انـا مـاخـنـتـه تـبـلانـى ..
{أنا ماخنته تبلاني**أو{لقبتك باولال الأوراق**
للكاتبة:شط البحر أو جداوية كول
جت لكم بهذه الرواية وهى الرواية الأولى لي لكي ترون الحب الحقيقي جت لكم في زمان تجد نادرا أن يكون فيه حب حقيقي جت لكم لأريكم الحب الحقيقي العذري الطاهر
فارجوا من الله أن يوفقني في مسيرتي وارجوا أن تدعموني من تفاعلاتكم وردودكم وانتقاداتكم لي وسوف اقرها بصدر رحب
و إذا ما عجبتكم الرواية قولولى يسير مااكملها ...
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظه"{حتكون بعض الأحداث واقعية وبعضها خيالية**
عائلة سندس
سندس بنت مرره حلوه وكيوت ومن عايله غنية أبوها دايما مسافر وأمها موجهة في الوزارة مواصفاتها طويلة جسمها كأنها عارضة أزياء شعرها بني لنص ظهرها قاصته فرا وله معطى مظهر لشعرها ولمعه وغزاره لون عيونها بني ولون جسمها قمحاوى يعنى مهى بيضاء مرره وهيا طيبة بس ليها غرورها وهيا مرررررره كول وما تحب احد يدخل فيها وهيا اصغر ووحده
عائله دارين
من نفس المستوى الاجتماعي الراقي متوسطة الطول عيونها زرقا وشعرها أشقر قاصته بووى كل إلى يشوفها يحسبها امريكه ولون جسمها ابيض لان أمها امريكيه بس ماتت وأبوها ما أتزوج وهيا وحد توا
عائلة دانية
من نفس الطبقة الراقية مرره شكلها جرئ ملامحها حادة بس حلوه شهرها اسود الين ركبها ومررررره حلوا وغزير وفيه لمعه ومره شعرها مميزها من باقي صاحباتها
ولون عيونها بني مايل للأسود أكثر و لون جسمها برونزي وهذى مره عايشه حياتها تحب الفله أمها مطلقه ومتزوجة وعايشه في بريطانيا عشان شغل زوجها ودانيه ماتعرفها مره وماتشوفهاغير في المناسبات نادر طبعا وأبوها متزوج وحده مالها دخل فيها تسوى إلى تسوى أن كان صح ولا غلط أهم شي دانيه متدخل فيها ولا في أطفالها إلى هما إخوان دانية من أبوها وعندها أخوان من أمها وأبوها بس ما تعرف أخوانها إلى من أمها أما إلى من أبوها ما تجلس معاهم مره لأنهم صغار اكبر واحد عمره 4 سنين
سندس دانية دارين أعمارهم كلهم 19
وفى شخصيات ثانيه راح نعرفها من الأحداث
{البـــــــارت الأول**
صحيت سندس على نغمة جوالها سوني اركسون الذهبي والبينك طالعت في الساعة ولقتها 10ونص قالت بصوت عالي ياويلى من البنات ردت
سندس:الو
دارين:وينك
سندس :في البيت
دارين:لاوالله احلفي انتى بس موامس متفقين نفطر في المملكة لينا أسبوع ماشوفنا بعض
سندس:دقايق وأنا عندك ولايهمك
دارين:اووك بااى
سندس:اصبري دانية جية معنا
دارين :شور راح تجئ معنا
سندس:اها غريبة أبوها ماقلها شي
دارين :أبوها مسافر ومرت أبوها تركتها على راحتها
سندس:خلاص منى متاخره دقايق وأنا عندك تشاو
دارين:تشاو
قامت سندس مستعجلة تاخد شور وبعدين راحت غرفة الملابس سمعت صوت جوالها قالت ياويلى لو هاذي دارين راح تغسل شراعي بس انتبهت أنها مو نغمه دارين كانت نغمة احمد
اعطتوا مشغول وراحت كملت لبسها {احمد ذا واحد تكلموا سندس ممكن نقول بوى فريند بعدين تعرفوا قصتوا**
رجعت غرفة الملابس واختارت تيشرت ماسك على جسمها لونوا زيتي وبنطلون جينز مشقق لوست كان شكلها بالمرة كيوت ولبست شنطة وكوتش وحزام ونظاره ماركة قوتش{قوتشى**
وبدأت في الميك أب وكانت مكحلة عيونها بكحل اخضر بلمعة
جوه عيونها وحاطه بلشر ترابي على خوخي مبين خدودها لونها طبيعي وقلوس خوخي بلمعة ولبست عباية شيفون ومفتوحة من قدام ومستشوره شعرها {لان الطرحة تحطها دلع كل شويه تطيح على كتوفها**
واتصلت على السواق يجهز نفسوا وبعدها اتصلت على دانية علشان تستعد عشان بتمر عليها كانت مره رايقه
و فجاءه خرجت أختها روئ من غرفتها وشافتها قالت في قلبها
جات آنسة عقد دحين تبدأ في المواعظ والحكم
روئ بابتسامه :صباح الخير{روئ في قسم اسلامى في الجامعة مع أنها جايبة نسبه تدخلها طب لو تبى **
سندس:وهى تتأفف صباح النور
روئ :سوسو أنت خارجه كذا
سندس:أية ايش عندك
روئ :أنا بنصحك لمصلحتك صدقني حرام
سندس:آنسة عقد مالك دخل فيني
أم ناصر كانت نازلة من درج القصر بجلا بيتها الفخمة >>>>إلى يشوفها يحسبها رايحه فرح خخخخخخخ
أم ناصر وهى نازله تنادى الخدامة ميرا سوى قهوة
أم ناصر :خير تتهاو شون من الصبح
سندس:ماما شوفي روئ مو عاجبها لبسي
أم ناصر:ياروئ أختك صغيره خليها تعيش حياتها لسه بدري على الغطا
روئ:لأحول ولا قوه ألا بالله
وتركتهم وخرجت
سندس:ماما أنا رايحه مع دارين ودانية نفطر بره
أم ناصر:سلملى عليهم
سندس:اووك وباست أمها
خرجت من القصر وركبت السيارة bmwلونها عنابي أخر موديل
واتصلت على دانية وقالت لها يلا انزلي
دانيه نزلت من قصرهم وكالعادة محد يسألها وين رايحه أو متى جية
كانت لابسة برموده بيضاء وتيشرت ماسك على جسمها ابيض وفى قلوب حمراء وبوسات حمراء
وحاطه قلوس لونى احمر مايل على الشفاف {الفاتح إلى زى المرطب مو الأحمر حق الأفراح**
وبلشر مرره ناعم لونوا بنك على احمر مبين لون خدودها طبيعي ومكحلة عيونها بالأسود ولابسة صندل احمر وشنطة حمراء من فندى ولابسه عباية مطرزه من وراء وعليها حرف
Dبالكرستالت وحاطه الطرحة على رأسها بس شعرها باين وكان لبسها بارز لون جسمها البرونزي ونظارتها كانت من ديور
ركبت مع سندس السيارة
سندس:كيفك
دانيه:تماااااام كيفك انتى
سندس:تماااااااااموا
دانية :تصدقي من زمان ما استهبلنا
سندس:ايوا الله
دانية:ههههه ناويه أفلها اليوم أنا
سندس:انتى تقولي عن هبالك أنا أدرى الناس بيه هههه
دانية:ولو دنا دانية والأجر على الله ههه
سندس:ههههههه
سندس تكلم السواق :علي
على السواق:نعم طال عمرك
سندس:ارفع صوت المسجل
على السواق:انشالله طال عمرك
وكانت أغنية الأماكن لمحمد عبدو
سندت دانيه رأسها على القزاز واندمجت مع الغنية
وافتكرت حبيبها وشلون خانها
سندس كانت بتتكلم بس شافت حالتها سكتت وعرفت دانية هيا في ايش تفكر {قصة دانيه راح تعرفوها بعدين**
وفنفس هذا الوقت نزل واحد من سيارت بورش كاين لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضاء من ارمانى
وحزام ابيض وكوتش ابيض من ارمانى بعد
كانت جالسه دارين
تستني دانيه وسندس عشان يجووا ولمن شافتهم اتاخروا رفعت جوالها سوني اركسون الأحمر
واتصلت على دانيه رفعت دانية جوالها الفوشى إلى من نوكيا
بس لسه مانزل ذا النوع هنا هيا جايبتوا من بره {جوالها من خيالي **
دارين:وينكم
دانية:فايف منت ونكون عندك
وكانت لابسه بنطلون جينز وتيشيرت بينك ولابسة كوتش وشنطه من ديور والنظارة بعد من ديور وحزام ابيض أما العبايه فكانت شيفون وبارزه ساعتها الألماس إلى من رولكس وحاطه ميك أب وكان مره ناعم كانت حاطه كحل ازرق بلمعة من جوه عيونها وبلشر بينك وقلوس شفاف بلمعة البينك
وشوي وتشوفهم داخلين عليها وكانوا مره ملفتين فلما شافوا بعض عاد تعالوا شوفوا الصريخ والأحضان والتبويس
العالم سار كلوا يطالعهم
شوي وطلبوا أكلهم وكانت في شلة شباب تطالعهم
حور حست بعيون تراقبهم والتفتت لهم وابتسمت لهم وبانت غمازتها عاد الشباب ذابوا زيادة
رازن :آه يالبى قلبها تجنن
زياد:والى معها يطيحوا الطير من السما
سعود:صراحة كلهم حلوات
زياد ورازن:في هذى صدقت
بعدما خلصوا البنات طلبوا الحساب فقلهم الحساب مدفوع وبعد مافهموا السالفة عرفوا انو الشباب إلى في الطاولة إلى قدامهم هم إلى دفعوا لهم قام رازن عند دارين لأنه عجبته بالحيل
دارين انحرجت منه :
رازن:اعتبروه عربون صداقه >>>كان يتكلم وعيونه ششوى وتأكل دارين من حلاها
دارين: مشكورة
رازن :العفو
جاو ا زياد وسعود وتعرفوا على البنات والعكس طبعا
كانت تحس دانية أنها في عيون تراقبها فالتفتت
شافت واحد وقال ت بهمس وصدمه :لالالا مستحيل
ياترى من الولد إلى نزل من السيارة ؟؟
ومن إلى شافته دانية وكانت مصدومة؟؟
وهل حايسير شي بين رازن وزياد وسعود وسندس ودانيه ودارين ولا زيهم زى غيرهم؟؟
و ايش راح يسير بين الشباب وذا الشخص الغريب؟؟؟
انتهى البارت الأول أتمنى أنوا يعجبكم وأنا مستني ردودكم وتعلقانكم وانتقاداتكم واى ملاحظات منكم
{أنا ماخنته تبلاني**أو{لقبتك باولال الأوراق**
للكاتبة:شط البحر أو جداوية كول
جت لكم بهذه الرواية وهى الرواية الأولى لي لكي ترون الحب الحقيقي جت لكم في زمان تجد نادرا أن يكون فيه حب حقيقي جت لكم لأريكم الحب الحقيقي العذري الطاهر
فارجوا من الله أن يوفقني في مسيرتي وارجوا أن تدعموني من تفاعلاتكم وردودكم وانتقاداتكم لي وسوف اقرها بصدر رحب
و إذا ما عجبتكم الرواية قولولى يسير مااكملها ...
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظه"{حتكون بعض الأحداث واقعية وبعضها خيالية**
عائلة سندس
سندس بنت مرره حلوه وكيوت ومن عايله غنية أبوها دايما مسافر وأمها موجهة في الوزارة مواصفاتها طويلة جسمها كأنها عارضة أزياء شعرها بني لنص ظهرها قاصته فرا وله معطى مظهر لشعرها ولمعه وغزاره لون عيونها بني ولون جسمها قمحاوى يعنى مهى بيضاء مرره وهيا طيبة بس ليها غرورها وهيا مرررررره كول وما تحب احد يدخل فيها وهيا اصغر ووحده
عائله دارين
من نفس المستوى الاجتماعي الراقي متوسطة الطول عيونها زرقا وشعرها أشقر قاصته بووى كل إلى يشوفها يحسبها امريكه ولون جسمها ابيض لان أمها امريكيه بس ماتت وأبوها ما أتزوج وهيا وحد توا
عائلة دانية
من نفس الطبقة الراقية مرره شكلها جرئ ملامحها حادة بس حلوه شهرها اسود الين ركبها ومررررره حلوا وغزير وفيه لمعه ومره شعرها مميزها من باقي صاحباتها
ولون عيونها بني مايل للأسود أكثر و لون جسمها برونزي وهذى مره عايشه حياتها تحب الفله أمها مطلقه ومتزوجة وعايشه في بريطانيا عشان شغل زوجها ودانيه ماتعرفها مره وماتشوفهاغير في المناسبات نادر طبعا وأبوها متزوج وحده مالها دخل فيها تسوى إلى تسوى أن كان صح ولا غلط أهم شي دانيه متدخل فيها ولا في أطفالها إلى هما إخوان دانية من أبوها وعندها أخوان من أمها وأبوها بس ما تعرف أخوانها إلى من أمها أما إلى من أبوها ما تجلس معاهم مره لأنهم صغار اكبر واحد عمره 4 سنين
سندس دانية دارين أعمارهم كلهم 19
وفى شخصيات ثانيه راح نعرفها من الأحداث
{البـــــــارت الأول**
صحيت سندس على نغمة جوالها سوني اركسون الذهبي والبينك طالعت في الساعة ولقتها 10ونص قالت بصوت عالي ياويلى من البنات ردت
سندس:الو
دارين:وينك
سندس :في البيت
دارين:لاوالله احلفي انتى بس موامس متفقين نفطر في المملكة لينا أسبوع ماشوفنا بعض
سندس:دقايق وأنا عندك ولايهمك
دارين:اووك بااى
سندس:اصبري دانية جية معنا
دارين :شور راح تجئ معنا
سندس:اها غريبة أبوها ماقلها شي
دارين :أبوها مسافر ومرت أبوها تركتها على راحتها
سندس:خلاص منى متاخره دقايق وأنا عندك تشاو
دارين:تشاو
قامت سندس مستعجلة تاخد شور وبعدين راحت غرفة الملابس سمعت صوت جوالها قالت ياويلى لو هاذي دارين راح تغسل شراعي بس انتبهت أنها مو نغمه دارين كانت نغمة احمد
اعطتوا مشغول وراحت كملت لبسها {احمد ذا واحد تكلموا سندس ممكن نقول بوى فريند بعدين تعرفوا قصتوا**
رجعت غرفة الملابس واختارت تيشرت ماسك على جسمها لونوا زيتي وبنطلون جينز مشقق لوست كان شكلها بالمرة كيوت ولبست شنطة وكوتش وحزام ونظاره ماركة قوتش{قوتشى**
وبدأت في الميك أب وكانت مكحلة عيونها بكحل اخضر بلمعة
جوه عيونها وحاطه بلشر ترابي على خوخي مبين خدودها لونها طبيعي وقلوس خوخي بلمعة ولبست عباية شيفون ومفتوحة من قدام ومستشوره شعرها {لان الطرحة تحطها دلع كل شويه تطيح على كتوفها**
واتصلت على السواق يجهز نفسوا وبعدها اتصلت على دانية علشان تستعد عشان بتمر عليها كانت مره رايقه
و فجاءه خرجت أختها روئ من غرفتها وشافتها قالت في قلبها
جات آنسة عقد دحين تبدأ في المواعظ والحكم
روئ بابتسامه :صباح الخير{روئ في قسم اسلامى في الجامعة مع أنها جايبة نسبه تدخلها طب لو تبى **
سندس:وهى تتأفف صباح النور
روئ :سوسو أنت خارجه كذا
سندس:أية ايش عندك
روئ :أنا بنصحك لمصلحتك صدقني حرام
سندس:آنسة عقد مالك دخل فيني
أم ناصر كانت نازلة من درج القصر بجلا بيتها الفخمة >>>>إلى يشوفها يحسبها رايحه فرح خخخخخخخ
أم ناصر وهى نازله تنادى الخدامة ميرا سوى قهوة
أم ناصر :خير تتهاو شون من الصبح
سندس:ماما شوفي روئ مو عاجبها لبسي
أم ناصر:ياروئ أختك صغيره خليها تعيش حياتها لسه بدري على الغطا
روئ:لأحول ولا قوه ألا بالله
وتركتهم وخرجت
سندس:ماما أنا رايحه مع دارين ودانية نفطر بره
أم ناصر:سلملى عليهم
سندس:اووك وباست أمها
خرجت من القصر وركبت السيارة bmwلونها عنابي أخر موديل
واتصلت على دانية وقالت لها يلا انزلي
دانيه نزلت من قصرهم وكالعادة محد يسألها وين رايحه أو متى جية
كانت لابسة برموده بيضاء وتيشرت ماسك على جسمها ابيض وفى قلوب حمراء وبوسات حمراء
وحاطه قلوس لونى احمر مايل على الشفاف {الفاتح إلى زى المرطب مو الأحمر حق الأفراح**
وبلشر مرره ناعم لونوا بنك على احمر مبين لون خدودها طبيعي ومكحلة عيونها بالأسود ولابسة صندل احمر وشنطة حمراء من فندى ولابسه عباية مطرزه من وراء وعليها حرف
Dبالكرستالت وحاطه الطرحة على رأسها بس شعرها باين وكان لبسها بارز لون جسمها البرونزي ونظارتها كانت من ديور
ركبت مع سندس السيارة
سندس:كيفك
دانيه:تماااااام كيفك انتى
سندس:تماااااااااموا
دانية :تصدقي من زمان ما استهبلنا
سندس:ايوا الله
دانية:ههههه ناويه أفلها اليوم أنا
سندس:انتى تقولي عن هبالك أنا أدرى الناس بيه هههه
دانية:ولو دنا دانية والأجر على الله ههه
سندس:ههههههه
سندس تكلم السواق :علي
على السواق:نعم طال عمرك
سندس:ارفع صوت المسجل
على السواق:انشالله طال عمرك
وكانت أغنية الأماكن لمحمد عبدو
سندت دانيه رأسها على القزاز واندمجت مع الغنية
وافتكرت حبيبها وشلون خانها
سندس كانت بتتكلم بس شافت حالتها سكتت وعرفت دانية هيا في ايش تفكر {قصة دانيه راح تعرفوها بعدين**
وفنفس هذا الوقت نزل واحد من سيارت بورش كاين لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضاء من ارمانى
وحزام ابيض وكوتش ابيض من ارمانى بعد
كانت جالسه دارين
تستني دانيه وسندس عشان يجووا ولمن شافتهم اتاخروا رفعت جوالها سوني اركسون الأحمر
واتصلت على دانيه رفعت دانية جوالها الفوشى إلى من نوكيا
بس لسه مانزل ذا النوع هنا هيا جايبتوا من بره {جوالها من خيالي **
دارين:وينكم
دانية:فايف منت ونكون عندك
وكانت لابسه بنطلون جينز وتيشيرت بينك ولابسة كوتش وشنطه من ديور والنظارة بعد من ديور وحزام ابيض أما العبايه فكانت شيفون وبارزه ساعتها الألماس إلى من رولكس وحاطه ميك أب وكان مره ناعم كانت حاطه كحل ازرق بلمعة من جوه عيونها وبلشر بينك وقلوس شفاف بلمعة البينك
وشوي وتشوفهم داخلين عليها وكانوا مره ملفتين فلما شافوا بعض عاد تعالوا شوفوا الصريخ والأحضان والتبويس
العالم سار كلوا يطالعهم
شوي وطلبوا أكلهم وكانت في شلة شباب تطالعهم
حور حست بعيون تراقبهم والتفتت لهم وابتسمت لهم وبانت غمازتها عاد الشباب ذابوا زيادة
رازن :آه يالبى قلبها تجنن
زياد:والى معها يطيحوا الطير من السما
سعود:صراحة كلهم حلوات
زياد ورازن:في هذى صدقت
بعدما خلصوا البنات طلبوا الحساب فقلهم الحساب مدفوع وبعد مافهموا السالفة عرفوا انو الشباب إلى في الطاولة إلى قدامهم هم إلى دفعوا لهم قام رازن عند دارين لأنه عجبته بالحيل
دارين انحرجت منه :
رازن:اعتبروه عربون صداقه >>>كان يتكلم وعيونه ششوى وتأكل دارين من حلاها
دارين: مشكورة
رازن :العفو
جاو ا زياد وسعود وتعرفوا على البنات والعكس طبعا
كانت تحس دانية أنها في عيون تراقبها فالتفتت
شافت واحد وقال ت بهمس وصدمه :لالالا مستحيل
ياترى من الولد إلى نزل من السيارة ؟؟
ومن إلى شافته دانية وكانت مصدومة؟؟
وهل حايسير شي بين رازن وزياد وسعود وسندس ودانيه ودارين ولا زيهم زى غيرهم؟؟
و ايش راح يسير بين الشباب وذا الشخص الغريب؟؟؟
انتهى البارت الأول أتمنى أنوا يعجبكم وأنا مستني ردودكم وتعلقانكم وانتقاداتكم واى ملاحظات منكم