني عينك عيب إستحوا على وجوهكم 00 على الأقل مو قدام الناااس 00
    لفت علي أسرار وهي تقول :خليك منها شروق معروفه بإسلوبها الزفت وغرورها 00 ماادري إخوانها كيف متحملينها (حطت يدها على رقبتها وهي تقول )00 لو أنا مكانهم أنتحررررررر00
    ضحكت على طريقه أسرار بالكلام وقلت لها وأنا أغير الموضوع :خليك منها الحين00 ماقلتي لي وين عمي مشتااقه له حيل00
    أشرت بيدها داخل الزرع وهي تقووول: هنااااك في الكوخ مع ألاء وروان (00وسكتت شوي بعدها قالت بحماس )شو رايك نروح عندهم الجو مررره روعه والجلسه بالكوخ ماتتفوت00
    وقفت أناظر المكان اللي أشرت عليه وقلت لها بتردد:اامممممم طيب يمكن نلقى الشباب جالسين هناك 00
    قالت لي وهي تهز راسها بمعنى لا :لا تخافين 00 الشباب في المجالس اللي هناك 00 وبعدين أنا قلت لك إن أمجاد وروان هناااك 00
    قلت لها بتساؤل :اممممم أسرار روان أخت شروق 00
    هزت راسها وهي تساعدني على المشي وتقول :ايه أختها وهي بعمر ألاء بس تعرفين روان وشروق فرق السمااااء عن الاااارض00 مشينا وهي تكمل كلامها وتقول :روان جمالها هادي بس طيوبه وحبوووبه حيل ومتواضعه عكس اللي ماتتسمى 00
    ضحكت على كلام أسرار وقلت لها :ههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ماتحبين شروق 00
    قالت لي بسرعه :أنا مااكرههاا بس اكرره تصرفاتها وغرورها 00
    سكتنا لما وصلنا للكوخ وقبل ماندخل إنصدمت ومسكت عمري لأاصرخ في وجههم لما سمعت صوت عمي يقول :




    (وحيده عشت في دربٍ حزينٍ مظلم مهجور
    وحيده عشتها الدنيا أقاسي لوعة سنيني
    تجرعت المرار أمرار وقاسيت العنا والجور
    أجامل وابتسم واضحك وحزني ساكنٍ عيني!)

    ---------------------------------------------------


    ............ تحيااتي للجمــيع دمتم بـــــــــود ....



    .......... انتظرو الجزء الحادي عشر ........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:12 am

    ...(الجزء الحادي عشر)....!!


    سكتنا لما وصلنا للكوخ وقبل ماندخل إنصدمت ومسكت عمري لاأصرخ في وجههم لما سمعت صوت عمي وهو يقول :ماله داعي نسوي ملكة ماجد ومرام كبيره نسويها عائليه أحسن 000 يعني بعد ماتفك مرام الجبس إن شاء الله 00
    ماقدرت أتحمل كل هالضغوط وقلت في خاطري مو على كيفهم يقررون حياتي مثل مايبغون وكيف تكون 00مو على كيفهم أنا مو لعبه بين يدينهم يسون فيها اللي يبغون خلاص أنا مااقدر أتحمل أكثر مااقدر00 ضغطت بقوه على العكاز ودخلت للكوخ وأنا أقول :إسمح لي ياعمي 00 أنا مااقصد إني أرفض لك كلمه أو إني أنزل كلمتك في الارض بس أنا ماابي أتزوج ماجد لا الحين ولا بعدين00
    ساد الهدوء مره وحده في المكان ومااحد تكلم من الصدمه رفعت عيوني لبابي وشفته منزل عيونه بالارض
    وهذا اللي حز بخاطري ماأحب أشوف بابي بهالحاله وبهالموقف لكن أنا مجبوره ومابيدي شئ أسويه 00
    قطع الهدوء صوت أسرار وهي تهزني مع كتفي وتقول بتعجب :مرام شو تقولين أنتي 00أكيد ماتقصدين الكلام اللي قلتيه صح ماتقصدينــ 00
    ماقدرت أرد عليها ولا أرفع عيوني بالموجودين 00 لكن قطع كلامها عمي وهويأشر لي على مكان جنبه ويقول :تعالي جلسي جنبي يابنيتي 00 وفهميني ليش إنتي رافضه 00
    وقفت مكاني وأنا أطالع عمي بعدها تشجعت ورحت عنده وجلست جنبه وقلت له ودموعي على خدي :دخيلك ياعمي دخيلك ماابي أتزوج لا ماجد ولا غيره 00 عمي أنا مثل بنتك فأرجوك لا تزوجني بالغصب دخيلك 00
    حاول يهديني عمي وضمني لصدره ومسكني مع راسي ومسح على شعري وهو يقول :خلاص يابنيتي ماايصير الا اللي يريحك00 بسـ انا مستغرب إنتي بالاول كنتي موافقه ليش غيرتي رايك الحين00
    رفعت راسي عن صدره وأنا أقول بصوت متقطع من الصياح :ص صـ ـ ـح ككنت موواافقه 00بسـ الحين إستخرت وماارتحت 00
    تنهد عمي بضيق وقال :خلاص مثل ماقلت لك 00 مااراح أرضى الا باللي يريحك00
    قمت وحبيت على راسه وأنا أقول:مشكور عمي الله لا يحرمني منك 00 (وقلت وقلبي يتقطع من داخل )إذا على ماجد فالله بيرزقه بااللي أحسن مني 00
    ابتسم عمي بوجهي وقال :الله كريم 00
    رفعت عيوني على أسرار وشفت في عيونها تساؤلات كثير ماهي لاقيه لها إيجابات 00 بعدها وقفت من مكاني عشان أطلع وقبل ماأطلع لفيت على عمي وأنا أقول له برجاء :عمي لاتزعل من بابي ترى بابي مااله ذنب 00هو حاول يقنعني كثير بسـ أنا اللي كنت رافضه ومصره على رايي0
    شفت عمي يطالع في بابي ويقوول :افا عليك يابنيتي مابينا زعل 00 وبالعكس أنا كنت بزعل لو إنه غصبك على شئ ماتبينه 00 (وقال لي وهو يضحك ويأشر على أسرار )ههههههههههههههههههههههههه يلا روحي أنتي وبنت عمك اللي فاتحه فمها قدامك وتمشوووفي المزرعه وخليها تفرجك على الخيول والمسابح00 بس ها لاتعبين رجولك ترى مو بزين عشانك00
    لفيت على أسرار وشفتها فعلا فاتحه فمها مستغربه مو مصدقه اللي صارفضحكنا أنا وعمي وبابي عليها 00 لين إنتبهت على عمرها وبعدها كملت ضحك معنا000 تنهدت أنا بارتياح لانه هم ثقيل وإنزاح عن صدري 00 إستأذنا من بابي وعمي وطلعنا برى عشان نتمشى وأول ماطلعنا مسكت يدي أسرار وهي تقول :مرام ليش رفضتي ماجد00
    قلت لها وأنا أهز كتفي بلامبالاه :مثل ماسمعتي 00إستخرت وماإرتحت 00
    لفيت عنها عشان أمشي لكنها وقفتني وهي تقول بحزن : مع إني مو مقتنعه بالسبب 000بس خساره والله يامرام ماجد هو الوحيد اللي يستاهلك 00 (سكتت شوي وبعدها مشت ووقفت قدامي وهي تقول )تصدقين كنت بموت من الفرحه لما عرفت إنك إنتي وماجد بتتزوجون 00 ماادري ليه يمكن لانكم أغلى إثنين على قلبي 00بس ياخساره يافرحه ماتمت00
    حاولت الف عنها وأغير الموضوع وقلت لها بحماس مصطنع :ااااامممممم اسرارو ماقلتي لي وين المسابح والخيول خاااطري أشوووفهم 00
    طالعتني بنظره طويله وبعدها قالت :بتغيرين الموضوع براحتك 000 بسـ حطي ببالك إن اللي صار مستحيل يأثر بعلقتنا ببعض 00
    قرصتها مع خدها وقلت لها وأنا أضحك :هههههههههههههههههههه ياشينك لما تستوين جديه 00
    بعدت يدي عنها وهي تفرك على وجهها وتقول :اااي مالت عليك 00والله عورتيني 000 وبعدين عادي لما أصير جديه بس طبعا هذا يكووون في حالات نادره جدا وحطي تحت نادره مليوون خط هههههههههههههههههههه
    ضحكت معها وقلت لها :ههههههههههههههههههه أسرار خلينا نروح للخيول خاطري أشوفهم 00
    أشرت على عيونها وهي تقووول :من عيني اليمين قبل اليسااار00
    ابتسمت لها وقلت :تسلم لي عيونك يااارب 00
    لفت عني وهي تقول :إنتي خليك هني وإرتاحي وأنا بروح أجيب لك فرسي 00
    قلت لها بإستغراب وعدم تصديق:أسرارو أنتي تعرفين تركبين الخيل00
    هزت راسها بفخر ودلع وهي تقول :طبعا حبيبتي أعرف أركبه 00 لا وزيدك من الشعر بيت أنا عندي فرس إسمها سرور 00
    ماقدرت أمسك عمري من الضحك لما قالت أسرار إسم الفرس وقلت لها باستهزاء :هههههههههههههههه ههههههه ايش تقولين 00 ايش اسمها 00عيدي إيش إسمها 00
    طالعتني بنص عينها وهي تقول :أظنك سمعتي ايش قلت 00 (ورصت على أسنانها وهي تقول )إسمها سرووور سمعتي ولا لا 00
    قلت لها وأنا أكتم ضحكتي :ايه ايه سمعت بســ
    قلت لها وأنا أكتم ضحكتي :ايه ايه سمعت بســ
    قالت لي :بسـ شو
    قلت لها بعد ما بعدت عيوني عنها وجلست أطالع بعيد :امممممم طيب ممكن تقولين لي ليش سميتيها سرور 00 (سكت شوي وبعدها قلت )بصراحه الاسم غريب 0
    طالعتني وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني وتقول :ليه مو حلووووووو 00
    ابتسمت لها وانا أقول :بالعكس حلووو بس غريب 00
    عقدت يدينها على صدرها وهي تقول :بصراحه لا غريب ولا شئ بسـ حبيت هالاسم لاني كل مااطالع فيها أوأركبها أحس بالفرحه والسرور 00
    قلت لها بتفهم :اهااا عشان كذا سميتيها سرور00 الحين فهمت 00
    لفيت عنها وجلست على فرشه كانت مفروشه قريب منا وكان جنبها مكان للشوي وفيها تكايات وقلت لها :بصرااااحه أسرار أنا تعبت00 إنتي روحي جيبي الفرس وأنا بنتظرك هنا 00
    قالت لي وهي تأشر على نفسها :دقايق وبتشوفين الفارسه أسرار راكبه على الفرس 00 ومستحيل أحد يجاريها 0
    طالعتها من فوق لتحت وقلت :اوكي روحي 00والحين نشووف 000 أنتي ماسمعتي المثل اللي يقول الميه تكذب الغطااس 00
    ضربت على صدرها وقالت :عطيني دقيقه بس 00
    وراحت وخلتني لحالي00أما أنا جلست أتفرج على المزرعه وانا منبهره بصراحه المزرعه كانت مره روعه وجنان والهواء فيها يرد الروح 00 سمعت صوت ضحك من بعيد وشفت ألاء ومعها بنت وإستنتجت إن هذي البنت هي روان اللي كلمتني عنها أسرار 00فأشرت لهم بيدي من بعيد وناديتهم عندي 00 شوي الا وهم جايين عندي وألاء تسلم علي و تقول لي :وأنا اقوووول شو هالنوور هذا 00 أثاري هذا نورك مرومه 00
    سلمت عليها وأنا أقول :النور نورك حبيبتي 00 بسـ إعذريني مو قادره أوقف أسلم عليك 00
    قالت لي وهي تضحك :ههههههههههه معذوره حبيبتي 00 وعادي مابينا رسميات 00
    سمعت صوت روان وهي تقول :إحم إحم نحن هنا 00 شو ألاء نسيتيني ماتبغيني أسلم على بنت عمك 00
    ضحكت ألاء وهي تقول :هههههههههههه سوري حبيبتي والله نسيتك 00
    ضربتها روان على كتفها وهي تقول :مو مشكله يالدبه أنا بقدم نفسي بنفسي لها 00 (وابتسمت وهي تأشر على نفسها وتقول )أنا روان وأكيد إنتي مرام 00
    بصراحه أعجبتني روان بإسلوبها وأخلاقها ولسانها اللي ينقط عسل يعني لو الواحد يشوفها يقول هذي مستحيل تكون أخت شرووق نبهني من سرحاني لما قربت مني وسلمت علي وهي تقول :ماتشوفين شر يالغلا 00
    إبتسمت في وجهها وقلت لها :الشر مايجيك حبيبتي 00
    رفعت عيوني للمكان اللي تأشر عليه ألاء لما قالت:شوفوا هذي أسراروو راكبه على سرور وشكلها جايه عندنا 00
    بصراحه أبهرتني اسرار وهي راكبه على الفرس كان شكلها تحفه قربت مني وهي تستعرض على الفرس وتقول :ها أنسه مرااام صدقتي الحين 00
    قلت لها وأنا أصفق :من جد رووووعه ماشاء الله عليك 000 بس ها إن شاء الله أول ماافك الجبس عن رجلي دربيني عليها 00
    نزلت أسرار من الفرس وهي ماسكتها مع اللجام وتقول :خلاص مو مشكله 00 (ولفت على ألاء وروان وهي تقول )الاء روحي جيبي فطور وشاهي هنا الجوو حلوو خلونا نستانس 000
    حطت ألاء إيدها على خصرها وهي تقول :لا والله شو شايفتني شغاله عندك 00 لا حبيبتي روحي إنتي أنا جايه هنا بجلس مع مرومه 00
    قالت لها أسراروهي ترص على أسنانها :الاء مو وقته الحين نتضارب 00إنتي روحي الحين وأنا بروح أرجع سرورللاسطبل 00






    ........ يتبع .........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:17 am

    هزت ألاء راسها بملل وهي تقول : اوكي اوكي بس عشان خاطر مرام 00 (ولفت على روان وهي تقول ) روان تجين معي 00
    وقفت روان وهي تقول :أمري لله 00 (ولفت علي وقالت )يلا مرام عن إذنك بروح معها ودقايق وراجعين لك 00
    إبتسمت لها وقلت :خذي راحتك 00 بسـ ها لا تتأخروووون علي 00
    قالت أسرار بدفاشه :خلاص أنتوا روحوا بسرعه 00 وبعدين روان خذي راحتك وبلاش هالرسميات 00ترى مرومه مو غريبه 00
    إنحرجت روان وهي تقول :اممممممم اوكي بسـ أنا
    قاطعتها وأناأغمز لها و أقول :عادي روان ترى أسرار معها حق00 أنا مو غريبه 00
    إبتسمت لي وعطتني ظهرها بعد ماشدتها الاء مع يدها عشان يدخلون ويجبون الفطور هني 00أما أسرار ركبت الفرس وهي تقول بدلع:والحين بعد مااثبت لك بروح أرجعها للأسطبل وارجع لك أوكي 00
    قلت لها :اوكي 00 بس لاتتاخرين ترى والله أمل لحالي 00
    قالت لي وهي تمشي الفرس :اوكي إن شاء الله ماأتأخر عليك 00 دقايق وراجعه 00
    أماأنا جلست اطالع كل شئ حواليني 00وشكلي مع المزرعه نسيت حياتي كلها 00 فجاءه سمعت صوت أحد يتحمم :إحم إحم 00
    لفيت لمصدرالصوت وأنا مستغربه وأطالع الشخص اللي واقف قدامي وهو منزل عيونه ويقول :إذا مايضايقك ممكن أجلس 00
    حاولت أتكلم بس حسيت إن صوتي إختفى وكل اللي طلع مني همس خفيف وأنا أقول تـ تــ ـ فـ ضل 00
    بعد عني شوي وسحب وحده من التكايات وجلس عليها وهو يقول :أتمنى إني ماأكون مسبب لك إزعاج 00
    بللت شفايفي بلساني وأنا أقول :لا عادي (وكذبت عليه وأنا أوقف بصعوبه واقول ) أصلا أنا كنت قايمه بدخل داخل البيت 00
    وقفني بكلامه وهو يقول :مرام إسمعيني000 أنا أحس بتأنيب الضمير 000 فحاولي إنك تتفهمي موقفي وماتزعلين مني 00
    حاولت أمسك دموعي وأنا أقول :بليز ماجد إنسى هالسالفه 00 وإعتبر إنه مافي أي شئ صار 00
    حسيت بصوته حزن لما قال لي :مرام إسمعيني أنا مو سهل علي إني أفقد الانسانه اللي حبيتها 00 ومو سهل علي إن بنت عمي الوحيده تزعل وينكسر خاطرها بسببي 00
    لفيت عليه وقلت له ودموعي تنزل على خدي بدون شعور :خلاص ماجد خلاص مايحتاج تفتح صفحات قديمه إنطوت (وتغير صوتي وأنا أقول له ) وبعدين من قال لك إني زعلانه 00أنا مو زعلانه منك 00
    وقف في مكانه وهو يطالعني بنظرات حزينه و يواجهني :طيب ليش مارديتي علي لما سلمت عليك أول ماجيتوا 00
    سكت شوي وأنا أحاول أمسك أعصابي و نزلت عيوني على الارض 00بعدها رفعتها وقلت له :أنا مو مو قصدي 00 بس صدق ماقدرت أرد عليك حسيت إن لساني إنربط 00
    ولفيت عنه وأنا أخذ العكازوكأني بهالطريقه أبغى أقطع وأنهي أي كلام بيني وبينه 00 أبغى أهرب من ماجد ومن كل شئ حولي 00 أبغى أخفف من دقات قلبي اللي مو راضيه تهداء كل ماشفت ماجد 00 لكني جمدت بمكاني لما قال لي ماجد بصدق :مرااااااام000 ثقي لو ماكانت مريم بحياتي حتى بعد ماماتت 00 كنت مستحيل أفرط فيك لو مهما يصير 0
    مخنوقة يمه و أحس الخنقه هدتني000مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها000و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني000مليت أغمض جفونـــي لجل أداريها000


    بعد الكلام اللي قاله ماجد حسيت إني مااقدر أداري دموعي أكثر من كذا 000وصارت دموعي تنزل على خدي بغزاراه 00 لفيت على ورى عشان أشوف ماجد لكني لقيت مكانه فاضي ومافيه أحد 00 جلست على أقرب تكايه جنبي وأنا أشاهق وأمسح دموعي من البكي00

    خلنا نفترق000 ولا تنسج لي أعذار000ولا أرسم لك أسباب000نقول نصيب ونكتفي000
    و ياما فرق هالنصيب أحباب000

    حاولت أخفي دموعي وأتماسك قد ماأقدر لما شفت أمجاد وشروق جاايين عندي وهم يسولفون ويضحكون 00 بعدها قالت لي شروق بدلع مايع :أوو مرام إنتي هني (مسويه عمرها متفاجاءه فيني ) بعدها كملت00 أجل وين أسرار عنك00
    رفعت حاجبي وأنا أطالعها بدلع :شو شرووق توك تنتبهين لوجودي 00 غريبه يعني كل هذا وماشفتيني 000
    قاالت لي وهي تنفض يدينها من التراب :لا ماشفتك أمممممم أو بالاصح ماهتميت 00
    صج قهرتني وعصبت من كلامها والود ودي أروح وأتوطاء في بطنها وأجرها مع شعرها الاصفر 000
    لوكثرت جروحي فلاني بمكسور***انا اكسر اللي قال انه كسرني
    ماهو حكي زايف ولاكبر وغرور***انا في عزه واقهر اللي قهرني
    والوقت ياصاحبي دايم ايدور*** ولابد مايصحى غشيم خسرني
    لكني مسكت عمري وأنا أقول لها بغرور وثقه في النفس:حبيبتي اللي مثلي غصب بتشوفينه لو من بعيد 00 (رفعت خشمي وأنا أكمل بغرور عشان أغيضها)تعرفين ليه لان جمالي رباني 000 ولما ادلع الدلع يطلع طبيعي مو متصنع مثل بعض الناس000

    فرحت من الخاطر لما طالعتني شروق بنظرة كلها قهروغيض وقلت في خاطري (أكيد فهمت كلامي تستاهل 00والله لأكسر خشمها ويا هالغرور) تخيلو الحيوانه المعفنه شو سوت طنشتني وطنشت كلامي 00ولفت على أمجاد وهي تقول لها بدلع يرفع الضغط عشان تغيضني وترد لي الحركه اللي سويتها:ماقلتي لي أمجاد الحين إنتي بأي شهر 00
    طالعتني أمجاد ببرود وهي تحط يدها على بطنها وتقول :تقريبا بالثالث وداخله بالرابع 00
    ضحكت شرووق فجاءه بغنج وهي ترد خصله من شعرها تحت الشيله و تقول :هههههههههههههههههههه أمجاد 00 تصدقين أنا لما أتزوج ماابغى أجيب عيال 00
    جلست أمجاد تجاريها ومطنشتيني ولا كأني موجوده وبصراحة حزت حركتها بخاطري 00مهما يكون أمجاد بنت عمي اللي أحبها ويحز بنفسي نظراتها لي 00 سمعتها ترد عليها وتقول :ليش حبيبتي 00ترى الاطفال هم زينة البيت 00
    وقفت شروق بدلع وهي تحط يدها على خصرها وتقول :لا حبيبتي أنا مو مستعده أخرب جسمي عشان الحمل والعياااااال 00
    بصراحه ماتوقعت ردها وحسيت بمدى سخافة تفكيرها (وقلت في خاطري) صج تافهه وماعندها سالفه وكنت بوقف وأدخل داخل البيت 00 لكني سمعت أمجاد تقول لها وكأنها دقني بالكلام وتنغزني :اممممم ليش شروق 00 حرام عليك00 ترى مافيه أحسن من الاطفال وإنك تكوني أم 0000 وبعدين ماجد أخوووووي يحب العياااال 00
    حسيت بسكين إنغرس في قلبي 000وإنصدمت من كلامها ولفيت عليها وجلست أطالعها بإستغراب (وقلت في خاطري )ماجد شو دخله في شروق وأمجاد ليش تقول هالكلام 00 أكيد أكيد بس عشان تقهرني وتفرسني 00 بس أنا ليش منقهره مادام مابيني ولا بين ماجد شئ ليش ليش 000؟؟
    قطع علي تفكيري صوت جوال أمجاد وهو يدق 000 طنشتهم ولفيت عنهم وكملت طريقي لداخل البيت وأنا أحاول إني أبتعد قد مااقدر عن أمجاد وشروق وبالذات في هالفتره لاني مو ناقصه مشاكل مع أحد 000 دخلت البيت ولقيت ألاء وروان جالسين ومندمجين على التلفزيون ويتفرجون على برنامج بقناة المجد إسمه (سواليف ) وبصراحه أنا أموت على هالبرنامج بس نفسيتي ماكانت تساعد إني أجلس وأتفرج فقررت أروح للغرفه وأنام 00وقبل مااطلع حسيت بأحد يشد لي العبايه من تحت فنظرت تحت وشفت ليان طالعني ببراءه وتقول :عمووووووووووه 00
    طالعت فيها بحنان وقلت لها :ياعيون عموووه 00 شو بغيتي حبيبتي إنتي تامرين أممممر00



    .... يتبع .....
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:17 am

    قالت لي ببراه وهي تأشر على التلفزيون :قولي لهم يحطون سبيس تون 000
    بستها على خدها وقلت لها :الحين يحطون على سبيس تون كم ليونه عندنا 000 (ولفيت على ألاء وروان وقلت بصوت عالي)وينكم إنتم هذا وأنا قايله لكم لاتتأخروون 00
    جلست أضحك على أشكالهم لما تناقزو من مكانهم وكل وحده فيهم تسمي وترمي الريموت على الثانيه وتقول :أنا مالي شغل هي اللي قالت لي 000
    سويت نفسي معصبه وأنا أعقد حواجبي وأقول :صج إنكم ماتستحون تشوفون رجلي مكسوره وأنتظركم برى ولاوحده فيكم جاااات 000 طنشتوني وخليتوني لحالي جالسه هناااك 00
    وقفت الاء وهي مستحيه وتقول :والله أحسب أسرار عندك 000 قلت نتفرج على البرنامج وبعدين نطلع لكم 00
    تصدقون توي تذكرت أسرار وتوي إنتبهت لتأخيرها (وقلت في خاطري )طيب يااسرار هذي اللي تقول دقايق وجايه000 الحين لها أكثر من ربع ساعه ماادري وين راحت ولا وين ذلفت 000
    نبهتني روان من تفكيري وهي تقول بحياء وخجل :سوري مرووومه 00 بس أنا كنت طالعه لك 00 بس قابلت أمجاد وشروق وقالوا لي إنهم بيروحون يجلسون عندك 000 عشان كذا قلت إذا خلص البرنامج أطلع لكم مع ألاء000
    الحين فهمت حركة أمجاد وشروق يعني هم طالعين برى وجايين عندي بس عشان يغثوني 00 بس اللي أنا مستغربه منه شروق ليش تعاملني بهالطريقه ليش تكرهني وماتحبني مع إني مااعرفها ولاعمري قربت منها 000هي اللي تحاول إنها تغيضني وتقهرني 000 معقوله تكون أمجاد قايله لها شئ معقوله؟!00 لا لا ماأظن راح تفكيرك بعيد يامرام 00 أمجاد مستحيل تقول لها 00 مهما صار أنا بنت عمها ومن لحمها ودمها وأكيد تخاف على سمعتي مثل ماتخاف على سمعت خواتها000
    نبهني من سرحاني شد ليااان لي مره ثانيه وهي تقول بصوت خافت :يلا عموه قولي لهم 00 يحطون سبيس توون 00
    لفيت على الاء وروان وقلت لهم بمزح :عقابا لكما وردعا لأمثالكما 000 تحطون سبيس تون لليووووووونه 000(وسكتت شوي وبعدها قلت بصرااخ )أنتووووووووو فاهمين 00
    قالوا مره وحده ومع بعض :فااااااهمين 00 والله فاهمممممين 00
    ضحكت عليهم وعلى أشكالهم وقلت لليان :يلا حبيبتي بووسيني (وأشرت على خدي وأنا أقول )مني بووووووسه قووويه 00
    مسكتني وبااستني بقوه وهي تقول :عموووه أنا أحبك 00
    وتأشر على ألاء وروان وتمد لهم لسانها وتقول ببراءه الاطفال:ماأحب خالوا الاء ولا عمو روان 000لانهم بس يأخذون الليموووت مني ومايحطون على سبيس تون 000
    ضحكت على كلام ليان وبالذات لما تغير وجهه الاء وروان وهم يطالعون ببعض بدون تصديق 00 وبعدها إنفجروووا من الضحك 00وحطو على سبيس تون وجلسوووا يتفرجون مع لياااان 00أما أنا حسيت جسمي كله متكسر من أول ماجينا للمزرعه وأنا برى ماجلست ولا ريحت وحسيت بألم برجلي من كثر الحركه 000 وصلت للدرج وجلست أطالعه وتعاجزت إني أطلع 000 وإبتسمت لما تذكرت فهيدان كيف كان يشيلني ويطلعني لغرفتي فووق وهو يتحرطم 000بعدها قررت أخذ وحده من الغرف اللي تحت وأنااااام فيها شوي 00 لقيت ثلاث غرف شكلها للضيوف ودخلت أول غرفه على يميني وكانت ريحتها حيل روعه ريحة عود وبخور 00 فيها سرير صغير ودولاب وشبااك كبير عليه ستاره يطل على برى 00 شغلت التكييف وبعدها تحركت للشباك وطالعت برى وكان المنظر رووووعه 00 حمام سبااااحه كبير وجنبه جلسات 000 لكني بعدت شوي على يمين الشباك لما شفت الشباب يتسبحون وصوت ضحكهم واصل لين عندي 00 سكرت الستاره لاني خفت إن واحد منهم يشوفني وتصير مصيبه( فقلت بسخريه) مرام موناقصك مصايب نسيتي عامر 00 نسيتي تفكير أمجاد وشكها فيك 00 مااقووول الا إبعدي عن الشر وغني له 000
    رميت عباتي والشيله والعكااااز وجلست على السرير 00 بعدها رفعت رجلي بصعوبه وحطيتها على السرير أخذت اللحاف وتلحفت فيه بعد خمس دقايق نمت بتعب وأنا مو حاسه بعمري 0000 فتحت عيوني بصعوبه على صوت أسرار وهي تقول بصوت عالي :خلاااااااص 00خلااااااص لقيتها 000 مراااااام هني 00
    فركت عيوني بيديني وأنا أطالعها بضيق وأقول :خيرررر أسرار ليش تصارخين000 شو صاير بعد 00
    قالت لي بعصبيه وهي تشد اللحاف مني :حراااام عليك طيحتي قلبناا من الخوف عليك 000 ماخلينا مكان الا ودورناك فيه 00 بالاخير نلقاك نايمه هني 000
    فتحت فمي برد عليها لكن قطع علي صوت مامي الحنون وهي تقول :ايش فيك يابنيتي 000 ليش نايمه هني 00
    جلست أطالع فيها وأنا أقول :عادي مامي 00 تعاجزت أطلع الدرج وقررت أخذ وحده من الغرف اللي تحت 000
    بعدها بخمس دقايق تجمعوا كلهم عندي بالغرفه وإستغربت منهم ليش يدورون علي 00 يعني وين بكون أكيد بوحده من هالغرف فقلت بتساؤل وأنا أطالعهم :أسرار ليش مستغربين وجودي هني 000 يعني إنتوا لو دورتم بالغرف بتلقوني 000يعني وين بروح 00
    ضحكوووا كلهم مره وحده وقالت أسرار :هههههههههههههههههههههههههه لا حبيبتي لازم نستغرب من كان بيتوقع إنك نايمه بغرفة ماجد 00
    حطيت إيدي على فمي من الصدمه وأنا أقول بخجل:غرفة ماجد 00
    هزت أسرار راسها بمعنى إيه 00 وفي هالوقت دخلت خالتي أم ماجد وطالعتني وهي تبتسم لي وتقول :عقبااااااااااال مااشوفك مع ماجد تحت سقف واحد000
    إنقلب وجهي الواااان وصار يعطي إشارات مرور وحسيت إن كل اللي بالغرفه يطالعوني ويتفحصون ملامح وجهي وينتظرون ردي وبالذات شروق حسيت بعيونها نظرات غريبه 000طنشتها وماهتميت فيها لكني فرحت من الخاطر لان مامي أنقذتني من هالموقف وهي تقول :كل شئ قسمه ونصيب 000واللي الله كاتبه بيصير 000
    قالت أم ماجد وهي تضرب كفينها ببعض:الله كريم00
    ابتسمت لها وقلت بخجل :أسفه خالتي مادريت إن هالغرفه 00غرفة ماجد000(وسكت شوي وبعدها كملت وقلت) الحين أطلع منها00
    قالت لي وهي تبتسم: والله ماتقومين ولاتطلعين وهالغرفه بتصير لك 000وماجد ماعنده مشكله بنام في المجالس00
    قلت بخجل :بســ
    قاطعتني وردت علي وهي تقول :لا بســـ ولا شياته 00أنا قلت تاخذين هالغرفه يعني تاخذينها00
    ماقدرت أقول شئ وإبتسمت لها 000وبعدها كلهم طلعوا من عندي أخذت العكاز ودخلت الحمام عشان أتوضاء وأصلي 000وأنا طالعه من الحمام دخلت علي أسرار وهي تبتسم وتقول :خلااااااص من اليوم ورايح خذي هالغرفه حلال عليك000 وماجد بناااام المجالس 00





    .......... يتبع .............
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:18 am

    قلت لها بتعجب:غريبه ماجد ليش أخذ له غرفة تحت 000 يعني ليه مااخذ وحده من الغرف اللي فوق أكبروأوسع من هاذي00
    راحت أسرار عند الشباك وجلست طالع برى وهي تقول:امممم تعالي وإنتي تعررفين00
    رحت عندها وقفت عند الشباك وأنا أقووووول :تصدقين أسرار أول مادخلت الغرفه لفت إنتباهي المنظر من هنا مره يجنن 00
    لفت علي وهي تقول:هذا هو السبب اللي خلا ماجد يختار هالغرفه 00
    طالعت فيها شوي وبعدها قلت :وضحي أكثر مو فاهمه عليك00
    رفعت يدينها وهي تحاول تشرح لي أكثر وتقول :اللي أقصده إن الغرف اللي فوق تطل على الجهه الثانيه من المزرعه 00 بعكس الغرف اللي تحت اللي تطل على المسابح والجلسات 00 يعني المنظر من هنا يختلف على المنظر من فووووق 00
    هزيت راسي بمعني:ايه فهمت 000
    وبعدها سألت أسرار: كم الساعه الحين ؟
    طالعت الساعه بيدها وهي تقول :الساعه 5 ونص العصر 00
    قلت بقهر :اوه فاتتني صلاه الظهر والعصر 0000 (ولفيت على أسرار وقلت لها ) خلاص أسرار إطلعي إنتي وأنا بصلي وأبدل وأجيكم 000 وإذا ماعليك أمر قولي لريتا تجيب شنطتي هنا 000
    قالت لي وهي طالعه وتلوح بيدها لي :اووووكي 00
    جلست على الارض وصليت وأنا جالسه الصلاه اللي فاتتني 000 بعد ماخلصت جلست أدعي وأستغفر ربي عشان يرحمني وييسر لي أموري 000 سمعت دق على الباب فقلت :تفضل 00
    إنفتح الباب ودخلت ريتا ومعها شنطتي وأغراضي وقالت لي :ماما أغراض إنتي 00
    قلت لها :اوكي ريتا حطيها هني وبعدين رتبيها 000
    حطت ريتا الشنطه على الارض وطلعت من الغرفه 00 قمت من مكاني ورحت للشنطه بصعوبه وطلعت لي تنوره بني واسعه شوي وبلوزه بيج أكمامها قصيره فيها ورود 00أخذتها ود خلت الحمام ولبستها ولما طلعت رحت للمرايه وحطيت كحل من فوق وتحت 00 وقلوس خفيف على لمعه لونه وردي 00وبلاشر خفيف 00 بعدها أخذت المشط وجلست اسرح شعري ورفعته بشريطه بنيه 000وطاحت بعض الخصل حوالين وجهي 00 خلت شكلي كيوووت وطفولي 000 وقفت من مكاني وأخذت عباتي عشان ألبسها 00فجاءه إنفتح الباب بدفاااااشه وسمعت أسرار تقول بصراخ وهي فرحانه حيل :مروووووومه تعالي تعالي الجووووو يجنن 000 والمطر ينززززززل 00
    لفيت عليها بفرح وأنا أقول لها :صددددق والله 00
    قالت لي وهي تناقزمثل الاطفال إذا أحد أعطاهم حلاو :والله والله صددددق 000بسرعه خلينا نطلع برى 00عشان نلعب تحت المطر00
    قلت لها بقهررر :شو نسيتي رجلي 00
    قالت لي وهي تشد يدي وتعطيني العكاز بيد ثانيه :اووووووووه مراام قومي خلينا نطلع 00مو لازم تطلعين نجلس في الكوخ ونتفرج 00 تراهم كلهم هناااااك وينتظرونا 000
    قلت بتردد :من فيه 00
    حسيت إن أسرار تنرفزت من كثر أسئلتي وقالت :اوووووه مو وقت هالاسئله 000 خلينا نطلع الحين قبل لا يوقف المطر000
    طلعنا أنا وأسرار من الغرفه وبعدها طلعنا من البيت كله وكان المطر ينزل بغزاره و الجو فعلا جنان 00 وقفت عند الباب وجلست أطالع برى أما أسرار الخبله طلعت وقفت تحت المطر والشيله طايحه على كتفها وأخذه راحتها على الأخر00بصراحه حسدتها على الامبالاه وعلى البساطه اللي عايشه فيها000
    سمعت أسرارتصارخ ودور حوالين نفسها وتقول :وااااااااااااااااااااااااو والله روعه رووعه 000تعالووا لا يفوتكم 00
    تمنيت إني أطلع وأشاركها اللعب 00بس الكسر اللي برجلي هو اللي مانعني 00 قطع تفكيري صوت شروق وهي ترد على أسرار بدلع وتقول :لا حبيبتي انا توني مسويه ميك أب ومستشوره شعري0 مافيه تخرررب كشختي 00
    جلست أسرارتلعب تحت المطر وهي تقول بصوت عالي شوي:عدااااااااااااااال ياالاميره ديانا00
    ضحكت على كلام أسرار بصوت عالي عشان أغيض شروق 00وشفتها تلف علي وطالعني بنظرات حقد 00لكن أنا طنشتها ولفيت عنها وناديت روان وقلت:رواااااااااااااااان 000 وين الاء عنك 00
    ابتسمت روان وهزت كتوفها وهي تقول :ماأدري كنا في الصاله نتفرج بعدها إتصل ماجد تلفون وقالت لي ماجد يبغاها وطلعت00
    هزيت راسي بتفهم ومت من الضحك لما شفت أسرارو الخبله فاتحه فمها عشان تشرب من المطروتقول :امممممممم إنه لذيذ 00
    وكل الموجدين ضحكوا00 على خبالها وسمعت صوت خالتي أم ماجد من بعيد وهي تهاوش أسرار تبغاها تدخل جوى عشان مايحوشها برد وتمرض لكن أسرارو إذن من طين وإذن من عجين 000 بعد ربع ساعه وقف المطر وكل اللي برى إدخلو جوى البيت أما أسرار كانت تصارخ وتنادي على شغالتهم سيتي وتقول لها :سيتي سيتــــــــــــــــي وينك ياااادربه 00
    جات سيتي تركض وتقول:نعم ماما00
    أسرار وهي عاقده يدينها على صدرها وترجف من البرد لأن لبسها من فوق الى تحت كله مويه من المطر وتقول :روحي جيبي لي منشفه عشان أقدر ادخل البيت 00
    سيتي وهي تتحرطم:اوكي اوكي 00مافيه يصرخ00
    ضحكت لما أسرار قالت لها بعصبيه :أقول عيوز خيبر 00ذلفي عن وجهي بسرعه وسوي اللي قلت لك عليه 00 ماتشوفيني أرجف من البرد (وصرخت بأعلى صوتها) بسررررررررررررررررررعه00
    من الخرعه راحت سيتي تركض وأنا جلست أضحك على شكلها00بعدها جات سيتي وعطت أسرار منشفه ودخلت جوى البيت وطلعت غرفتها أما أنا رحت للصاله وجلست أتفرج على التلفزيوووون لين المغرب يأذن 000وتمللت لحالي فقررت إني أروح للغرفه 00 وأنا واقفه رايحه للغرفه شفت ماجد دااااخل بسرعه وهو معصب ومايشووووووف قدامه قالي بصوت عالي :ووووووووينها00
    بصراحه خفت منه لاني أول مررررره أشوفه بهالحاله وهالعصبيه (وقلت في خاطري)خير يارب شو اللي صاير 00قطع علي تفكيري وهو يقووووووول :أنتي ماتسمعين قلت لك وينها 00
    إنتفض جسمي من الخوف وقلت بصوت هامس :أنت تقصد منووووو000
    قال بعصبيه وصراخ وهويمشي عني ويرفع يده ويطلع مع الدرج :يووووه وأنا أضيع وقتي معك 000 أنا أعررف أجيبها هال****ه 00
    إختفى عن عيني وطلع فوق حطيت إيدي على قلبي من الخوف وأنا أقول :الله يستر الله يستر 00أكيد شئ كبير صاير 000لاني بحياتي ماشفت حال ماجد جذيه000
    ماكملت كلمتي الا أسمع صراخ أسرار من فوق وهي تصيح وتبكي وتجمعوا كل الموجودين في الصاله وهم يطالعون في ماجد وهو نازل مع الدرج ويشد أسرار مع شعرها 00 وهي تصارخ وتبكي وتقول :ماجد دخيلك إتركني إنت فاهم السالفه غلط 000 أااااااي ماجد ماجد 00 شعري بيرووح بين يديك 00
    راحت عنده خالتي أم ماجد وهي تترجاه عشان يتركهاوتقول :هد إختك ياوليدي بتروح بين يديك 00هدهااااااا0

    بس هو كان معصب ومايشوف قدامه وقال وهو يضرب أسرارويشد شعرها :خليني أربيها يمه 00 خليني بنتك هذي سودت وجيهنا بين الناس000
    أنا شفت ألاء وروان واقفين على الدرج مصدومات وهم يطالعون وأمجاد ماكانت فيه طالعه مع زوجها وليان 00 أما شروق ماشفتها 00 جلست أصيح على حال أسرار وقويت نفسي ورحت لماجد ومسكت إيده وأنا أقول :بس ياماجد حرام عليك إتركها 000ممكن إنعرف ايش اللي صاير00
    دفني ماجد بقوه على ورى وطحت على الارض وأنا أتألم من الوجع وسمعت أسرار تبكي وتصارخ وتقول :مااااااااااااجد حرام عليك أنا أختك يحق لك تضربني بسـ مرااااااام لا أنت فاهم فاااااااااااااهم 00
    ماسكتها إلا صفعه قويه جات على وجهها تصدقون أنا من هول الصدمه حطيت ايدين على عيوني عشان مااشوف منظر أسرار وهي طايحه على الارض 00 حسيت إن الصاله صارت هدوء من قوة الضربه
    وماينسمع الا صوت أسرار وأنينها على الارض 00 كانت أم ماجد تبكي على جنب والاء دموعها على عيونها وحاطه إيدينها على فمها علشان تكتم الصيحه 000 لكن ماجد العصبيه عاميته وشد أسرار مع شعرها وقرب وجهها من وجهه وهو يقول بصراخ :وين كنتي الصبح يالخاااااااااااااااااااااااايسه 00 وين كنتي 00
    شفت الدم ينزل من طرف فم أسرار وهي تقول بإستهزاء :إسأل اللي قالك 00وهو يخبرك وين كنت 00
    عصب ماجد من لخاطر على إستهزاءها وارفع يده بيعطيها كف ثاني على وجهها بس دخل فهد بسرعه وراح لعنده ومسك يده ودفه على ورى طاحت أسرار على الارض وهي تصيح أما فهد ضرب ماجد بوكس على بطنه وقال وهو يرص على أسنانه :أنت جنيت تمد إيدك على أسراااااااااااااار 00 ليش ياماجد 00ليش 00هي إيش سوت00عشان تضربها00
    دفه ماجد على ورى وهو يحاول يرد له الضربه ويقول :أنت جااااااااب ولا كلمه 00كله منك 00كله منك يالخاايس00وهذا وأنت ولد عمي أناأعتبرك أخوي تسوي كذا أجل الغرب ماينلامون 00
    بعده فهد عنه ورماه على الارض00 وشاف أسرار تزحف على رجولها ويدينها بصعوبه لين وصلت جنبه نزل لمستواها ومسك يدها وقفها (في هاللحظه بس إكتشفت إن فهد يحب أسرار مو بس يحبها ويعشقها بعد نظراته لها تقول شئ كثير كثير)تصدقون في هاللحظه فرحت في داخلي وصرت أبكي واشهق مو قادره أتحمل المنظر 00 قام ماجد من مكانه وراح عند فهد وهو يحاول يسحب أسرار بقوه ويقول :اقووووول إتركها ولاتلمسها 00 صج ماتستحون ماكفاكم اللي سوتوه الصبح 00
    ماادري شو قصد ماجد بكلامه بس أكيد لتأخير أسرار الصبح رابط بهالموضوع 00طالعت الموجودين وشفت على وجوهم علامات تعجب من كلام ماجد 00 وشفت ام ماجد وهي تصيح من الخاطر والبنات راحوا عندها عشان يهدونها 00وشوي ودخلوها المطبخ خايفين لايصير فيها شئ من كلام ماجد وفعايله في أخته00 لكن أنا المسكينه اللي أشوف أسرار مو قادره أسوي لها شئ صديقتي وحبيبتي وبنت عمي مو قادره أتحرك واسوي لها شئ 000قطع تفكيري صوت فهد وهو يمسك أسرار ويقول :إيش تقصد بكلامك ياتوضح ياتقلب وجهك عني 000( وكمل بعصبيه تخوف )إسمع ياماجد أسرار مالك حق عليها لأنها من اليوووم ورايح بتصيــــــر 00000000



    أمـــــــــــــــــانه .. لا تجي منك مواقف ..
    تجرح الاحساس ..انا من لي غيركـ ..
    اذا صار الزمن قاسي ..
    0000


    ....... تحياااااتي لكـــمـ دمتــــم بــــــود .........


    ......انتظرو الجزء الثاني عشر .....
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:19 am

    ....(الجزء الثاني عشر)...!!


    قطع تفكيري صوت فهد وهو يمسك أسرار ويقول :إيش تقصد بكلامك ياتوضح ياتقلب وجهك عني 000( وكمل بعصبيه تخوف )إسمع ياماجد أسرار مالك حق عليها لأنها من اليوووم ورايح بتصيــــــر خطبتي وزوجتي إنت فاهم00
    ماأدري كيف أوصف لكم شعوري وقتها00مادري اللي سمعته صدق ولا يتهيأ لي 00ماأدري أنا في حلم ولا علم
    فهد أخوي يبغى يخطب أسرارو بنت عمي حبيبتي وأختي 00تصدقون هذا أخر شئ كنت أتوقعه 00لأن اسرار وفهد ماعمرهم إتفقووا 000 نبهني فهد هو يطالع ماجد بتحدي ويقول لي :مرااام تعالي خذي أسرار جوى الغرفه 00 (سكت شوي وبعدها وجهه كلامه لماجد وقال) أما إنت ياماجد تعاال أبغاك برى 00 خلنا نطلع عشان نتكلم على راحتنا 00
    لفيت على أسرار وشفتها شاده على يد فهد بقوه وهي ترجف و طالع ماجد بخوف 00 وماجد يطالع الارض ويضغط على إيدينه بدون مايتكلم00أما أنا وقفت بصعوبه وأنا أمسكـ العكاز ورحت عند فهد ومسكت أسرار مع كتفها وفجاءه حسيت إن جسمها كله إنتفض وكأنه في كهرب لمسها 00 حاولت أهديها وقلت لها بحنان:أسرار خلينا ندخل داخل 00
    لفت علي وهي تشد على يد فهد لاشعوريا 00فهم عليها فهد ومسك يدها بحنيه :أسرار لا تخافين أنا معك وبتم معك00من هاليوم ماأحد يقدر يمسك منك شعره وحده00
    وربت على يدينها وهو يحاول يفك يدينها عن يدينه ويبتسم لها 00مسكت أسرار وطالعت ماجد بنظره وبعدها دخلتها جوى الغرفه اللي أنا أنام فيها يعني *غرفة ماجد* 00حطيتها على السرير وعطيتها مناديل عشان تمسح الدم اللي ينزل من فمها 000 شوي وسمعنا صراااخ برى وبصراحه أنا خفت ماادري شو صاير طالعت أسرار وشفتها في مكانها وماتحركت ولا كأنها تسمع شئ أو صاير شئ وغمضت عيونها بإسترخاء ودموعها تنزل على خدها 00طلعت من الغرفه وأنا أشوف الاء وروان برى ويصيحون رحت عندهم وسألتهم :خير ايش صاير 00
    رمت الاء نفسها بحضني وهي تصيح من الخاطر والله عورت قلبي وهي تقول :أمــي أمي طاحت علينا في المطبخ وماترد علينا ولاتكلم 00ما أدري ايش صار لها 00
    بصراحه خفت وما أدري ايش اسوي الحين لا أمي ولا خالتي أم حسن فيه ما أدري وين راحوا 00حاولت اقوي نفسي وربت على كتفها وقلت لها :خلاص الاء إن شاء الله ماصاير الا كل خير 00 بس إنتي هدي عمرك شوي 000
    شوي وشفت فهد وماجد يشيلون خالتي أم ماجد ويطلعونها من المطبخ ومن البيت00 ويركبونها بالسياره ويودونها المستشفى 000أما أنا أخذت الاء وروان وحاولت أهديهم في الصاله مع إنه أنا بعد على أعصابي وأحتاج اللي يهديني 00 بعد نص ساعه وقفت الاء بعصبيه وهي تضرب على خدها وتقول :خلاص خلاص ماأقدر اصبرأكثر من كذا لازم أتصل على أبوي وأقوله 00
    وقفت روان وراحت عندها وهي تحاول فيها عشان تهدي وترتاح :بسـ الاء صبري ترى الله مع الصابرين 00وبعدين شو بتستفيدين إذا قلتي له 00 أكيد بتشغلينه وتخلينه يحاتي00
    لفت الاء في الصاله وهي رايحه راجعه وتمسك لبسها بعصبيه:شو أصبر أكثر من كذا 0!ماأقدر ماأقدر يانااااس فهمووووني هذي أمي أمي 000 وطلعت من البيت وهي تركض مثل المجنونه00
    وقفت بصعوبه وقلت لروان :روان لحقيها 00 ترى هذي تخبلت ممكن تسوي أي شئ 00
    راحت روان تركض وراها وقفت أنا بصعوبه ولحقتهم وطول ماأنا أمشي العن هالعكاز والجبس اللي مقيدين حركتي 00 وصلنا عند الباب الخارجي للمزرعه وقبل ماتطلع الاء000 وقفنا فجاءه لما إصدمت الاء في شخص مو باين ملامحه لان الليل قرب يليل00لما إصدمت الاء فيه كانت بطيح لكن هو مسكها بين كتوفها وبعدها عنه شوي00 الاء من الاحراج مااقدرت توقف أكثرمن كذا و دخلت البيت أما أنا وروان وقفنا برى 000وفجاءه حسيت الدنيا ضاقت بي وحسيت إني مخنوقه وإن الهواء اللي في المزرعه كله إختفى مررره وحده وبدون سابق إنذار لما سمعت روان تقول بتعجب:عااااامر شو جابك هني 000

    ابعد عني يابن النـــــاس خليني بمــــراري وروح000 شـتداوي جرح جـرحين شو ميّة جـرح مجـــروح
    مــنين اجـــــيت انـــــــت اش جـــــــابك لدنــــيــاي0000

    فتحت عيوني عشان أدقق في الشخص الواقف قدامي وبعد مابانت ملامحه عرفته هو هو ماغيره 00 عامر عامر
    ياربي شو اللي جايبه هني ؟!ياربي هذا وين ماأروح يلاحقني والقاه قدامي ؟ قلت بصوت هامس :أنت أنت عامر!
    قرب مني وهويبتسم و يقول بصوت هامس عشان ماتسمعه روان : شواشتقتي لي 00مثل ماإشتقت لكـ00
    بعدت خطوات على ورى وهو يقرب مني 00 وقف لما قالت روان وهي طالعنا بترقب وإستغراب :شو السالفه تعرفووووون بعض 00
    هزيت رأسي بقوووه وقلت لها بتوتر:لا لا لا مايعرفني ولا أعرفه 00
    فجاءه ضحك عامر ضحكته الرنانه وصار جسمه كله يهتز وقال بسخريه وهو يطالعني :شو مرام ماتعرفيني 00 أنا عامر(ورص على أسنانه وهو يقول) عامر اخو سميره 00
    قربت روان مني وهي طالعني بشك :مرام هو يعرفك 00كيف تقولين ماتعرفينه00
    قلت لها وأنا أتلعثم وأحس قلبي شوي ويوقف عن النبض من كثر مايرقع:امممممم ايه تذكرته هو أخو سميره 00 سميره صديقتي الروح بالروح 000
    قربت روان مني وهو كان واقف وراها يبتسم ويطالعني وهو رافع حاجب ومنزل حاجب وقالت لي:مرام تعرفين سميره 000
    هزيت راسي بمعنى إيه وماإنتظرتني أتكلم وقالت :عامر وسميره إخوووووووانا 000
    طالعت فيها منصدمه ورفعت عيوني وطالعت في عامر وأنا مو مصدقه الكلام اللي سمعته وقلت بصوت هامس :إخوانك 00
    هزت راسها بمعنى لا وقالت :امممممممم اللي أقصده إن عامر وسميره جيرانا لما كنا في بيتنا القديم00وأبوهم الله يرحمه صديق أبويه وقبل مايموت وصى أبوي عليهم 00 وعشان كذا هم مثل إخوانا بالضبط 00تقريبا متربين معنا000
    تصدقون وقتها حسيت الدنيا صغيره صغيره 00يعني أرحام عمي يقربون لعامر وسميره بس اللي أنا مستغربه منه أمجاد ماعرفتهم 00وسميره ماعمرها جابت لي سيره إنها تعرف أمجاد00 ماأدري ماأدري أحس عقلي بينشل من كثر التفكير 00 إنتبهت على نفسي لما قال عامروهو يبتسم بسخريه :ايش رايك بهالمفاجاءه (وضغط على كلمة )حلوووووووووووووووووووه00
    إنقهرت من إسلوبه الاستفزازي وتمنيت إني أروح وابرد حرتي فيه 00حاولت قد ماأقدر إني أبين قدامه إني عاديه وبالذات إن روان واقفه معنا 00لو روان مو واقفه كان صارت علوووم 00طالعته من فوق لتحت وبعدها لفيت عنه بدخل جوى البيت لكن وقفني وهو يقول بنبره حسيت فيها الصدق :مراااام 00
    لفيت عليه وأنا أتنهد بشوف أخرتها معه وقلت :اووووووف نعم 00
    قرب مني وقال لي بحنان:سلامااااات ماتشوفين شر 00 اممممم من متى الجبس 00
    طالعته وأنا مستغربه منه ياربي هالانسان بيذبحني يغيضني بإسلوبه وحركاته 00مره أحس صوته ونظراته كلها شر 0ومره أحس بصوته الصدق والحنيه هالانسان مستحيل أفهمه مستحيل 00 صدق مريض نفسي مزاجه متقلب ومتغير 00 إضطريت أرد عليه لأن روان واقفه وقلت بدون نفس :الله يسلمك 00
    حسيت بنظراته لكني طنشته ومشيت عنهم لجوى البيت وقبل ماأدخل البيت سمعت صوت روان وهي تقول لعامر :اقوووووووول عامر صدق مابينك وبينها شئ00
    دخلت البيت وقفت قريب من الباب أحاول أسمع رد عامروسمعته يقول بصوت عالي وكأنه يبغى يسمعني :روان يعني ايش اللي بكون بيني وبين مراام 00مرام انا مااعرفها شفتها مره لما زارت سميره في البيت وبس 00
    قالت روان وهي طالعه بشك:وبس00
    دخل المزرعه وقال :ايه وبسـتنهدت من ورى الباب بإرتياح لاني مااستبعدت على عامر إنه يقولها أي شئ 000 شوي وأسمع روان تقول له :اوووووووكي ماقلت لي ايش اللي جايبك هني 00
    دخلت الصاله ورحت للشباك وجلست أطالع منها وأنا أبعد الستاير وشفته يلتفت حوالين نفسه ويدخل المزرعه ويناظر بالشباك اللي كنت واقفه وراها وهو يأشر على قلبه ويقول :هــــــــــــــــــذااااااا0

    عندي سؤال00 وخابرن فيه تجريح 00لكن ضروري
    تسمعة بإنبساطي00 ارفعك للسماء00 ترجع تطيح
    قلي شسوي فيك 00لا صرت واطئ000




    ... يتــــــبع .....
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:21 am

    جمدت مكاني بدون تصديق وحطيت إيدي على قلبي من الخوف لما سمعته قال هالكلمه00 (وقلت في خاطري )خلاص يامرام عامر مو جايبها البر 00هو جاي هنا وحاط شئ براسه وأكيد إنه بينفذه 00قطع تفكيري صوت روان وهي تضحك بصوت عالي وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه إنتوا ماتخلون عنكم هالحركات 00صج إنكم مخبل (وقالت يإستهزاء)00 يعني الحين سيف صار قلبك وإنت صرت قلبه ههههههههههههه ماأقول الا الحمدالله على نعمة العقل00 الحين بسـ أبغى أفهم متى بتتركون هالحركات00
    سكت عامر وسوى عمره يفكر وبعدها قال:امممممممممممم يمكن إذا حجت البقر على قرونها00000
    روان وهي تمد بوزها:وااااااااع سخيف ومايضحك 000
    وقفت مكاني وحاولت أستوعب كلام روان وأفهمه 00لكني حسيت إن كلامها رموز مو قادره أفكها 00وقفت أطالع فيهم وشفت روان أخذه راحتها مع عامر وتتعامل معه كأنه أخوها وسمعت عامر يضحك ويقول لها :هههههههههههههههههههههههههه ايش تبغيني أسوي أخوك (ورفع خشمه بغرور )الدكتور سيف على سن ورمح هو اللي إتصل علي وقال لي أجيه هنا 00
    شفت روان تحط يدها على راسها بإستغراب وتقول :امممممممممم غريبه مع إنه سيف ماجاء معانا كيفـ00
    قطع كلامها عامر وهو يقول :كيف ماجاء هو الصبح إتصل علي وقال لي أجيه هنـا 00وبصراحه حسيته إنه مو على بعضه 0000
    ماسمعت باقي كلامهم وفزيت من مكاني على صووت الاء اللي جاي من وراي وهي تقول بإستغراب :مرااااام شو تسوين عندك 00
    وقفت في مكاني وأنا أضغط على العكاز (وقلت في خاطري)ليش ساكته ردي ردي عليها 00حاولت أستجمع قوتي وقلت ببراءه مصطنعه :ماكنت أسوي شئ 00 امممم تأخرت روان وقلت أنتظرها هني 00ووقفت عند الشباك عشان أشوف إذا جات ولا لا000
    تحركت ألاء من مكانها وجلست على الكنب المقابل لي وقالت :على فكره ماجد إتصل وقال لي إن مامي بخير الحمدالله 00وإنهم جايين مع الطريق00
    إبتسمت لها وقمت من مكاني بصعوبه 00ورحت وجلست على الكنب اللي هي جالسه عليه ومسكتها مع كتفها وقلت لها بحنيه :الحمدالله إنها بخير 00والله طمنك عليها 00
    رفعت راسها والدموع تنزل على خدها وطالعتني بتساؤل وهي تقول :مرااام ليش ماجد سوى مع اسرار جذيه 00يعني هي ايش سوت عشان يضربها ويبهذلها (وزاد صياحها وهي تقول )تعرفين مرام اول مره اشوف ماجد في هالحاله وبالذات مع أسرار00ماتعرفين أسرار قد إيش تحب ماجد وماجد بعد يموت عليها ومستحيل يرفض لها طلب 00 (رفعت يدها وهي تمسح دموعها بكف يدها وتضحك من بين دموعها )ههههههههههه تعرفين مرام كنت أغار من أسرار لأن ماجد يحبها وكنت أحاول المستحيل عشان يعصب عليها ويضربها هههههه ودائما ينقلب كل شئ وأطلع انا خسرانه وحب ماجد لأسرار مستحيل يتغير 000 (وكملت ودموعها تنزل على خدها الوردي بغزاره)بس اللي صار اليوم غير كل شئ كل شئ بداخلي 00
    كسرت خاطري حيل عشان كذا حظنتها لصدري ودموعي تنزل معها وأنا أقول:خلاص الاء هذا سووووووء تفاهم وإن شاء الله بينحل 00 بس إنتي إدعي ربك إن كل شئ يعدي على خير000
    رفعت راسها عن كتفي وقالت بإحراج:اممممممم مرام مين اللي إنصدمت فيه عند الباب00
    بصراحه ماتوقعت سؤالها وقلت وأنا أعض على شفايفي :هذا هـ ـذا أخو سميره (وحاولت أغير من نبرة صوتي وقلت بحماس مصطنع )تصدقين روان طلعت تعرفهم وتقول إنهم جيرانهم لما كان بيتهم القديم 000
    إفتحت الاء فمها بتقول شئ لكن قطع عليها صوت الاذان وبصراحه حسيت براحه غريبه لما سمعت أذان المغرب يأذن 00يعني سبحان الله كيف للاذان قدره على إنه يزيل الهموم والاحزان 00يطهر القلوب من الحقد والبغض 00شفت الاء ترفع يدينها فوق ودموعها على خدها وهي تدعي وتقول:ياااااااارب يارب إرحمنا برحمتك 00 يارب إرحمنا برحمتك 000
    وقفنا أنا وياها عشان ندخل ونصلي وقبل مانتحرك سمعنا صوت سيارات برى 00رحنا للشباك وطالعنا على برى وشفنا سياره ماجد وسيارة عمي وبابي وتوهم داخلين 00وشفتهم ينزلون من السياره ويسلمون على عامر ويواجهونه بالوجه 00بهاللحظه بالذات ماأقدر أوصف لكم الرعب اللي أنا عايشه فيه لما شفت فهد يحضن عامر ويضحك معه 00 وقفت اطالع برى وقلبي يرقع أتخيل باي لحظه عامر يتهور ويسوي شئ00 لفيت على ورى وأنا أنتفض وشفت الاء طالعني بخوف :مروووووووومه ايش فيك ليش واقفه 000وليش ترتجفين كذا00
    بعدت يدها عن كتفي بقوه ولفيت عنها عشان أروح الغرفه بدون ماارد عليها 00 لما دخلت الغرفه سكرت الباب وإتكيت عليه ودموعي تنزل على خدي وأنا اقول :ياااااااارب يارب إبعده عني وعد هالليله على خير 00


    في زمانك محد يشيل همك0000لاحبيبك لا أخوك لا رفيقك0000ماتهم اللي يهمك
    لو بغيت تعيش صح0000صل فرضك وأقضب أرضك00000وخلها للي عيونه ماتنام ونام00

    مسحت دموعي بكف يديني وقررت أروح أتوضاء وأصلي وأشوف أسرار اللي من أول ماتركتها في الغرفه وهي على نفس الوضعيه 00 رحت للحمام وإنتم بكرامه وتوضيت وبعدها طلعت ورحت للكومدينه وطلعت السجاده وفرشتها عشان أصلي 000وأخذت لي شرشف الصلاه ولبسته00 طبعا صليت وأنا جالسه وبعد ماخلصت صلاه أخذت عكازتي ووقفت بصعوبه 00ورحت للسرير وقفت عنده شوي وانا أطالع في وجهه أسراروملامحها البريئه00 وأشوف الكدمات اللي على وجهها ومكان صفعه ماجد اللي معلمه على خدها الناعم 000سرحت في اللي صار اليوم (وقلت في خاطري)ياربي ماجد شك بأخته الغاليه اللي يحبها مثل عيونه و بولد عمه اللي يعتبره أخوه اللي ماجابته أمه00ماأدري ايش اللي إسمعه وخلاه يسوي فيهم كذا 00شو بكون موقفه لو درى باللي يسويه عامر ولا صورتي اللي عنده00صح أنا مالي ذنب 00بس اللي متأكده منه إنهم ماراح يصدقون مستحيل يصدقوني 00
    نزلت دموعي على خدي وأنا أحس بالحرقه والقهر يعني أنا مالي ذنب ولازم أدفع الثمن 00وطبعا الثمن حياتي مع عامر0 خلاص يامرام عامر قدر يملكك ومثل ماقلت له الزواج أول ماافك الجبس 00نبهني من سرحاني صوت أسرار وهي طالعني وتقول :مـ ـ ـررروومه 0
    إبتسمت لها ومسكت ويدها وقلت :عيون مرووووومه(0سكت شوي وبعدها قلت) كيفك الحين إن شاء الله أحسن 00
    ضغطت على يدي وحاولت تجلس 00مسكت المخده وحطيتها على ظهرها وقلت لها :هاااا كذا مرتاااحه00
    سحبت يدي وجلستني على السرير وقالت ودموعها على خدها :اهـ هـ هـ يامراااااااام كيف أرتاح واخوي الوحيد يشك فيني حتى بدون مايستفسر ولا يسأل00
    مااحبيت أتكلم ولا أقاطعها أبغاها تفضفض عن اللي بداخلها عشان ترتاح 00وهي فهمت علي وقالت لي :تصدقين ماجد سمع إني كنت مع فهد في الاسطبل في الصبح وكنا بمنظر 0000
    حطت إيدها على وجهها وهي تصيح وتشاهق 00 حاولت إني أهديها وقلت لها :بس أسرار بس 00
    قلت لي من بين دموعها :مرام صح أنا تأخرت عليك الصبح تبغين تعرفين ليه 000
    قلت لها بتردد:ليه 00
    رفعت راسها وطالعتني وهي تمسح دموعها وتقول :لما رحت أرجع سرور الاسطبل قابلت فهد أخوك راكب على وحده من الخيول 00 وتعرفين اخوك مايضيع فرصه عشان يغيضني ويقهرني 00 وقال لي بإستهزاء :اقول اسرارو نزلي الخيول مو للبنات 00
    قلت له بإستهزاء :وليش إن شاء الله 00 (وبعدها طالعته وقلت بتحدي )إذا إنت قد كلمتك وإن الخيول مو للبنات سابقني 00وافق أخوك وحددنا المسافه اللي نتسابق فيها 00 وووو
    حسيت إنها متردده وقلت لها :ليش سكتي 00كملي 00
    لما كنا نتسابق التفت شيلتي على اللجام وبغيت أطيح 00صرخت بصوت عالي رجع فهد لي ونزل من الخيل بسرعه وقرب مني وهو يحاول يهدي الفرس 00بعد ماهدت قرب مني عشان يفك الشيله عن اللجام عشان ماأختنق لما فكها 000
    حسيت وجهها صار أحمر من الاحراج وهي تقول :طحت عليه وطحنا أنا وياه على الارض 000 والله والله يامرام هذا اللي صار 00بس هالحقير سيف قرب منا وطالعنا بنظرة واحد متقزز وطلع 00
    حطيت إيدي على فمي من الصدمه :يعني سيف ورى اللي صار0
    هزت راسها بمعنى إيه وقالت :ايوه 00ماجد لما طلع لي الغرفه قال لي إن سيف قاله كل شئ 00 وإني بسبب فهد رفضت سيف لما خطبني 00
    قلت لها بإستغراب ودهشه :سيف خطبك 00
    أسرار بحزن :إيه خطبني بعد ماطلعتي من المستشفى 00وأمجاد حاولت معي كثير عشان أوافق 00بس أنا كنت رافضه 00لو لاحظتي إني أنا وأمجاد مانتكلم مع بعض من يوم جينا المزرعه وهذا هو سبب الخلاف بينا 000
    الحين بس فهمت كل شئ يعني اللي صار لأسرار كله من تحت راس سيف 00 سيف أنا مااعرفه زين بس بعد ماتوقعته يسوي جذيه يعني عامر نذل وحقير مااستبعد عنه يسوي جذيه لكن سيف مااصدق00 شفت أسرار تبكي وهي تحط يدينها على وجهها اللي صاير أحمر 00 وقفت عندها ومسحت على شعرها 00 ولما لمست يديني جبهتها حسيت بحرارتها المرتفعه 00 قلت لها بخوف :اسرار حرارتك مرتفعه00
    قالت لي وهي تبتسم :لا تخافين مرام 0 شوي وترووووح 00 (سكتت شوي وقالت ) بس انا الحين ابغى انااااااااااااااااااام 00
    وغمضت عيونها وشكلها من كثر التعب نامت 00بس أنا مااقدرت ارتاح وقررت أطلع واجيب ماء بارد وكمادات وأحطها عليها 00لما طلعت شفت خالتي أم ماجد في الصاله ومامي وخالتي أم حسن موجودات 00وأمجاد وشروق والاء وروان جالسين مع بعض ويسولفون 00 وفقت أطالع فيهم مستغربه 00شكلهم يدل إنهم مااعرفوا شئ 0تقدمت من خالتي أم ماجد وبستها على راسها وقلت لها :الحمدالله على السلامه 00
    ضغطت على كتوفي وهي تقربني منها وتقول بهمس :مرام مااحد يدري عن شئ 00 دخيلك لاتقولين لحد 00
    إبتسمت لها وبعدت عنها وسمعتها تقول :الله يسلمك يابنيتي 00(وكملت وهي تضحك )هههههههههههههههه ماعليك تقدرين تقولين دلع بنات 00
    هني كل اللي في الصاله إنفجرووووا من الضحك على خفة دمها 00وقالت أمجاد:يحق لك ياأم ماجد 00أصلا إنتي لسى شباب00





    ...... يتبع .....
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:22 am

    رفعت شروق يدها وقالت بدلع :اكيد إن خالتي لسى شباب 00وهل في ذلك شك 00
    قامت الاء من مكانها وسحبتني مع يدي وغمزت لي وهي تقول :مرام تعالي نروح للمطبخ و نسوي عصير شو رايك 00
    فهمت عليها وقلت لها :اوكي يلا 00
    مشينا للمطبخ وأول مادخلت المطبخ لفت علي وهي تقول :مرااام كيف حالها اسرار00
    لفيت عنها ورحت للثلاجه وفتحتها وأنا اقول :أسرار بخير وهي نايمه الحين 00
    تقدمت مني وقفت عن باب الثلاجه وهي تقول :مرام انا عرفت كل شئ 00 (لفيت عليها وسمعتها تقول) إنا كنت جايه بطمئن على أسرار وسمعتها تحكيك عن اللي صار 00
    أخذت جيك المويه والكاسه ورحت للمغسله عشان أغسلها 00ولما صبيت لي مويه شربتها وبعدها التفت لها وقلت :وبعدين 00 ايش اللي المفروض افهمه من كلامك 00
    قربت مني وهي تقول :مرام لما كنتوا تلعبون في المطرر إتصل علي ماجد يبغاني أجيه 00 ولما رحت له سألني اسرار وين كانت الصبح (وسكتت شوي بعدها قالت) وبصراحه أنا قلت له إنها في الاسطبل 00 بسـ
    حطيت الكاسه على المغسله وقلت لها وانا أطالعها :بسـ شو 00
    جلست تلعب بأصابعها وهي تقول :ماكنت أدري إن فهد معها في نفس المكان 00 يعني لو كنت أدري ماكان قلت له00
    إنقهرت من كلامها وقلت بعصبيه:شو تقصدين يعني إنتي مصدقه كلااااااااااااااااام ماجد 00
    سكتت وماردت علي 00وحسيت بالقهر لان سكوتها هذا يدل على إنها مصدقه 00 طالعتها بنظره وطلعت وانا طالعه قابلت ريتا وهي داخله المطبخ 00قلت لها تجيب لي مويه بارده وكمادات وطلعت 00 ومريت على الصاله ومالقيت فيها أحد0 وعرفت إنهم كلهم راحوا يصلون العشاء لانه جالس يأذن وبعدها بيروحون ينامون 00 قمت من مكاني وأنا أحس عمري مخنوقه من كل شئ حولي قررت أطلع برى عشان أشم شويه هواء بالذات إن اليوم القمر بكون بدر 00طلعت برى وجلست على الفرشه وحطيت تكايه تحت رجلي 00 ونزلت العكاز جنبي وأنا أطالع البدر بصراحه أنا أموت على القمر لما يكون بدر مكتمل 000 سرحت وانا أطالعه شوي سمعت صوت الاءمن وراي وهي تقول :مرام ممكن اجلس معك 00
    مارديت عليها ولا التفت لها 00قربت مني وهي تبوسني على خدي وتقول :مروووومه والله مو قصدي اللي فهمتيه 00أصلا أنا مستحيل أشك بأسرار 00بس اللي قصدته إني لو كنت أعرف إن فهد عند الاسطبل ماكان قلت لماجد إن أسرارهناك بعد 00
    رفعت عيوني لها وطالعتها بتفحص وانا اقول :تتكلمين جد 00
    قربت مني وضمتني وهي تضحك وتقول:ههههههههههههههههه جد الجد بعد00
    إبتسمت لها وقلت :خلاص سماح هالمره00ومره ثانيه وضحي كلامك (وكملت وانا أطالعها بخبث )الحين يلا ذلفي عن وجهي أبغى أجلس لحالي انا والقمر والهواء العليل وبس 00
    وقفت من مكانها وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههه اوكي بخليك ياالرومنسيه مع هواك وبدرك 00بس لاتتأخرين ترى الجو بالليل بااااااارد00
    ضربت جبهتي وقلت لها :اووووووه ذكرتيني 00أسرار حرارتها مرتفعه من المطر اللي كانت تلعب تحته 00خليك عندها وحطي لها كمادات وأنا دقايق وجايه 00
    إضربت على صدرها وهي تقول :افا عليك 00أنا بكون عندها بسوي اللي قلتي لي عليه إنتي بس إستمتعي بالجو العليل ههههههههههههههه00
    وأشرت بيدها وهي رايحه بمعنى باااااااااااي 00 اشرت لها لين دخلت 00بعدها جلست وكان فيه ثلاجات قهوه وشاهي أخذت لي فنجال شاهي وصبيت لي شاهي وجلست أشرب 00 وبعد ربع ساعه سمعت صوت أحد يقول :احم احم00
    حطيت فنجال الشاهي على الارض ولفيت عشان أطالع صاحب الصوت 00

    تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
    انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!

    بصراحه ماعاد أستغرب من عامر أي شئ ولا من جرأته 00تقدرون تقولون تعودت عليها 00سحب وحده من التكايات وجلس عليها وهويبتسم في وجهي و يقول :مساء الخير00
    جلست أطالع فيه ولفت نظري إبتسامته وشكله 00 اممممممممممم بقول لكم شئ ماقلته لكم من قبل اللي ماتعرفونه عن عامر إنه شاب وسيم جدا ملامحه جميله أبيض بس مو بالحيل تقريبا عمره 25 سنه طويل وجسمه رياضي وكشخه 000 إنتبهت على نفسي وسحبت رجلي المجبسه بصعوبه وحطيتها على الارض وأنا ألف الشيله زين وقلت له وأنا التفت يمين ويسار أخاف أحد يشوفنا :شو أنت ماتستحي ولا إنت مجنون 00 ايش جايبك عندي 00اقووول روح وإتركني بحاااااااااااااالي00ماتخاف أحد يشوفنا 00
    هز راسه ببرود وهو يقول :أنا مو خايف إن أحد يشوفنا 00وبعدين صحيح أنا مجنون بس مجنون بحبك 00
    جلست أطالعه وانا مو مصدقه 00هذا صج مايستحي ولا يتخيل 0 الحين جاي هنا عشان يقول هالكلام الفاضي 00
    وقف قدامي عشان يواجهني وهو يقول بجد:مرام أنا موبالسوء اللي تعتقدينه 00 أنا وربي إني حبيتك يمكن ماتصدقني 00لكن أنا أحبك وأموت على التراب اللي تمشين فيه 00(نزل راسه بحياء وإنكسار وهو يقول ) تدرين لما كنتي بين يديني وأنا سكران بالحفله 00كنت أقدر اسوي فيك اللي أبغى بس نظرت عيونك وهي تترجاني والرعب اللي فيها 00حسسني قد إيش أنا حقير ونذل صح إن سميرة أنقذتك بين يديني في الوقت المناسب 00بس صدقيني لما صحيت اليوم الثاني حاولت أنسى اللي صار بس ماقدرت والله ماقدرت حسيت إنك تتبعيني في كل مكان وين ماأروح حتى في نومي لازم تكونين فيه 00 ولما شفت محفظتك طايحه تحت المغاسل وشفت الصور اللي فيها حسيت ببرائتك وطهارة قلبك 00 بعدها فكرت وقررت بطريقه عشان أتزوجك فيها 00لأني كنت متأكد مليون بالميه إنك بعد اللي صار مستحيل توافقين علي 000
    كلام عامر نزل علي مثل الصاعقه 00خلا جسمي كله يرجف 00وبصراحه أكثر ماكنت متوقعه إنه يطلع يحبني (وقلت في خاطري) إصحي يامرام ولاتصدقينه عامر مايحب الا نفسه ولا تنسين كلام سميره لما قالت لك عامر إذا بغى شئ لازم يأخذه بالغصب أوالطيب 00 وحتى لو كان يحبني صدق هذا مايبرر له اللي سواه معي عذابه لي وتهديداته مستحيل أغفرها له وأسامحه 00 حاولت أوقف على رجولي لكني طحت على ظهري من كثر ماجسمي يرجف من التوتر والخوف وحسيت بألم فضيع في ظهري و00نزلت دموعي على خدي من شده الالم 00ولما رفعت عيوني وطالعت بعيونه حسيت فيها خوف وقلق علي بس طنشته00(وقلت في خاطري )إجرحيه يامرام مثل مااجرحك جاء دورك إنتي 00 وخليه يشرب من نفس الكاس اللي شربك منه00خليه يذوق المهانه والذل 0خليه يذوق الانكسار وقلت بوحشيه وعصبيه :إبعد عني ولا تقرب مني 00ترى والله لأصرخ وأجمعهم كلهم عليك 00إنت واحد مريض نفسي يعني مجنووون 0وكلامك اللي الحين مستحيل أصدقه (وقلت بصراخ )عاااااااارف ليه 00لان الوحوش مستحيل تحب مستحيل 00إنت واحد سكير مايخاف ربه 00لو كنت تخاف ربك ماسويت اللي سويته في 00أنا بحياتي ماضريت احد ولا أذيت أحد وإنت بكل وحشيه تجئ و تهدم لي حياتي00( وقتها صابتني حاله هستيريه وصرت أتلذذ بتعذيبه وصرت أطالع ملامح وجهه اللي تغير وتنقلب كل ماقلت له كلمه وكملت وأنا أضحك و أقول )هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه إنت وحش وحش بصورة إنسان 0
    وصارت دموعي تنزل على خدي بغزاره وأنا أقول بسخريه وإستهزاء:شو جرحتك 00لا لا حرام حرام ليش يامرام 0 صدق ماعندك قلب 00ماقدرت أكمل وحطيت يديني على وجهي وأنا أصيح من قلب أول مره اقدر اعبر وأطلع اللي بداخلي أول مره أقدر أقول وافضفض حتى لو كان للشخص اللي سبب لي كل هالألام00 تصدقون لو أقولكم إني حسيت براحه 00يمكن ماتصدقوني بس أنا والله حسيت براحه غريبه 00تعرفون ليه لاني قدرت أتكلم وأقول اللي في خاطري 00من يوم عرفت عامر وأنا حابسه بداخلي خوفي من كل شئ حتى كلامي صرت أحاسب عليه 00لكني في هاللحظه إنفجرت وطلع صوتي وعبرت عن حالتي 000


    يا بحر وش اللي بس سويته !
    أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
    أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
    أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
    تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
    ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني



    .... يتبع ......
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:24 am

    وقف مكانه وهو يقول :خلاص إرتحتي الحين طلعتي كل اللي بداخلك 000
    سكت عنه ومارديت عليه00بعدها قرب مني وهو يطالعني 000رفعت يدي عن وجهي وأنا أقول :إبعد عني أحسن لك إبعد 00
    قال لي بإستهزاء :بتصارخين صارخي لانه ما أحد بيسمعك 00إنتي ناسيه المجالس بعيده عن هني 00 وكمان البيت 0 يعني خذي راحتك 00
    مسكت عكازتي وكنت بضربه فيها لكن هو مسكها بيده بقوه وقرب من اذني وهمس بكلام خلاني أتخدر وأحس جسمي كله ينمل وهو يقول :

    أنتي آية في جمالك يا ملاك0000ما أنخلق مثلك أبد في ها الوجود0000كاملة بالزين سبحانه عطاك0000ميزك بالحسن يا الظبي الشرود0000يستمد البدر نوره من ضياك00000ومن خدودك تأخذ ألوانها الورود 0000

    وكمل بغصه وهو يقول :مرام دخيلك لا تبكين 00(وسكت شوي وهو يقول ) بسـ
    إعذريني أنا مستحيل أخليك تروحين مني ولا تكونين لغيري إنتي لي أنا وبس 0000

    وقف في مكانه وطالعني بنظره وبعدها لف عني وعطاني مقفاه وراح 00كنت أشوف خياله من بعيد وكل شوي يختفي 00 تركني وحيده في هالليل 0تركني مكسوره حزينه 00تركني بدون مايراعي مشاعري 00تركني وكل همه إمتلاكي 00ماأدري هالدنيا إيش تبغى مني 00حطت واحد مثل عامر في طريقي 00 رفعت عيوني للسماء وقلت :يارب ليش ماتاخذني وتريحني 000
    إنتبهت على كلامي وقلت بحزن :أستغفر الله 00أستغفر الله 000
    مسكت عكازتي ووقفت بصعوبه وأنا أسحب رجلي لين وصلت للبيت 00شفت البيت هدووء ومافيه ولا صوت
    مشيت بصعوبه لين وصلت لغرفتي 00أول مادخلت سكرت الباب وراي 0ومشيت عند أسرار لقيتها نايمه 00حطيت إيدي على جبهتها ولقيت حرارتها مرتفعه ومانزلت 00شوي واسمع الباب ينفتح وشفت ألاء معها الكمادات وهي تقول :مرومه متى جيتي (وطالعتني بإستغراب)00وايش فيك كنتي تصيحين00
    مسحت دموعي عن خدي وقلت بصوت مبحوح :مافي شئ وتووووي جايه من برى00 (وكملت بتعب )اسرار لسى حرارتها مرتفعه مانزلت 00
    قربت الاء من السرير وحطت الكمادات على الكوميدينه وهي تقول :ادررري من اول أغير في هالكمادات بس 00حالها هو هو ماتغير 000
    أخذت وحده من الكمادات وعصرتها وبعدها حطيتها على جبهت أسرار وأنا أقول:الله يعطيك العافيه الاء 00خلاص إنتي روحي نامي 00وأنا بتم عندها 00
    الاء بتردد :بس إنتي شكلك تعبااااااااانه 00
    إبتسمت لها وقلت :ماعليك مافي شئ 00وبعدين أنا الظهر نايمه روحي نامي إنتي 000
    إبتسمت لي وهي تقول :أكيد مو محتاجه شئ00
    قلت لها :أكيد 00
    طلعت ألاء من الغرفه وسكرت الباب وراها 000ورحت أنا عند أسرار غيرت لها الكمادات وحرارتها مو راضيه تنزل 00قمت عشان أصلي العشاء واخذت الشرشف والسجاده وصليت وبعد ماخلصت صلاه رجعتها لمكانها 000حاولت أشغل نفسي وأبعد كلام عامر عن تفكيري لين نمت وأنا موبحاسه بعمري00ماأدري قد ايش نمت لكن لما قمت من النوم احسيت جسمي كله متكسر لقيت نفسي نايمه على الارض ومتلحفه بشرشف 0إستغربت لاني لما نمت ماكنت متغطيه مين اللي غطاني يعني 00!!وإنتبهت على السرير ولقيته فاضي ومالقيت أسرار فيه وعرفت إنها هي اللي غطتني00إستغربت (وقلت بخاطري )وين بتروح هذي 00شلت الشرشف عني وبعدته 00 ضغطت على راسي من شده الصداع بعدها قمت ورحت للشنطتي وأخذت لي منشفه وتنوره قصيره ميدي لونها أخضر مع بدي لونه فوشي فيه ورود خضراء ويربط على رقبه 00 دخلت الحمام واخذت لي شور سريع عشان التعب اللي في جسمي يروووح وعشان أحس بالانتعاش 00 بس مافيه فايده الصداع اللي في راسي كل ماله يزيد00طلعت من الحمام ورحت للتسريحه وقفت عندها وأنا أطالع نفسي بالمرايه وأدخل يدي بين شعري وأحركه 00أخذت المنشفه ونشفت شعري الخرسان ماي 00 ومسكت جل الشعر وحطيته على شعري بصراحه مافي حيل أمشطه عشان كذا جعدته وطلع شكله مره روعه مع اللبس اللي لابسته 00 وقتها تذكرت إني ماصليت الفجر ورحت للكومدينه وطلعت السجاده وشرشف الصلاه 00 بعد ماسلمت أخذت القران وجلست أقراء منه شوي 00وحسيت إن الصداع بداء يخف 00ولما خلصت حطيته على الكوميدينه ورحت لعباتي ولبستها وأخذت الشيله ولفيتها زين على راسي 00 طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراي وقفت شوي لما شفت شروق نازله مع الدرج من فوق وهي تقول :صباح الخير مرام 00
    إبتسمت في وجهها وقلت :صباح النور 00
    أول مره أشوف شروق تبتسم في وجهي وإستغربت منها لما قالت :اممممممم شو رايك نشرب حليب في المطبخ 00
    قلت لها وأنا أهز كتفي :اوكي مو مشكله 00
    ومشينا شوي وبعدها وقفت فجاءه وقلت :شروق ماشفتي أسرار00
    أشرت لي على الباب اللي يطلع للمزرعه وقالت لي :قبل ربع ساعه شفتها طلعت من هالباب 00ولما سألتها وين رايحه قالت لي بتشم هواء وترجع 00
    قلت لها بإحراج :ماعليش شروق أنا بروح أناديها والحقك على المطبخ 00
    مسكتني مع كتفي وهي تقول :أوكي أنا بروح المطبخ واسوي حليب وفطور وإنتي روحي ناديها وتعالي 00بس ها لاتتأخرين 00
    إبتسمت لها بإحراج وإمتنان وقلت لها :أوكي دقايق وإحنا عندك 00
    تركتني ودخلت المطبخ 00أما أنا وقفت في مكاني شوي وحسيت إني بحلم مو بعلم 00هذي شروق ولا أنا غلطانه 00
    هزيت كتفي بإستغراب وقلت :سبحان اللي يغير ولا يتغير00
    طلعت للمزرعه ورحت عند الفرشه ومالقيت أحد بعدها رحت للكوخ ومالقيت غير بابي وعمي يتقهون سلمت عليهم وجلست معهم شوي وبعدها إستأذنت 000بعد ماطلعت من عندهم رحت للمسابح ولما وصلت وقفت في مكان قريب منهم شوي وشفت أسرار واقفه ورى فهد بمسافه وهي تقول :فهد إنت تعرفني زين أنا ماأرضى إن أحد يشفق علي 00ومااسمح لك تتزوجني بس عشان تدافع عني أو شفقه منك00
    لف فهد عليها وهو يقول :ومن قالك إني بتزوجك شفقه 00ولا بضيع حياتي عشان متعاطف معك 00
    شفتها ترفع إصبعها قدام فهد وهي تقول بسخريه :فهد أنا اعرف إنك بعمرك ماحبيتني ولايمكن تحبني 00 وإني أنا وياك مستحيل نجتمع على كلمه أو نتفق 00ولا إنت نسيت المضاربات اللي تصير بنا 00
    طالعها فهد بنظره طويله وبعدها قال:تعرفين أسرار أنا ليش أحب أضاربك ولا أغايضك 00
    هزت راسه بمعني إيه وهي تقول بعناد :لأنك ماتحبني 0وتشوفني أختلف عن باقي البنات 00ويمكن قليله حياء وترادد الرجال 00(وكملت بسخريه)صح ولا أنا غلطانه 00
    ضحك فهد بصوت عالي وجلست أسرار إطالعه ومستغربه ضحكه وماأخبي عليكم حتى أنا إستغربت 00 يعني أسرار ماقالت شئ يضحك عشان فهد يضحك بهالطريقه 00 سكت فهد شوي وبعدها قال :صح إنتي غلطااااااانه 00أنا كنت أغايضك وأتضارب معك بسـ عشان أخفي حبي لكـ 00 أخاف مشاعري تفضحني وتبين لك قد إيش أموووت عليك 00 مراااات أزودها شوي معك وبعدها أندم 00ولما أشوفك تبكين أتمنى الموت ولاإني اشوف دموعك 00 أسرارفهميني حاولت قد ماأقدر أخفي حبي لك لاني خفت بيوم تكشفينه 00وتستهزئين فيه 00ودوسنه برجلينك (وكمل وهو يضحك)ههههههههههههههههههههههههههه أحيانا أحس إنك تتمنين موتي 0
    قالت أسرار لا شعوريا :لا تقول كذا الله يطول بعمرك ويخليك000
    جلس يرص عيونه ويناظرها بخبث وهو يقول :تخاااااااااااافين علي 00
    لفت وجهها عنه وهي تقول :ماااااااايخصك 00وبعدين أنا مو مصدقه ولا كلمه قلتها 00
    هز كتوفه بلا مبالاه ومشى عنها وهو يأشر بيده و يقووووول :كيفك 00إنتي حره 00بسـ حبيت أقولك عشان إذا عمي جاء وسألك عن رايك تقولين له إنك موافقه وغصبن عنك هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه000
    تركها وهو يضحك بعدها لفت هي عليه وهي تصارخ بقهر :أقوووول يالمغرووور 00منو تحسب نفسك 00فهيدان يالخفس 0لو كنت أخر واحد مستحيل أوافق عليك 00
    وصارت تضرب رجلينها بالارض وهي تصارخ :فهيدااااااااااااان 00فهيداااااااااااااااااااااااااان00
    لكن هو طنشها وكمل طريقه وهوووووو يضحك 000الحين بس فرحت من الخاطر لأن اسرار إرجعت مثل ماكانت 00أسرار الطيوبه اللي دمها خفيف 00 جيت من وراها بشويش وبدون ماتحس وسمعتها تتنهد و تقول :أهـ هـ يافهد جميلك هذا مستحيل أنساهـ لك( سكتت شوي وبعدها قالت)

    يفداك عمري يابعد عمر مغليك *** وتفداك روحي والعيون وسهرها
    ابيع كل الناس يازين واشريك *** والناس لأجلك مستعد اخسرها
    امر وحنا ياهوى البال نرضيك *** يابسمة ايام العمر ياقمرها000




    ......... يتـــبع ........
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الأحد يوليو 20, 2008 1:24 am

    حطيت إيدي على كتفها وشفتها إنتفضت من الخوف ولفت علي وهي تضربني على كتفي بشويش وأنا ميته من الضحك عليها وسمعتها تقول :مراممممممممممموووو يال****ه خرعتيني 00
    ضحكت عليها من قلب وقلت لها :من ورانا من ورانا (وغيرت صوتي وأنا اقلدها واقول)مراااااام أنا أخوك أكرهه أكره أخوك هو اللي يحسسني بالنقص هو
    قطعت كلامي وهي تضربني وتقول :جب جب (وحطت يدينها على إذنها وهي تقول ) لا لا ماأبغى أسمع شئ لا لالا مو قاعده اسمع لا لا 0
    ضحكت عليها وأنا اشيل يدينها عن إذنها واقول :بس بس 00بنتم واقفين كذا(واشرت على كراسي المسبح وأنا أقول) تعالي خلينا نجلس على الجلسات اللي هناك 000
    قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههههه أوكيك 00
    مشينا للكراسي وجلسنا عليها وكان المنظر روووووعه حيل 00الجو حلو وتو الشمس بدت تطلع والمسابح قدامنا
    قلت بصدق :ها كيفك الحين 0إن شاء الله أحسن 00
    لفت علي أسرار وهي تبتسم :انااااااااا بخير الحمدالله (وسكتت شوي وبعدها قالت بجد)مرومه تعرفين على قد ماكنت زعلانه ومنهاره من اللي صار على قد ماأنا مبسووووطه حيل الحين 00
    قمت من كرسيي ومسكت جبهتها وقلت لها بخوف :أسرار الحمداالله حرارتك نزلت 00بس كلامك يدل على إن إرتفاع الحراره أثر عليك00
    إضحكت اسرار وهي ترجع راسها على الكرسي وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني عشاني مبسوطه وفرحانه00
    سكت شوي وأناأطالعها وقلت لها بإستغراب:طيب قولي لي إيش اللي مخليك مبسوطه من الكف اللي جاك من ماجد ومن اللي صارلك كله 00
    وقفت وراحت وجلست على المسبح وهي تحط رجلها جواه وتلعب بالماء وتقول بإحراج :امممممممم لما خطبني سيف كنت متردده بين إني أوافق أو لا 00 وقررت أصلي إستخاره وحسيت عمري مو مرتاحه 00 وكل ماافكر بسيف يطلع قدامي فهد ماأدري ليه 00وقتها بس حسيت إن فهد له مكانه في قلبي 00 بس بعد كنت خايفه إني أترك سيف وألقى فهد مايحبني ولاشئ وإن كل تفكيري يطلع أوهاااااااااااام في راسي 000
    قمت من الكرسي وقربت منهاا وأنا أقول :والحين 00
    قامت تحرك رجولها بالمويه بإنتعاش وفرح وهي تقول :الحين بس عرفت إن فهد يحبني ويموت في بعد 00 صح هو يقهر ويغيضني 00بس اللي سواه أمس يدل على إنه يحبني 00
    قربت منها وضميتها مع ظهرها وأنا اقول :الله يسعدك دوووووووم أسرارو 00والله لا يحرمني منك 000
    قالت لي :ولامنك يالغلااااااااا0
    بعدها قامت من مكانها وقالت لي شو رايك ندخل البيت وحطت يدها على بطنها وهي تضحك وتقول :هههههههههههههههههههههههههه عصافير بطني بتصوصو هههههههههههههههههههههه
    ضحكت عليها وقلت لها :هههههههههههههههههههههههه اوكي يلا (وقلت عشان أغيضها)00معذوره بعد الطراااااق اللي جاك أمس ماأكلتي شئ 00
    ضربتني على ظهري وهي تقول :جب جب يالسخيفه 00أشوف عطيتك وجه 00
    سحبتني مع يدي وهي تقول :يلا بسرعه والله جوعاااااااااااااااااااانه 00
    قلت لها بخبث :اسرار انا رجلي تعورني وماأقدر امشي عليها 00
    قربت مني وهي طالعني بخبث وتقول :اقول مرومه خليني اسندك وهاتي العكاز عنك 00
    عطيتها العكاز بحسن نيه 0أخذته مني وراحت تركض بعيد وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه مرووووووووووومه ايش فيك يالسلحفاة يلا لحقيني 00وإذا تبين العكاز تعالي إخذيه 000
    وقفت مكاني أصارخ عليها واهددها وهي تضحك ولا همها 00فجاءه طاح العكاز من يدها لما لفت اسرار وشافت ماجد واقف قدامها ويطالعها بندم 00إتركت العكاز وجات لين عندي وقالت لي :يلا مرام خلينا ندخل البيت 00
    سكتنا لما قرب ماجد منا وهو يقول :أسرار أنا 00
    قاطعته أسرار بعصبيه وهي تقول :إنت شنو شنو ياااااااااااماجد 00 (وكملت بصوت مخنوق)ماكفاك اللي سوته أمس تبغى تكمله اليوم 00
    تركتني ولفت عنه وكانت بتمشي وتروح للبيت لكن ماجد راح عندها بسرعه وضمها مع ظهرها لصدره وهو يقول :أسرار أنا أسف والله ماكان قصدي 00 مأأدري كيف سويت اللي سويته وشكيت فيك إنتي وفهد 0والله ياأسرارالشيطان لعب في 00وبعدين لما قال لي سيف حالتي النفسيه كانت صعبه 00
    لف عيونه علي وطالعني بنظرة حزن 00وفهمت عليه أكيد وقت ماقال له سيف 00كان يفكر بمريم الله يرحمها وولده 00كسر خاطري وعذرته وقلت لأسرار وأنا أبتسم :اسرار سامحيه عشان خاطري 00
    فكت أسرار يدين ماجد اللي كانت محوطه على كتوفها ولفت عليه وهي تقول :ماجد اللي إنت سويته مو شوي 000 حتى لو كنت مو بحاله زينه المفروض ماتسمح لسيف إنه يسمعك هالكلام 00مو تصدقه بعد00
    قرب منها ماجد وباس جبينها وهو يقول :أدري والله أدري 00 بسـ
    قالت أسرار وهي طالعه :بسـ شو
    سكت ماجد ونزل عيونه للأرض أما أسرار وقفت طالعه وهي تنتظر منه إجابه 000بصراحه ماهان علي ماجد00 وحاولت أساعده وأنا أهمس بأذن أسرار :أسرارو لا تنسين لولا ماجد ماكان عرفتي بحب فهد لكـ0
    طالعتني وهي تبتسم بخبث وقالت لي بهمس :امممممم معك حق 00بس إنتي خليك مستعده وشوفي إيش بسوي 000
    وقفت أطالعها وأنا مو فاهمه شنو تقصد بس إبتسامه الخبث هذي وراها شئ وأكيد شئ كبير وكايد00عشان كذا إستعديت ورحت للعكاز وأخذته 00 شفت أسرار وهي تشد ماجد وتقول له :ماجد تعال هني 00أبغى أقول لك كلام بس ماأبغى مرام تسمعه 00
    ولفت علي وغمزت لي وهي تقول :سوري مرام اللي بيني وبين ماجد شئ كبير ولازم نحله مع بعض وبدون تدخل أحد 00
    إبتسمت لها وقلت :خذي راحتك 00وأنا بإنتظاااااااارك00
    عرفت إنها بتسوي شئ 00بس شو هو ماأدري 00 المهم مشت مع ماجد لين وصلو للمسبح وسمعتها تقول لماجد :دقيقه واجيك بعطي مرام السلسال حقها وأرجع 00
    إستغربت من اللي سمعته (وقلت بخاطري ) أي سلسال تقصد 00ماطولت بالتفكير وعرفت أسرارو الشيطانه بشو تفكر00قالت لماجد بتعطيني السلسال عشان تلهيه 00ولما لف ماجد على المسبح ووقف يطالعه جات من وراهـ ودفته جواهـ00 بعدها جات عندي أسرار وهي مو قادره تمسك نفسها من الضحك وأنا بعد شاركتها الضحك وجلسنا أنا وياها نضحك بصوت عالي 00ولما شفنا ماجد يحاول يطلع وهو يتحلف ويهدد:طيب طيب أسراروووووووووو طيب يااااااااادبه 00هذا جزاتي إني صدقتك 00
    أنا وأسرار نسمع كلامه ونزيد ضحك 00وشوي عصب وكان بيطلع من المسبح وهو يقول :جب إنتي ويااااااااااااها ضحكتن من سركم بلااااااااااااااااااااااااا00
    مدت له أسرار لسانها وراحت تركض بتدخل البيت وهي تقول:إنت تحمد ربك إن قلبي رحوووم وعطوف والله لو وحدددددددددده غيري مابتسامحك طول عمرها 00
    سمعت ماجد وهو يقول :سامحتيني 00 سامحتيني 00 تسلمين ياأغلى أخت في هالدنيا 00
    ردت عليه وهي تقول بجد :المفروض تعتذر من فهد بعد ولا إنت ناسي 00
    قال لها وهو يعصر بلوزته من الماء بعد ماطلع :ومين قال لك إني أنا وفهد زعلانين من بعض 00 (وكمل بخبث) على فكره أنا قررت إنه مااحد بسلمك ليد فهد بيوم زواجك غيري أنـــــــــــــــا 00

    إنحرجت اسرار من كلامه وماردت عليه 00أما أنا مشيت لين وصلت عندها وأنا أحس بتعب و أقول :اوووووووووف إنتظريني ليش تركضين 00
    فجاءه صرخت أسراروهي تقول :وي وي وي بيلحقني ويردها لي 00
    وراحت للبيت تركض لما شافت ماجد جايها يركض 00وفجاءه يتزحلق ماجد على ظهره قريب المسبح لأن رجوله كلها مبلوله ماي00 وقتها جلسنا أنا وأسرار نضحك على شكله ونطنز عليه000 وقالت له أسرار وهي طلع الجوال بو كميرا من جيبها وتقول بغياض :فديتك مجووووووووودي خليك على نفس الحركه وإبتسم 00
    طالعها ماجد بقهر وهو يحط يده على وجهه 00لكن أسرار ماهمها وأخذت له كم صوره تفطس من الضحك 00عشان تنتقم منه 00 بعد ماوقفنا ضحك تذكرت أسرارو جوعها وقالت لي :اوووووه صح تذكرت 00
    قلت لها بإستغراب :شو تذكرتي 00
    حطت يدها على بطنها وهي تقول :إني جوعااااااااااااااانه 00
    ضحكت على خبال هالبنت ومشيت معها وأنا أطالع فيها وهي تبتسم 00حسيت وقتها إنه مستحيل يتواجد قلب بهالدنيا مثل قلب أسرار 00 أسرار عفويه طيبه متسامحه ودمها خفيف 000وماتشيل على أحد أبدا وهذا اللي يميزها عن باقي الناس يعني لو اللي حصل لها حصل معي أكيد ماكنت بسامحه لو شوماصار 00سرحت فيها لين وصلنا للبيت و قفنا عند الباب وقلت لاسرار بإبتسامه :خلبنا ندخل نفطر 00تعرفين منو سوى الفطوراليوم00
    طالعتني وهي تهز كتفها بملل :مين يعني أكيد مامي 00
    هزيت راسي بمعنى لا وقلت لها :لاااااااااا اللي مسويته شروووووووق 00
    طالعتني بدون تصديق :شرووووووق 00 (وكملت بإستهزاء وسخريه)غريبه من وين طالعه الشمس 00
    شديتها مع يدها وقلت لها :تعالي خلينا ندخل المطبخ ونشووووووف 00
    وقبل ماندخل المدخل اللي يدخل للصاله إنصدمنا لما سمعنا صوت أحد يبكي ويقوول :دخيلك عااااااااااااااامر 00ليش مو مصدقني 00عاااااااااااااامر والله أنا أحبـــــــــــكـ000


    تدري..ان الجرح للمجروح دين ..وانت جارحني وحقك اجرحك..
    وين تبعد وانت في نفسك سجين..كيف تفرح وانت تاركني حزين..
    وين تنسى وانت ناسيني معك..جرحك مثل ظلك يتبعك..


    .... تحياااااااتي للجـــــــميع دمــــتم بـــــــــــود ......


    ...... انتظرو الجزء الثالث عشر ....
    MeMo aL-3SoooL
    MeMo aL-3SoooL
    نــــائـــب الـــــمـــــديـــــر
    نــــائـــب الـــــمـــــديـــــر


    ذكر
    عدد الرسائل : 433
    العمر : 33
    المدينة : Makkah
    العمل : >>>>
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    <form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
    <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
    <legend><b>My SMS</b></legend>
    <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">memo al 3sool al lazooz </marquee></fieldset></form>
    <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    سمعة العضو : : 3
    نقاط العضو : : 18157
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف MeMo aL-3SoooL الأحد يوليو 20, 2008 1:45 pm

    يسلمو على القصه الاكتر من رائعه

    مشكوره ميمي على المجهود الجبار

    وتقبلي مروري
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 8:59 pm

    يسلمووووووووووووووووو

    MeMo CooL



    على المتاااااااااابعه الناااااااااايس
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:00 pm

    الجزء الثالث عشر

    --------------------------------------------------------------------------------

    شديتها مع يدها وقلت لها :تعالي خلينا ندخل المطبخ ونشووووووف 00
    وقبل ماندخل المدخل اللي يدخل للصاله إنصدمنا لما سمعنا صوت أحد يبكي ويقوول :دخيلك عااااااااااااااامر 00ليش مو مصدقني 00عاااااااااااااامروالله أنا أحبـــــــــــكـ000
    وقفنا أنا وأسرار نطالع ببعض مو مصدقين اللي جالسين نسمعه 00شوي وسمعنا شروق تقول :أدري 00 أدري إنك ماجيت بيتنا من يوم زواج حسن 00 بس قولي شو أسوي 0أنا مااقدرت أمسك مشاعري 00(وكملت وهي تبكي )حرااااام عليك والله حرام 00
    وفجاءه قامت تصارخ وتقول :لا تقووووووووول مثل الإخوان00 إنت ماانت أخوي 00ومستحيل تصير أخووووي00
    وقالت بحزن عميق :عامر قول الصدق إنت لين الحين تحبها 000(وسكتت شوي وبعدها قالت) بسـ اللي سمعته البارح عكس كلامك 00عامر أنا سمعت كل شئ قلتوه البارح00
    ماأدري ايش اللي صار لي بعد ماسمعت كلامها حسيت إن قلبي يرقع من الخوف والتوتر 0(وقلت في خاطري وأنا زايغه )شروق تتكلم عن منو 00لايكون 000 لا لا ماأظن 00بس هي قالت البارحه 0أكيد تقصدني أنا 0لا ياربي لا لا تحطني بهالموقف مع شروق بعد مو كفايه أمجاد 00 صحيت من اللي أنا فيه لما تحركت أسرار وهي معصبه ودخلت داخل البيت 00ووقفت وهي تسند جسمها على باب المدخل وطالع شروق اللي معطيتها ظهرها بنظرة كلها إستحقار وقرف وتصفق بيدها وتقول بسخريه :برااااافو شرووووق 00برافوووووووووووو00 هذا اللي كان ناقصك عشان أكرهك اكثر وطيحين من عيني كثر ماأنتي طايحه00
    لحقت أسرار ودخلت وراها ووقفت قريب من الباب وأنا أطالعها وأشوف اللي بيصير الحين000 لفت علينا شروق وهي متفاجاءه بوجودنا وقفلت الجوال بسرعه 00وحاولت تبين إنها هاديه وإنها ماسوت شئ لكن رجفه إيدينها والتوتر اللي كان واضح بكلامها فضحها لما قالت :هيه إنتي شوووو تقصدين بالكلام اللي قلتيه الحين 00 (وكملت بصراخ)فهميني 00
    قربت منها أسرار بثقه وهي تعقد يدينها على صدرها وطالعها من فوق لتحت وتقول :أقول ياماما 0ماله داعي هالحركات اللي تسوينها 0ترانا سمعنا كل كلمه قلتيها 00(وقربت وجهها من وجه شروق وهي طالعها بنظرات ناريه وتقول ) كل شئ تحملته منك غرورك وكبريائك ودلعك حتى ثقالة دمك (ورصت على أسنانها وهي تقول )لكن توصل فيك المواصيل تكلمين شباب وتغازلينهم 0هذا اللي ماينسكت عليه 0
    دفتها شروق عنها وهي تبكي وجات عندي ركض مثل المجنونه وهي تشدني مع يدي وتقول بصراخ:قبل ماتقولين لي هالكلام قوليه لبنت عمك المصوووووون 00بنت عمك اللي معاها أربع وعشرين ساعه راعيه شباب 00خلت عامر يحبها ويتركني 00خلته مايشوف غيرها بهالدنيا 00خلته ينساني ويفكر فيها 00


    لا تسألوني وش جرى في حياتي0000خلو همومي بالحشى مستقره0000الصمت ثوبي والمواجع عباتي

    والحزن كله وسط قلبي مقره0000ولو أستعيد بواقعي ذكرياتي0000أحيا وأموت بثانيه ألف مره

    همي تجمع من جميع الجهاتي0000تجاوز حدود الفلك والمجره000
    بعدت يدها عني بقوه وأنا أصارخ في وجهها وأطالع أسرار برجاء واقول :والله تكذب والله تكذذب 00أسراااااااااااااااااااااااااااااااااار وربي البيت إنها كذااااااااااااااااااابه 0000
    ضحكت شروق بهستيريا وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا كذابه أنا كذابه 00يلي مسويه عمرك عفيفه وطاهره أنا كذابه 00وإذا كنت كذابه قولي لي ولها وين كنتي أمس بالليل 00(ومسكتني مع كتوفي بقوه وهي تضغط عليها )موكنتي في الحووووووش مع حبيب القلب عامر 0إنتي وياه جالسين ومااخذين راحتكم 0كله غـــــــزل وعشـــ
    ماسكتها الا الكف اللي جاها من أسرار وخلاها طيح على الارض وهي تبكي وتحط يدها على وجهها 00 راحت عندها أسرار والشرر يتطاير من عيونها وهي تشدها مع لبسها وتقربها منها وتقول :والله في سماه إن قلتي كلمه زياده عن مرام (وشد ت على لبس شروق بقوه وهي تقول)لسااااااانك هذا والله لقصه لك 00إنتي فاهمه 00 تركتها أسرار ودفتها على الارض بقوه وهي تقول :مرام أشرررررررررررف منك واشرف من عشره من اشكالك 00 ولفت عليها وهي تقول :تفووووو عليك يالخايسه 00
    وقفت شروق و طالعني بنظرات كلها قهر وحقد وبعدها لفت عني وطلعت مع الدرج وهي تركض وتبكي00 لفيت على أسرار اللي كانت تمسح دمعه نازله من عيونها وقلت لها بخوف :أسرار00
    قربت مني وطالعتني بنظره حزينه مليانه دموع وفجاءه وبدون سابق إنذار ضمتني لصدرها بقوووووه وجلست تبكي وتقول:مرام ليش ليش كل هذا يصير ليش ؟00 والله إن أحب شروق ومااكرهها 00بس إنتي تعرفيني مااقدر أسكت عن أي أحد يقررب منك ولا يقول لكـ أي كلمه تجرحك00
    ضميتها لصدري بقوه وقلت لها:بسـ أسرار شرووووق طيبه ويمكن ماتقصد 00
    بعدت عني شوي وهي طالع في عيوني وتقول :أمووووووت واعرف سبب الحزن اللي بعيونك00مرام إنتي عمرك ماكنت كذا 00ماادري إيش اللي غيرك 00مرام إنتي كنتي مغروره وعزيزة نفس واثقه بعمرك 00لكن الحين أحسك غير غير 00
    ماقدرت أرد عليها ولا أقول لها أي شئ (0وقلت في خاطري) إيش تبغيني أقول لك يااسرار إيش تبغيني أقول ؟ أقولك إن بنت عمك مجبوره تتزوج إنسان ماتحبه ولا طيقه 00مجبوره تسوي أشياء هي مستحيل تفكر إنها في يوم من الايام تسويها 000 هزتني أسرار مع كتفي وحركت يدينها قدام عيني وهي تقول :ياااااااااااااااهووووو وين رحتي 00
    طالعت فيها بدون تركيز وقلت لها :هممممم
    شدتني مع يدي للمطبخ وهي تقول:تعالي تعالي إنتي مو صاحيه 00وكملنا طريقنا للمطبخ ولما جلسنا على طاولة الطعام لفت علي وقالت :مرااااااام أنا عارفه إنك خاشه عني شئ بس مصيري بعرفه إذا ماعرفته منك بعرفه من غيرك 00
    طالعت فيها وأنا أمثل البراءه :مو فاهمه عليك 00ايش تقصدين ؟
    أسرار وهي توقف وتروح للثلاجه وتجيب مويه وتقول :بلاش إستعبااااااااااط00مرام الحركات هذي مو علي أنا 00
    حاولت أغير الموضوع وأنا أطالع بالفطووور المرتب على الطاوله وأقول:امممممم بصراحه كاسره خاطري شروق00
    إخترعت وحطيت يدي على قلبي وانا أسمي لما ضربت اسرار إيدها بالطاوله وتقول :هيه إنتي هبله ولا شووووووو نسيتي شو قالت عنك من شوي 00
    قلت لها بحزن :هي مو أول وحده تقول هالكلام 00
    قامت اسرار من مكانها وهي ترص عينها بعيوني وتقول :شوووووو تقولين إنتي 00مرااااام لو ماقلتي لي الحقيقه الحين والله والله مااكلمك وازعل عليك 00
    نزلت عيوني على الارض أحاول أبعد نظرات أسرار عني وقلت لها:يعني ايش بكون فيه 00أسرار إنتي وايد شكاكه 00
    وقفت أسرار وعطتني ظهرها وهي تقول :خلاص مرام ماراح أجبرك على شئ 00بس إذا في يوم حسيتي إنك توثقين في كلميني وخبريني بكل شئ 00 عن إذنك 00
    حسيت من كلامها إنها زعلت0 وقبل ماتمشي مسكت يدها ودموعي على خدي وأنا اقول بصوت متقطع :
    أســ سـ راار أنــ نــا 00
    ماقدرت أكمل خلاص مليت من اللي انا فيه 00مليت من حياتي00 مليت من العيشه الي انا عايشتها 0مليت من الخوف والرعب اللي أحس فيه 00مليت من النغزات ونظرات الشك اللي في عيون أمجاد وشروق 0مليت من كل شئ كل شئ00تركت يد أسرار وحطيت راسي على طاوله الطعام وأنا أصيح من الخاطر خلاص اللي في مااحد يقدر يتحمل 00حسيت بيدين أسرار على كتوفي وهي تقول بخوف :مرووومه حبيبتي أيش فيك ليش تصيحين مرووومه تكلمي تكلمي 00
    من سمعت صوت اسرار وانا صياحي يزيد 00حسيت عمري مخنوق مخنوقه حيل وقلت بصوت متقطع :أسـ سراار ظلموووووووني ظلموني كثير كثير 00
    رفعت أسرار راسي عن الطاوله ومسكته بين كفينها بحنان وهي تقول :بس حبيبتي هدي 00هدي عمرك وخبريني إيش صاير 00
    ماقدرت أتحمل طيبتها وحنيتها ورميت راسي على صدرها وأنا اقول لا شعوريا :تذكرين يوم يوم طلعت من بيتكم زعلاااااانه وبعدها صار لي الحادث 0
    شدتني اسرار لصدرها وهي تربت على كتفي وتقول :إيه يومها سألتك ليش طلعتي من بيتنا زعلانه بس مارديتي علي 00وكل اللي قلتيه إني أقول لهم إنك مظلومه 00
    حسيت جسمي كله يرجف من البكي وأنا أقول :الحين بقولك 00 بس واللي يخليك ويخلي لك عمي وخالتي إنك تسمعيني للأخر وتصدقين كل كلمه بقولها لكـ0
    قالت لي بحنيه :مرومه تعرفيني مستحيل أكذبك 0بس إنتي قولي اللي بخاطرك وريحيني وإرتاحي 00
    حاولت أمسح دموعي اللي تنزل على خدي بغزاره وقلت لها بخوف وتوتر :أسرار تذكرين حفلة سميره بعد0
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:01 pm

    7
    7

    7
    7
    7
    7

    7
    7

    7

    7

    7

    يتبع


    عدل سابقا من قبل ميـــ MiMiـــــمي في الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:20 pm عدل 1 مرات
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:02 pm

    هزت راسها بمعنى إيه بدون ماتتكلم 00وفهمت عليها إنها تبغاني أتكلم بسرعه وقلت بصوت مبحوح :يومها كنت في المجالس بغسل يدي بعد العشى 00ولما كنت هناك سمعت صوت رجال فخفت وإندسيت في المجلس 00وبعدين وبعدين 00
    حطيت إيدي على خدي وانا أصيح واقول :دخل علي المجلس وهو سكران وحاوووول يعـ
    حطت أسرار يدها على فمي وهي تقول بدون تصديق ودموعها على خدها :لاتقولين إنه حاول00(وسكتت شوي وبعدها قالت )لااااااااااااااااااااااااااايكووون سواها 00
    طالعت فيها وانا خايفه و أصيح واقول :لااااااااااااااا لا أسرار ماصار اللي في بالك 00 هو حاول بسـ الله سبحانه ارسل لي سميره في الوقت المناسب 00
    تنهدت اسرار وهي تمسح دموعها وتقول :الحمدالله 00بس هالخايس مايخاف ربه 00
    قلت لها وأنا أبتسم بسخريه :عامرر يخاف ربه مستحيل 00
    طالعتني فجاءه وهي تقول بتردد:عامر هو نفسه 00
    قلت لها وانا أهز راسي :ايه هووو نفسه اللي شروق تحبه 00
    وقفت من الكرسي اللي أنا فيه وقلت بيأس: لكن هو مايبغى غيري انـــــــــــــــــا00
    وقفت أسرار من مكانها وجات عندي وهي تقول :مو على كيفه 00بس إنتي كيف عرفتي 00
    لفيت عليها وأنا أقول :لما طلعت من حفله سميره ورجعت البيت كنت منهاره وأظنك تذكرين 0
    حطت يدها على راسها وهي تفكر وبعدها قالت :إيه ذكرت وبالعلامه صرختي علي وطنشتيني لما كلمتك 00
    بس ماقلتي لي شو العلاقه بين هذا واللي صار لك يوم الحادث00
    هني ماقدرت أتحمل وجلست على الارض وأنا أصيح وأقول :عامر الحقير لقى محفظتي طايحه في بيتهم وكانت فيها صوري 00إتصل علي وهددني إذا ماكلمته بينشر الصووور 00 وإتفقت معه أكلمه بالليل بس أنا كنت أستعد لملكتي اللي كانت في اليوم الثاني 00ولما جيت من السوق نسيته ورحت نمت 00 باليوم الثاني أرسل لي صورتي وهو يقول إنه بيرسلها لفهد وماجد00
    طالعتني أسرار بدون تصديق وهي تقول بصراخ:هذا أكيد مجنون00أإكيد موبصاحي00
    فجاءه ضحكت بصوت عالي وقلت لها بسخريه:صحيح هو موبصاحي لانه مرررررررررريض نفسي 00
    جات عندي أسرار وجلست جنبي على الارض وهي تقول :مرام شو تقولين 00
    قلت لها بتعب :هذي هي الحقيقه وهذا اللي قالته لي سميره 00 (سكت شوي وبعدها قلت )المهم في يوم ملكتي جات سميره واخذتني على جنب وقالت لي إن عامر وعدها مايسوي شئ الليله00 وقتها انا فرحت وحسيت براحه 00
    وبعدها قلت لأسرار :وأظنك تذكرين لما جات أمجاد وقالت تبغاني 0
    هزت راسها بمعنى إيه وهني انا مانتظرتها تتكلم وقلت بصوت هامس :أمجاد نادتني عشان أكلم ماجد في المجالس ولما رحت له قال قـ قــاال لي 00
    أسرار :شو قالك ماجد تكلمي مرام00
    وقفت من مكاني بصعوبه وفتحت فمي بقولها 00لكن دخول أمجادالمفاجئ وهي معصبه اللي قطع كلامي 00طالعتني وطالعت وجههي بتفحص وهي تقول بشكـ :إيش اللي سوووتوه في شروق(وكملت بصراخ ) من اللي فيكم زعلهاااااااااااااا00
    نزلت راسي على الارض وسكت00لكني سمعت صوت أسرار وهي تقول:خير أنسه أمجااد شو صاير بعد00
    قربت أمجاد منا وهي تقول بسخريه :مسويات أعماركم بريئات ماتدرون شو صاير هااااا00
    مااقدرت اسكت أكثر من كذا 00عشان كذا رفعت راسي وحطيت عيني بعينها وأنا أقول بقهر:لا ماندرري وإذا عندك شئ قوليه 00بدال هالحركااااات00
    قربت مني وهي ترص على أسنانها وتقول :جب إنتي 00إنتي بالذات مالك وجه تتكلمين 0وأظنك تعرفين ليه 00
    ولاتحبين اقول لأسرار عن سواد وجهك 00
    قلت لها بصراخ وأنا أحرك يدي في وجهها :قولي لهااااااااااااااااا ماعاد يهمني 00 أسرار أمجاد بتقول لك عن علاقتي بعااااااااااامر000
    ماصدقت أمجاد اللي سمعته وقالت لي بإستغراب :أسرااااااااااار تدري00
    قالت أسرار بإستهزاء:إيه أدررررري00وأدري عن كل شئ00وبعدين إنتي جايه من برى شايطه وتهاوشين بسبة شروق ليش ماتروحين لها وتعرفين منها كل شئ 000
    طالعتني أمجاد بنظره قهر وطلعت من المطبخ 00أما أنا دموعي كانت تنزل على خدي بغزاره مو راضيه توقف 00
    قربت مني أسرار وهي تقول :خلاص مرومه ماعليك منهااااا 00(وسكتت شوي وبعدها قالت ) امممممممم ماقلتي ماجد شو قالك في يوم الملكه00
    لفيت وجهي عنها وأنا أقول بحده :أسرار أجلي هالموضوع 00أكمل لك بعدين الحين أنا تعبانه أبغى أروح أناااااااام 00


    قالت لي اسرار بحب :أوكي روحي نامي 00بس ها لازم تكملين لي كل شئ أوكي 00
    هزيت راسي وقلت بهمس :أوكي 00
    طلعت من المطبخ وأنا أطالع في الارض بدون إنتبااااااه 00شوي وسمعت صوت ماجد وهو يناديني ويقول :
    مراااااااام مرااام0
    وقفت مكاني ومسحت دموعي بكف إيدي وأنا أحاول أرسم إبتسامه على شفايفي وقلت له :هلاااااا ماجد بغيت شئ 00
    قرب مني وهو يطالع وجهي بشكـ :سلامتك 00بسـ حبيت أشكرك على اللي سويتيه اليوم 00
    حاولت أبعد وجهي عن نظراته وقلت له:العفو انا ماسويت غير الواجب 00بس تبغى الصراحه أنا لو مكان00
    قطع كلامي وهو يبتسم ويقول:لو كنتي مكااااان أسرار مستحيل بتسامحيني صح 00مو هذا الكلام اللي كنتي بتقولينه 000
    هزيت راسي بمعنى صح وحسيت قلبي يرقع من الفرحه لاني بقرب ماجد ولانه فهم علي حتى قبل مااتكلم 00وحسيت خدودي ولعت لما طالعني وقال :واااااااااااو شو هذا مرووووووومه خدودك صارت طماطم00
    طالعت فيه متفاجاءه لما دلعني (وقلت في خاطري ) فديت عمرررك ياماجد والله إنت مااحد يسواك في هالكوون بس ياخساره اللي صار بينا غصبن عني وعنك 00مااقول الا مقدر ومكتوب 000
    قرب مني أكثر وهو يقول :مراااااااااام أنــــ
    قطع كلامه صوت جواله وهو يدق طلعه من جيبه وهو يطالع الرقم ويضحك ويقول :ههههههههههههههههههه إسمعي إسمعي 00
    إبتسمت على ضحكه وأنا أطالع فيه 00وشفته حط الجوال على الإسبيكر ويأشر عليه وهويقول :هلا حبيبتي 00
    إختفت الابتسامه من وجهي بسرعه وحسيت إن الزمن توقف فجاءه لما سمعته يقول حبيبتي 00طالعت فيه وأنا منصدمه و مو مصدقه اللي سمعته 00وبعدها ضحكت من الخاطر لما سمعت صوت رجولي عذااااااااب وهو يغني و يقول



    احبك ليه مدري
    أحبك
    احبك ليه ماادري
    احبك كيف ماادري
    في بعدك وفي قربك
    احبك احبـك احبـك
    وانتهي امري
    عشقت
    في وجهك البسمه
    وعشقت
    في فمك الكلمه
    وعشقت
    عيونك ورسمك
    هويتك
    وانت غير الناس في عيني
    شريتك
    وبعت من في الناس يبغيني
    احس ان الدفى عندك
    واحس ان الوفا عندي
    عطني الدفا واعطيك
    قلبي وروحي
    طبع الوفا
    اعطيك
    وانسي جروحي
    خساره رغم ماسويت
    معك من حبنا مليت
    وضيعت الوفا واقفيت
    حسايف حبنا اللي ضاع
    احبك وانت ماتدري
    احبك آآه لو تدري
    في بعدك وفي قربك
    احبك احبــك احبـك
    وانتهي امري0000
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:02 pm

    77

    7

    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    يتبــــــــــــــــــــــــــــــع


    عدل سابقا من قبل ميـــ MiMiـــــمي في الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:29 pm عدل 1 مرات
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:03 pm

    بصراحه صوته العذااب خلاني أنسى حالي وأنسى أنا وين فيه 00كل اللي فكرت فيه وجود ماجد بقربي بجنبي قريب مني 00 صحيت من سرحاني على صوت ماجد وهو يقول :يسلم هالصوووت وراعي الصووووووت 00
    سمعت الطرف الثاني يقول :الله يسلمك ويخليك 00ماقلت لي وينك ترااااااااني مت من الجوووووع وأنا أنتظرررك 00
    ضحك ماجد وهو يطالعني ويقول :والله موجود 00بس لقيت مراااام بنت عمي وجلست أسولف معها ونسيت الدنيا ومافيها 000
    إبتسمت له وأنا أحس الدم كله تجمع في وجهي من الاحراج 00وفجاءه سمعت صوت ماجد وهو ينادي بإستغراب ويقول:عامر عاااااااامر00
    حطيت إيدي على قلبي من الخوف (وقلت في خاطري) عامررررر 00مستحيل يكون هالصوت العذاب صوت عامر 00طالعني ماجد بخوف وهو يقول :مرام إيش فيك 00ليش عيونك زايغه 00
    حاولت أرسم إبتسامه على وجهي لكني فشلت 00وقلت له بتوتروأنا أفرك بين يديني :عن إذنكـ00




    أضحك وكني رايق البال خالي000والناس تحسدني وانا أموت بسكات
    أقضي نهاري بالمزح والتسالي000واسهر بليلي في هموم معانات
    غريبه هالدنيا على كل حالي000الحزن دايم ! والفرح بس لحظات000




    تركته وعطيته ظهري وأنا أمشي لغرفتي 00أول مادخلت الغرفه سكرررت الباب وراي وأنا أتنهد بتعب 00رحت للسرير ورميت الشيله والعبايه والعكاز ورميت جسمي كله على السرير وأنا أفكر بماجد وعامر وشروق وأمجااد 0أفكر بحياتي وبكل شئ صار اليووم 00وأنا في قمة تفكيري رحت بنووووووم عميق 000 قمت من الخرعه وأنا أصرخ 0طالعت حواليني وحمدت ربي إني بغرفتي 00قمت بصعوبه وأخذت العكاز ودخلت الحمام (وإنتم بكرامه )وتوضيت وطلعت مع إني ماادري الساعه كم الحين 00رحت للشباك وإنصدمت لما شفت إن الشمس غابت 00وقلت لنفسي:اووووووف شو هالحاله الحين فاتتني الصلاه 00يارب سامحني 00
    رحت للكومدينه واخذت السجاده وفرشتها وأخذت شرشف الصلاه ولبسته 00 كبرت وأنا جالسه وصليت سمعت صوت الباب ينفتح بس ماهمني وكملت صلاتي 00وبعد ماخلصت جلست أدعي شوي ولما لفيت سمعت صوت أسرار وهي تقول :تقبل الله00
    لفيت عليها وأنا أشيل السجاده وأقول :منا ومنكم صالح الاعماااااااال00
    قربت مني أسرار وهي فرحاانه حيل وتقول :يلااااااااااااا بسرعه قومي لبسي بسرررررررررعه00
    طالعت فيها وأنا مستغربه وقلت لها :ليش ايش صااااااااااااااير00
    طلعت على السرير وهي تناقز فوقه مثل الاطفال وتقول :بنروووووووووح مدينه الملاااااهي 0بنروح مدينه الملاااااهي 000
    ضحكت عليها وأنا أقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك إنتي 00الحين كل هذا عشان بتروحين مدينه الملاهي هههههههههههههههههههه (وكملت عشان أغيضها )وااااااااااااااي فديت أخوي إبتلش بوحده يااااااااااااااهل00
    ماحسيت الا المخده جايه على وجهي وصوت أسرار وهي تقول بعصبيه :حبيبتي إخوووووووك مااحد ضربه على يده وقال له روح حب وحده يااااااااهل00هو اللي حبني وترجاني بس عشان أرضى فيه000
    إبتسمت بخبث وأنا أقول :فهد شو تسوووي هني 00
    لفت أسرار وهي زايغه وتقول :فهد وينه وينه 00
    ماقدرت أمسك نفسي من الضحك على شكلها وهي زايغه 000جات عندي ودفتني على السرير وهي تقول :أنا يالخاايسه تضحكين علي أنا 00
    جيت بتكلم بس ماقدرت من شده الضحك وصار صوتي يقطع وانا أقووول:هههههههههههههههههههههههههه أسـ ـ سـرار نزلي يادبه ههههههههههههههههههههههههه ماتشوفين رجلي مجبسه هههههههههههههههههههه نزلي عني نززززززززلي 00
    مسكت شعري وهي تخربه وتضحك وتقول :هههههههههههههههههههههههه أول قولي ياحظ فهد فيني 00هههههههههههههههههههههه
    ضحكت وقلت بخبث :ههههههههههههههههههههههههه ياتعاسه فهــ
    ماكملت كلامي لانه ضربتني على راسي وقالت بتهديد :ياحظ فهد في أسرار الحلوووووووووووووه00
    قلت لها وانا أضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحظ فهد بأسرار وبس 00
    قالت وهي فوقي وترص على أسنانها :الحلوووووووووه0
    قلت لها :ماابي أول ماقلتي لي اقول الحلوووووه 00
    قالت أسرار وهي طالعني بغياض:ترى لو ماقلتي الحين الحلووووه 00بخليك تقولين القمر العسل النسمه الرقيقه الرومانسيه الطيبه الحبوبه وحطت إصبعها على راسها وهي تقول :وايش بعد تذكري يااسرار اتذكري 00
    قلت لها بزيااااغ :بل بل بل كل هذا فيك 00ليش الاميره ديانا وإحنا ماندري 00
    ضربتني على راسي وهي تقول :لا عمتك اسرار00
    قلت لها وأنا أدفها عن بطني عشان تنزل :عم الدبب إن شاااااااااااااااااااااااااااااء الله 00يلاااااااا نزلي اشوووف0
    قالت اسرار وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي على هالغيرررره 00الحين إنتي زعلانه لاني أحلى عنك
    0قرصتها مع يدها وأنا أقول :نزلي عني يالدبه والله كسرتيني 00
    إنقزت أسرار وبعدت عني وهي تفرك مكان القرصه وتقول :اااااااااااااااااااااااااااي مالت عليك 000والله يعووووووووور 00
    قمت من مكاني وجلست وقلت لها :تستاهلين إنتي اللي بديتي 00
    قمت ورحت لعباتي أبغى أخذها و ألبسها 00وإنتبهت على أسرار وهي تأخذ مخده وترميها علي بعدت عنها شوي وفجاءه إنفتح الباب وجات المخده على وجه ألاء وهي تقول :ااااااااااااااااااااااااااااااااي 00
    أنا وأسرار طالعنا بعض وفجاءه إنفجرنا من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
    أما ألاء بعدت المخده عن وجهها وهي تقول بعصبيه :شوووووو هذا حلبة مصارعه 000(وكملت بعصبيه وهي طالع أسرار ) وتقوووول إنتي لين الحين مالبستي العباااايه الناااس برى ينتظرونا وإنتوا جالسات هني تلعبون 00
    ضربت أسرار على جبهتها وهي تقول :ايه صح هم ارسلوني أقول لك يلااا 00ولفت علي وهي تقول :كله منك إنتي نسيتيني ليش جااااااايه 00
    قلت لها :أنا ولا إنتي ياااادبه 00
    إفتحت أسرار فمها بتكلم لكن صوت ألاء قاطعها وهي تصارخ وتقول :جب إنتي ويااااااااااااااها يلا قدامي 00ولا والله لرووح لهم واقول لهم إنكم ماتبغون تروحون معنا 0000
    قامت أسرار من على السرير بسرعه عشان تروح تأخذ عباتها وتلبسها000 وقبل ماتنزل من السرير وهي تتخرفط بالشررشف وطيح على وجهها 00أنا وألاء متنا من الضحك على شكلها وقلت لها بعد مالبست العبايه بغياض :هههههههههههههههههههههههههههههه إحنا بنروح وإنتي لحقينا 00بس ها إنتبهي لا تتخرفطين مع الدرج مافينا تتكسرين000
    طالعتني بنص عين وهي مقهوره لكني طنشتها وأخذت العكاز وطلعنا أنا والاء من البيت ولقيناهم كلهم متوزعين في السياير000رحت لسيارة فهد وراحت الاء لسياره سيف ولقيت فهد ومعه ماجد اللي كان جالس قدام 00دقيت على شباك السياره الامامي 00إنتبه لي فهد ونزل الشباك وهو يقول :إركبي ليش واقفه برى 00
    قلت له :أوكي 00بسـ
    طالع في ماجد اللي كان يلعب في جواله وهو يقول :ماعليك إركبي إنتي والسياره تشيل00(وكمل بصوت هامس عشان ماجد مايسمع ) وينهاااااا أسرارو حبيبتي 000
    طالعته بنص عيني وقلت له بهمس:الحين الحين صارت حبيبتك 000 اقول سبحان اللي يغير ومايتغير 000
    ضحك فهد بصوت عالي وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرومه ركبي أحسن لك لا يجيك طراق على وجهك 00يخلي وجهك يتلخبط 00
    شفت ماجد يترك الجوال من يده وهو يقول :إنت جرب وشووووووف شو بيصير فيك 00
    فرحت من الخاطر لأن ماجد بدى يهتم فيني أما فهد طنشته وركبت وراه00 وشوي الا اسرار جايه وهي تركض وتفتح الباب وتجلس وراء ماجد وهي تتنهد وتقول :اهـــــــ اشوى أحسبكم بتروحون عني 00وتتركوني 00مثل ماسوو بعض النااااس 00
    لف فهد على ورى وهو يقول بغياض:عااااااادي إنسويها 00ليش لاااااااااااااااا00والله ياأخت أسرار مااحد قال لك تتأخرين 00
    أشرت له أسرار بيدها على قدام وهي تقول :جب ولاتكثر كلااااااااااااام 00بسرعه ماتشوف السياير تحركوو الا إنت واقف في مكانك 00
    إنقهر فهد عليها وقال بعصبيه :شوووووو أسرار هانم يمكن سواق عندك وأنا ماادري00
    طالعني ماجد وهو يغمزلي ويأشر بيده بمعنى أنهم مخبل لاتاخذين على كلامهم 00إبتسمت له وياليتني ماابتسمت شفت فهد وأسرار يطالعون فينا ويقولون :الله الله غمزااااااااات وإبتسامات 00ونظرات شو هاااااي 000
    حسيت وجهي ولع من الاحراج وبالذات لما ضحك ماجد بصوت عالي خلا أسرار وفهد يضحكون علي وهو يقول :شوووفو شوفو وجهه مرااااااااام كيف صااااااير 00كل هذا عشان قالوا بينا إبتسامات أجل لو قالو شئ ثاني شو كان بصير فيك 00
    إنفجروووو كلهم من الضحك 000الا أنا طالعته بقهر وبعدها لفيت على الشباااك وأنا أطالع في الشارع واشوف السيارات اللي رايحه وراده وبعدها تذكرت شئ ولفيت على فهد وأنا أقول :فهد مامي وبابي راحووو مع مين 00
    قال لي وهو يطالع في الطريق :من قالك إنهم بيروحون 00 إنتي تعرفين الشياب مايحبون هالاماكن 00
    قلت له بإستغراب :أجل من اللي بيروح غيرنا 00
    رد ماجد علي بدال فهد وهو يقول :أمجاد وحسن وليووووونه فديت خالها 00وروان وشروق والاء 00وسيف وعامر00
    طالعنا أنا أسرار ببعض بعدها سكتنا ولا وحده فينا تكلمت لفيت على الشباك وأنا أطالع برى 00 شوي شغل فهد المسجل علىfm وكانت على إغنية :أشوفك وين مهاجر 0جلست أسمعها وأنا سرحانه في كلماتها 00ماإنتبهت إنا وصلنا الا على صوت أسرار وهي تفتح الباب وتقوووول بفرح طفولي :الله ونااااااااااااااااااااااسه (ولفت علي وهي تقول)شو مجلسكي لين الحين يلا قوووووومي خلينا ننزل 000طالعي كلهم نزلوووا00
    فتحت بابي ونزلت وبعدما سكرت الباب وقفت عنده 000 شفت أمجاد وشروق واقفين مع بعض أما روان والاء أول منزلوا من السياره جوووو عندي وهم يسولفون ويتضحكوون 00جات أسرار وهي طالع في كل مكان وتقول بإنبهااااار:وااااااااااو من برررررررررى روعه كيف من جوى 00(وكملت بحماس )يلا يلا ليش واقفين خاااااااااطري أدخل جوووووووى وأشوف 00
    طالعت فيها وأنا أبتسم وقلت لها بإستهزاء :شو أول مرره تشوفين مدينة ملاااااهي 00
    ضربتني أسرار على كتفي وهي تقلدني وتقول :شو أول مره تشوفين مدينه ملاهي (وكملت بصراخ)طبعا لاااااااااااااااااااا بس أول مرررره نتجمع كلنا بناااات وعيال أحس ونااسه والله 00
    سكت ومارديت عليها ونزلت عيوني على الارض لما جاء فهد ومعه أخر شخص أتمنى أشوفه عامر00سلم فهد وعامر على البنات :السلااااام عليكم 00
    البنات :هلا وعليكم السلام 00
    سمعت صوت عامر وهو يقول :كيف حالكم ؟شخبااركم؟عساكم بخير؟!
    البنات :بخير وعافيه الله يسلمك كيف حالك إنت 00؟!
    رد عليهم وهو يقول :أنا بخير ياوجيهه الخير0
    رفعت راسي لما قال لي ببرود يقهر وهو يرفع حاجب وينزل الثاني :كيف حالك مرام؟
    لاشعوريا مسكت يد أسرار اللي كانت واقفه جنبي00 إنتبهت لي رفعت عيونها وهي طالعني وطالع عامر بعدها قلت بهمس :بخير0
    ميـــ MiMiـــــمي
    ميـــ MiMiـــــمي
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب
    مــشــرفــة ونــــاســــة اللألـــــعـــاب


    انثى
    عدد الرسائل : 1341
    العمر : 35
    المدينة : في قلب بيبي
    العمل : طاااااااااااااااااالبه
    SMS : I Love You BebyFor EvEr
    سمعة العضو : : 0
    نقاط العضو : : 17952
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ... - صفحة 2 Empty رد: دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟(قصة حقيقية أجزاء ).. ارجو التثبيت ...

    مُساهمة من طرف ميـــ MiMiـــــمي الثلاثاء يوليو 22, 2008 9:34 pm

    بعدها سمعنا صوت ماجد من بعيد وهو معصب ويأشر بتذاكر الدخول ويقول :اووووووووه أنتواا تعالووووا دخلوو شو موقفكم هناااااااك يلااااااا00
    من الخرعه تحركوا البنات بسرعه00الا أنا وأسرار كنا نتمشى ونمشي على أقل من مهلنا 00طالعت أسرار قدامي وقالت بهمس :هذا هوو عامر 0
    قلت لها وأنا أمشي :إيه 00
    لفت علي وهي تناظرني بحزن وتقول :اووووكي شوفي شو بسويه فيه الليله 00
    مسكت يدها وقلت لها :شو بتسوين يامجنووووونه 00
    طنشتي ومشت وهي تقول :إنتي راقبيني وشوووووفي00
    سكت عنها ومشيت لأنه مالي خلق أناقشها ودخلنا مدينه الملاهي وكانت الاجواء روووعه حيل زحمة الناس والمحلات في كل مكان وصراخ البنات والشباب 00وبياع البالونات اللي كان يمشي ويبيع للأطفال 00وقفت أطالع يمين ويسار وأنا أحس بروعه المنظر 00 بعدها إختاروا لنا الشباب مكان وجلسنا فيه وهم إختارو لهم مكان قريب منا 00بعد ماجلسنا وحطينا الاغراض وقفت أسرار وقالت بحماس :يلا قووووووووموووو خلونا نلعب 00إحنا مو جايين عشان نجلس00
    وقفت روان والاء معها وهم يقولون :يلاااااااااا00
    أما أنا كنت جالسه بمكاني وماتحركت وسمعت ألاء تقول :شووو مروومه مو قايمه تلعبين معنا00
    ضحكت عليها وقلت :هههههههههههههههههههه شو ألعب ماتشوفين رجلي مجبسه وحالتي حاله 00لا روحوا العبوووا أنتووو وانا بجلس هني أطالع في الناااس00
    إنقهرت أسرار وإضربت رجلها بالأرض وهي تقول :لا مرااام لا تقولين 00يلا قومي لعبي معنااا 00
    سكتنا لما سمعنا صوت جوال أمجاد يدق وشفناها وهي ترد وتكلم حسن بدلع وتقول :هلا والله حبيبي 00 أممممممم خلاص خلك مكانك انا الحين جايه وبجيب معي ليووونه 00أوكي بااااااااااااااي 00
    وقفت مكانها وهي تقول :امممم أنا بروح لحسن وأنتوووا روحوا لعبوا وإذا خلصتم 00إرجعوا هني أوكي 00
    البنات :أوكي00
    تركتنا وراحت 00أما أسرار قالت لي وهي تشدني مع إيدي :مرووووومه أوكي ماانتي لاعبه معنا00 تعالي إجلسي وتفرجي علينا 00
    وقفت معها وأنا أطالع شروق اللي منزله راسها وإطالع الارض 00واللي ماقالت ولاكلمه من يوم جينا00رحت عندها وحسيت برجفه جسمها لما مسكت كتفها وقلت لها :شروووق إيش رايك تقومي تلعبين معنا 00
    رفعت راسها وهي طالعني بنظره حزينه وبعدها قالت :ماابي العب روحوا إنتوا وأنا بجلس هني 00
    مسكتني أسرار وهي تقول :خلاص مرام كيفها مااتبغى تلعب هي حرررره 00يلا مشي خلينا نلعب قبل ماايرووح علينا الوقت 00
    قلت لها بإصرار :إذا شروق ماجات معنا أنا مو جايه 00
    سمعت الاء وهي تقول بترجي:يلا شرووق عشان خاطررري0يلاااااااااااااااا0
    وقفت شروق وهي تتنهد وتقول :اوووووووووكي يلااا 00
    وقفنا كلنا ومشينا مع بعض 00أزعجتنا أسرار عشان تلعب لعبه الصحن الدوار(ماادري إذا كنتم تعرفونها ولا لا )المهم العبتها هي والاء وروان أما أنا وشروق جلسنا على الكراسي نتفرج عليهم 00بعدها بخمس دقايق سمعت صوت شروق وهي تقول :اممممممم مرام أنا ماكان قصدي اللي قلته اليوم 00
    لفيت عليها عشان اشوف ملامح وجهها وبعدها قلت :خلاص شروق إنسي السالفه 00
    رفعت عيونها طالعني وهي تقول :مرام خليني أقول لك اللي بخاطر ي يمكن أخفف من تأنيب الضمير اللي أحس فيه 00
    سكت ومارديت عليها 00كملت هي وقالت :تصدقين أنا حبيت عامر من كل قلبي لكن هو فضلك إنتي علي 00
    قلت لها بقهر :وأنا اكرررررررررره ومااطيق اسمع إسمه 0
    إبتسمت لي بسخريه وهي تقول :واضح أنا سمعت كل شئ دار بينك وبينه أمس 00المشكله مو هنا المشكله إنه يحبك 00
    وقفت في مكاني وجلست أطالع قدامي وقلت لها :طيب شو الحل الحين 00
    وقفت هي بعد وجات عندي وحطت يدها على ظهري وهي تقول بخبث :أنا أقدر اساعدك بس بشرط إنك إنتي بعد تساعديني00
    لفيت عليها وأنا أطالعها بحذر وقلت لها: كيف 00؟!
    شدتني مع يدي وهي تقول لي :تعالي معي خلينا ندخل دورة المياه بسوي شيلتي وبعدها أقول لك كيف 00
    رحت معها دورة النساء(الله يكرمكم) ودخلنا جوى 00بعد مادخلنا شفنا شلة بنات شكلهم شبهه يعني الوحده لما تنظري بوجهها تحسين بالقرف والاشمئزاز 00طالعت شروق بخوف وقلت لها :شروق خلينا نطلع من هني 00
    راحت شروق عند المرايا وهي تنزل الشيله وترجع تعدلها مره ثانيه وتقول :اوكي دقايق 00لا تنسين إتفاقنا 00
    طالعتها بشك وقلت لها :أي إتفاق 00
    بعد ماخلصت من شيلتها جات عندي وقالت لي :شو نسيتي 00إحنا إتفقنا إني أساعدكـ عشان أخلي عامر يتركك00
    قلت لها ببراءه :أها اااااا 00طيب ماقلتي لي كيف 00
    قالت لي وهي تمشي طالعه من دورة المياه :تعالي 00
    ضغطت على عكازتي ومشيت معها 00مشينا وقت طويل بعدها وقفتها وأنا أقول بتعب:شرووووق لحظه 00أنا تعبت من الدوران مو قايله لي وين بنرووووح 0
    لفت علي وهي تقول لي بكرهههههـ واضح بصوتها ونظرات كلها حقد :بتمشين ولا كيفك أنا رايحه 00وإنتي خليك هني00

    مشت عني وعطتني ظهرها وخلتني وأنا بهالحاله 00من كثر الدوران حسيت إن رجولي مو قادره تشيلني 00صرت أناديها من بعيد لكنها طنشتني وماردت علي 00لفيت حواليني وأنا خايفه حيل مو مستوعبه اللي سوته شروق 00مدينة الملاهي كبيره حيل من غير المهرجانات المقامه فيها ومن غير زحمة الناس 00تنهدت وضغطت على العكاز وأنا أحاول استجمع قوتي 00مشيت فتره ومالقيت أحد فيهم وحسيت بالقهررر لأنه مامعي جوال 00شفت كراسي كثيره على جنب رحت عندها وجلست عليها عشان أريح رجولي شوي 00بعد ماجلست تحلفت في شروق (وقلت في خاطري) طيب ياشرووووق طيب إن مارديت لك الصاع صاااااااعين طيب يالحيوانه 0يالنذله الحين أنا شو ذنبي إذا عامر ماايحبك ولايحب شيفتك يالخايسه 00ومن كثر ماأنا منقهره منها ماحسيت بيدي اللي من كثر ماافرك فيها صااااايره حمره 00بعد ماإرتحت شوي وقفت وكملت طريقي 00وأنا ماشيه لقيت مجموعه من الشباب يطالعوني ويرمون كلمات غزل 00حاولت قد مااقدر أتجنبهم بس ماقدرت 000وبصراحه إخترعت من الخاطر لما قال واحد منهم :شو يالحلوووووه صديقك طنشك وسحب عليك 00
    وقال الثاني :إذا كلامه صحيح (وكمل وهو يضرب على صدره )أنا في الخدمه 00
    طنشتهم ومشيت لكني ماارتحت منهم لأنهم بدو يمشون وراي 00 وقال الثالث بصوت هامس :ايش رايك فيني 00طيب أنا ماانفع 00
    حسيت الدم تجمع بوجهي من القهر والغيض وضغطت على عكازتي وأنا التفت لهم و أنفجر مره وحده فيهم وأقول :جب إنت ويااااااااه 00صج مو مربيين0 لوكنتوا عيااااااااااال ناس ماقلتوووا هالكلام ولاسويتو هالسوووووواهـ00
    ضحك واحد منهم بصوت عالي وهو يقول :لا والله 00إحلفي إنتي بس 00 الحين إحنا مو مربيين ولاإنتي اللي جايه تتمخترين من قدامنا (ورفع صوته وهو يقول)مثل اللي يقول شفووني 00
    صرخت بوجهه وأنا أقول بعصبيه:جب يالحيووووووووووووووووان أنا أطهر منك ومن إختك 00
    بصراحه خفت من الخاطر وحسيت إني بموت من الخرعه لما قرب مني وهو معصب ووجهه أحمر وقال لي :أنا حيوووووووووان يالحيوانه 00 وبعدين (قرب مني أكثر وهو يسحب العكاز من يدي بقووووه
    وخلاني أطيح على ظهري وأنا أحس بألم وكمل وهو يقول )إختي أشرف منك يالخايسه أقلها إختي ماتجئ المتنزهات لحالهااااااااا00
    بعدها رمى العكاز بعيد عني وقال لي بإستهزاء :مثل ماقدرتي تتمخترين قدامنا 00(وكمل بضحك) هههههههههههههههههه أظنك تقدرين تزحفين وتروحين تأخذين عكازك يالعااااااااااااااااجزه00
    حاولت قد مااقدر أمسك دمعتي وأنا أطالع فيه بقوه لكني ماقدرت وحسيت دموعي تنزل على خدي بغزاره وصرخت في وجهه وقلت له:الله فووووووووووووق الله عليك يالظالم00
    طالعني من فوق لتحت وقال لي :أقول جب 00عشان مرررره ثانيه ماتجبين سيرة خواتي إنتي فاهمه 00
    عطاني ظهره وراح وهو يضحك ويتطنز علي هو وأصحابه00 أما الناس اللي كانوا متجمعين ويتفرجون تفرقوا وكل واحد راح بطريقه بدون مايتحرك احدفيهم ولا يقول أي كلمه 000شوي سمعت صوت أحد يناديني من وراي وكأنه مو متأكد إن اللي يشوفها انا وبعد مالفيت على مصدر الصوت 00شفت عامر رمى الايسكريم والفشار اللي بيده وجاني يركض وهو يقول :مرااااااام إيش فيك وليش جالسه على الارض (ومسك يدي بحنيه وهو يوقفني ويقول )مرام شو صاير 00
    تعرفون إبش سويت وقتها 00 يمكن لو قلتكم ماتصدقوووني مسكت عامر ودفنت راسي بحظنه وأنا أبكي وأبكي من الخاااااااطر 00 حضني ثواني وبعدها بعدني عنه بإحراج وهو يمسح دموعي بكف يده ويقول بحنان:



    ليت كلماتي تخفف عن غيابك 00000ليتني دايم معك وانتي تضحكين
    ليت كلماتي تجفف كل همك 000000وامسح دموعك وابدلها بحنين
    لو تقولي الآه اشعرها معك 000000تكتئب دنياي ولا اشوفك حزين
    انا أغليك وسط قلبي موقعك000000 حتى روحي تحت امرك لو تبين 0000

    بعد ماهديت وقفت شوي أطالع بعيونه بعدها قلت بدون شعور :تقدر تتحمل كل اللي بيجيك مني لو وافقت على زواجي منك 00

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 10:32 am